فنانة بريطانية تحول المباني القديمة إلى تحف فنية
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

باستخدام القماش والخيوط والورق

فنانة بريطانية تحول المباني القديمة إلى تحف فنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانة بريطانية تحول المباني القديمة إلى تحف فنية

الفنانة البريطانية آنا راي
لندن - كاتيا حداد

بعد تخرجها من كلية إدنبره لفنون النسيج في إسكتلندا، ابتاعت آنا راي مع زوجها منزلًا قديمًا في ريكمانثوورث، البلدة التي تبعد نحو 20 ميلًا عن العاصمة الإنجليزية لندن، وقررت تحويله من "حُطام" إلى "تحفة فنيَّة". وعلى الرغم من أنها تعمل بدون معرض لمنتجاتها، إلا أنها قررت أن تُزيل الفارق بين "الفن" و"العمل"، وجذب موقعها على الإنترنت انتباه بعض العملاء المهمين.

وقالت راي إن هناك سوقًا ضخمة لما تقوم به، نظرًا لأن المفروشات التي تصنعها تجلب الدفء إلى المباني الباردة منذ مئات السنين. وأوضحت أنها تستخدم أدواتٍ بسيطةً للغاية في العمل؛ هي القماش والإبرة والخيوط والورق، مشيرة إلى أنه يمكن صُنع أشياء غاية في الروعة والجمال من خامات في غاية البساطة، كما يمكن تغيير العالم المحيط بالإنسان بالكامل بمجرد إضافة بعض التفاصيل الصغيرة مثل النسيج الملون.

وخلافًا للأفكار التقليدية، تمزج الفتاة البريطانية المواد والألوان لتمنح النسيج نوعًا من الغموض. وعلى الرغم من أن عملها يعتمد على التكرار، إلا أنه لا يوجد شيء ممل أو رتيب فيه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانة بريطانية تحول المباني القديمة إلى تحف فنية فنانة بريطانية تحول المباني القديمة إلى تحف فنية



GMT 06:53 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

كهف اسكتلندي مخيف يعود إلى العصر البرونزي
 فلسطين اليوم -

ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday