دانية الزهارنة تحوّل الصلصال إلى صناعات مذهلة
آخر تحديث GMT 11:53:18
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ "فلسطين اليوم" أنها تخرّجت من ​تخصّص الغرافيك

دانية الزهارنة تحوّل الصلصال إلى صناعات مذهلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دانية الزهارنة تحوّل الصلصال إلى صناعات مذهلة

صلصال على شكل شوكولاتة
عمان - ايمان يوسف

شكّلت الأردنية دانية الزهارنة، عجينة الصلصال إلى ألواح من الشوكولاتة، لاستعمالها كعلاقات للمفاتيح حسب طلب زبائنها فتارة تصنع الصلصال على شكل شوكولاتة السنكرز والتويكس وأخرى على شكل النوتيلا وغيرها بحسب الطلب.

دانية الزهارنة تحوّل الصلصال إلى صناعات مذهلة

وأوضحت دانية الزهارنة، في مقابلة خاصّة مع "فلسطين اليوم"، أنّ فكرة المشروع  عبارة عن ميداليات "علاقات" من الصلصال الحراري تحتوي على أشكال حسب طلب الزبائن حيث يختار الزبون نوع الشوكولاتة التي يحبها لتقوم بتحويلها إلى مجسم من الصلصال معتبرة أن الشوكولاتة هي رفيق الفتاة الدائم لأنها  رمز للسعادة لذلك اختارتها لتكون جزءًا من ضمن الميداليات التي تصنعها.

وتسعى الزهارنة إلى بث الفرح والسعادة من خلال ما تقوم بتصنيعه تحت شعار "أسعد غيرك تسعد أنت"، كما أنها تحب التميز بما هو جديد في تقديم الهدايا لافتة ان موضوع الهدايا  يحتاج إلى إبداع خارج الصندوق  لأن الناس بشكل عام يحبون الهدايا الخارجة عن المألوف والغريبة ويطلبونها بكثرة لذلك لا بد من التفكير والابتكار بالجديد، وتطوّع الزهارنة الصلصال بأشكال مختلفة، وموضحة أن الأمر يحتاج إلى صبر ودقة في العمل ليكون متميزًا ومتقنًا وتستمتع كثيرًا عندما ترى فرحة الزبائن بالطلبيات التي ترسلها لهم. 

وتشير الزهارنة إلى عدم وجود فئة أو عمر معين للزبائن فالحب هو المقياس، موضحة أن "كل شخص يحب شخصًا آخر ويريد ان يهديه هدية مميزة يكون زبونا لي"، وتسوق الزهارنة منتجاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .

وترى الزهارنة التي أنهت دراستها من تخصّص الغرافيك وتعمل الآن بالأشغال اليدوية ولها صفحة على الفيسبوك لعرض منتجاتها، منوّهة إلى أن الإبداع بالصلصال لا حدود له ولديها  الكثير من الأفكار التي تسعى جاهدة إلى تطويرها وإرضاء زبائنها بكافة طلباتهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دانية الزهارنة تحوّل الصلصال إلى صناعات مذهلة دانية الزهارنة تحوّل الصلصال إلى صناعات مذهلة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday