أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

أفادوا أن فحص الأشعة قد يسبب السرطان

أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب

تجنب كبار السن زيارة الطبيب
لندن - كاتيا حداد

شرح أحد الأطباء البريطانيين كيفية تحديهم للأمراض والحفاظ على شعور صغر السن لفترة أطول، من خلال اتباع بعض النصائح والقواعد البسيطة. وذكر أحد الأطباء، خلال مشاركته في سلسلة "الحياة متغيرة"، "نحن نعلم أن أحد سلبيات تقدم السن هي زيادة المشاكل الصحية، وليس من المستغرب أن النسبة المئوية للأشخاص الأصحاء هي لصغار السن، مع كل فئة عمرية بداية من الـ60 فصاعدًا، تتزايد النسبة المئوية للأشخاص المعرضين للمرض.

يعتقد الكثير أن العلاجات الدوائية هي الأكثر فائدة، ولكن في الواقع تجلب لنا الأذى، فالأطباء أنفسهم عندما يواجهون مشكلة صحية لا يذهبون إلى الخدمات الصحية، ويستخدمون الطرق البديلة.

ويرفع الفحص بالأشعة المقطعية خطر الإصابة بالسرطان بسبب الإشعاع، كما أن أي تدخل طبي ودوائي له آثار جانبية ضارة بالنسبة لبعض الناس، حتى لو قام بذلك أفضل طبيب في البلاد.

يعرف الأطباء أضرار العلاج لذلك يتجنبونه، وعلى سبيل المثال الكثير منهم يحاول تأجيل الحاجة لجراحة المفاصل أطول فترة ممكنة حتى لو سيقوم بها في أفضل المستشفيات، وبدلًا من ذلك يقوم بتمارين الليونة واستخدام المسكنات، ولكنهم يقومون بالعمليات الضرورية فقط مثل إزالة سرطان الأمعاء.

في الواقع لو ذهبت سيدة تعاني من التهاب المفاصل سيوصي كافة الأطباء بإجراء عملية استبدال الركبة، ولكن ذلك يشكل خطرًا على السيدة، فربما لن تتمكن من الركوع أبدًا.

ويمكن اتباع بعض الوسائل لتجنب الذهاب إلى الأطباء، ومنها تناول الجلوكوز، وهو عبارة عن مادة طبيعية مهمة للغضروف، وتوجد في المحار، وهو مهم لكبار السن، كما استخدام فيتامين "دي" يقوي العظام، بالإضافة إلى التعرض يوميًا لأشعة الشمس، ويمكن لكبار السن تناول المكملات الغذائية من فيتامين "دي".

وتناول الخميرة الحمراء لخفض الكوليسترول، ويمكن شرائها من محلات مكملات التغذية، فهي تحتوي على المادة القوية التي تستخدم في أدوية خفض الكوليسترول.

ويساهم تناول فيتامين "بي 12" في منع فقر الدم، فمع التقدم في العمرتصبح الأمعاء غير قادرة على امتصاص الفيتامين، وهذا بدوره يقود إلى الاكتئاب والتعب ومشاكل في الذاكرة.

كما أن اللوتين وزياكسانثين يمنعان فقدان البصر، بالإضافة إلى الزنك وفيتامين "سي" يمكن أن يبطئ عملية الضمور البقعي المرتبطة بالعمر، وهو السبب الرئيسي لفقدان البصر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب أطباء بريطانيون ينصحون كبار السن لتجنب زيارة الطبيب



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday