دراسة حديثة تؤكد أن النساء يفضلن حجم العضو الذكري فوق المتوسط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لأنه أقل إزعاجًا في العلاقات طويلة الأمد

دراسة حديثة تؤكد أن النساء يفضلن حجم العضو الذكري "فوق المتوسط"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة حديثة تؤكد أن النساء يفضلن حجم العضو الذكري "فوق المتوسط"

دراسة حول حجم العضو الذكري
لندن ـ ماريا طبراني

في أحدث دراسة حول حجم العضو الذكري لجأ العلماء فيها لاستخدام تقنية 3D،  ظهرت نتائج يمكن أن تكون مريحة للرجال أكثر مما نتوقع، فبالمتوسط تفضل النساء الحجم "فوق المتوسط"، حيث إنه يعتبر أقل إزعاجًا في العلاقة طويلة الأمد.

ومن أجل هذه الدراسة، قام باحثون من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس وجامعة نيومكسكو بعمل نماذج ثلاثية الأبعاد لأحجام مختلفة للعضو الذكري، تستند هذه الاختلافات من متوسط حجم العضو لدى الأمريكان، حيث كانت: 6 بوصات مع محيط 5 بوصات.

يشار إلى أن هذه الفكرة جاءت نتيجة استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد من شأنها مساعدة النساء في تحديد الحجم بدقة.

وأضاف الباحثون في دورية بلوس أن "الدراسات حول تفضيل النساء لأي حجم من العضو الذكري، اعتمدت على تصنيفات مجردة أو اختيار بين صور ثنائية الأبعاد"، وسعى الباحثون أيضا أن يعرفوا إذا كان تفضيل النساء لحجم العضو يختلف بين علاقة الليلة الواحدة أو علاقة طويلة الأمد.

من جانبها، سوئلت 75 امرأة في الدراسة عن الحجم المثالي للعضو في موقف الليلة الواحدة للشريك المثالي أو العلاقة طويلة الأمد، وجدت الدراسة أن الحجم كان أكثر أهمية في العلاقات العابرة.

"اختارت النساء العضو الذي يكون متوسط حجمه 6.4 بوصات و محيطه 5 بوصات، ولكن في علاقة طويلة الأمد اخترن حجم أقل قليلًا مع متوسط 6.3 بوصات و محيط 4.8 بوصات باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد"، هذه كانت من نتائج الدراسة، كما خلصت الورقة إلى أنهن يفضلن أعضاء تناسلية أكبر من المتوسط بقليل.

وأثناء الدراسة طلب من النساء ملء استبانات أيضًا تتضمن أسئلة حول حجم العضو الذي يفضلنه و التاريخ الجنسي والأداء الجنسي الحالي (معدلات النشوة الجنسية، سهولة التشحيم، الشعور بألم أثناء الجماع)، ثم أكملن مهمة مدتها 10 دقائق باستخدام جهاز الكمبيوتر قامت بتقييم ذاكرتهن حول الأعضاء التناسلية التي اخترنها.

يشار إلى معظم النساء يتذكرن الحجم باستخدام تقنيات ثلاثية الأبعاد بشكل جدي ولكنها كانت أقوى في تذكر المحيط أكثر من الطول، والتفسير لذلك أن النساء تهتم بالمحيط أكثر من الطول كما قال الباحثون.

في الوقت نفسه، قدمت نظريات مختلفة لماذا تفضل النساء الأعضاء التناسلية الذكورية صغيرة الحجم خلال العلاقات طويلة الأمد؟، فعلى سبيل المثال: يمكن أن تشعر المرأة بالراحة مع هذا النوع من الأحجام كما رجح الباحثون. حيث أضاف "بالنظر إلى النساء عادة ما يفضلن العلاقات طويلة الأمد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة حديثة تؤكد أن النساء يفضلن حجم العضو الذكري فوق المتوسط دراسة حديثة تؤكد أن النساء يفضلن حجم العضو الذكري فوق المتوسط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday