شركة غذائيّة تنتج بيتزا منخفضة السعرات لإنقاص الوزن
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

أوصى المعهد القومي للصحة والرعاية بتناولها

شركة غذائيّة تنتج "بيتزا" منخفضة السعرات لإنقاص الوزن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة غذائيّة تنتج "بيتزا" منخفضة السعرات لإنقاص الوزن

بيتزا منخفضة السعرات لإنقاص الوزن
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلنت شركة متخصصة في المواد الغذائية، توصلها إلى حل أفضل لاتباع حمية غذائيّة، دون الشعور بالإزعاج والقلق، وذلك بعد أن أنتجت "بيتزا" ذات سعرات حرارية منخفضة".

وتحتوي "بيتزا إكسانت"، على 200 سعر حراري عن كل 8 شرائح، وتمثل بديلا لعدد من الوجبات، حيث تطبخ من الماء المجفف والصلصلة، والعجين، فضلا عن الخضروات.

وكشفت الشركة أن "البيتزا" غنية بحوالي 22 نوعًا من الفيتامينات والمعادن، إلى جانب البروتين المضاف، مشيرة إلى أن المعهد القومي للصحة والرعاية  المتميزة "نيس" أوصى بتناولها .

وبينت مديرة شركة "Exante Diet"، والمعنية بالتحكم في الوزن،  كريس روجرسون، أن "البيتزا تساعد على إنقاص الوزن، وأن المبيعات ارتفعت خلال العامين السابقين، بعد الإقبال الكبير عليها، خصوصًا لراغبي اتباع الحميات الغذائية".

وتابعت قولها "البعض يرغب في الاستمتاع بالوجبة مع العائلة، والمنتج يحتوي على سعرات حرارية منخفضة، لا يشعر معها الشخص بالحرمان، والسواد الأعظم من الأشخاص سينقصون أوزانهم، بمجرد تناول وجباتهم تحت 200 سعر حراري".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة غذائيّة تنتج بيتزا منخفضة السعرات لإنقاص الوزن شركة غذائيّة تنتج بيتزا منخفضة السعرات لإنقاص الوزن



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday