مستويات غير مسبوقة للاكتئاب واضطرابات الأكل بين الطلبة
آخر تحديث GMT 01:39:49
 فلسطين اليوم -

أثبته استطلاع للرأي في 65 مدرسة خاصة في بريطانيا

مستويات غير مسبوقة للاكتئاب واضطرابات الأكل بين الطلبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستويات غير مسبوقة للاكتئاب واضطرابات الأكل بين الطلبة

مستويات غير مسبوقة للاكتئاب بين الطلاب
لندن - كاتيا حداد

أظهر استطلاع للرأي شمل 65 مدير مدرسة خاصة في بريطانيا ، مستويات غير مسبوقة من الاكتئاب و إضطرابات الأكل والميل لإيذاء الذات بين الطلاب في سن المراهقة في المدارس بسبب ضغوط الامتحانات، والقلق العام الذي يحتل كل مكان في وسائل التواصل الاجتماعية.

ووجد الاستطلاع أيضًا أن المدارس أصبحت مكان ألطف على الطلاب مع انخفاض حالات التعصب و تناول المخدرات و الكحول، ولكن مشاكل أخرى ظهرت كالتهديد عن طريق الانترنت والاكتئاب واضطرابات الأكل.

وأشار مدراء المدارس المستطلعين أن الامتحانات تلعب دورًا في زيادة الضغط على الطلاب ، وخصوصًا بسبب متطلبات الجامعات المرتفعة، ولكن العامل الأهم هو تأثير مواقع التواصل الاجتماعي التي عقدت علاقات الصداقة وطريقة نظر الطلاب لأنفسهم و لبعضهم البعض.

وخلص التقرير إلى أن سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي قد تضاعف على مدى الخمسة أعوام الأخيرة، وأن القائمين على المدارس يعتبرونها مشكلة حقيقية.

وأفادت 88% من المدارس أن الطلاب يميلون فعلًا لإيذاء أنفسهم، في حين أن 87% من المدارس قالت "إن نسبة الطلاب لديها يعانون من الاكتئاب".

وأشارت دراسة نشرت الشهر الماضي أن الطلاب الذين يستخدمون الأجهزة الرقمية في الليل عرضة لخطر القلق والاكتئاب ، وهذا ما يشهد به ارتفاع عدد الطلاب الذين يسعون لاستشارات نفسية بسبب الإجهاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستويات غير مسبوقة للاكتئاب واضطرابات الأكل بين الطلبة مستويات غير مسبوقة للاكتئاب واضطرابات الأكل بين الطلبة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday