جامعة أوكستردام تدعو الطلاب إلى دراسة الماريغوانا
آخر تحديث GMT 09:10:24
 فلسطين اليوم -
ميركل وماكرون يؤكدان لبوتين استعدادهما لعقد لقاء مشترك مع أردوغان للتسوية في إدلب انسحاب الأمير هارى وزوجته ميجان من الحياة الملكية رسميا 31 مارس تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية التي تخضع لحجر صحي في اليابان كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا على أراضيها إلى 104 مع تسجيل 22 حالة جديدة إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا بومبيو يؤكد أنه لا يمكن السماح لإيران ببناء برنامجها النووي وإثارة الرعب في جميع أنحاء العالم بومبيو يعلن ان أنشطة إيران خارج الحدود غير مقبولة وعليهم إعادة برنامج الصواريخ إلى مكان يسمح لهم فيه بالدفاع عن أنفسهم لكن ليس أكثر من ذلك الكرملين يعلن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد القوات السورية سيكون "أسوأ سيناريو" لافروف يعلن أن المباحثات مع أنقرة بشأن إدلب لم تتوصل إلى نتيجة وزير الخارجية الأميركي يؤكد أن واشنطن مستعدة للحوار مع طهران في أي وقت.. لكن ينبغي على إيران تغيير سلوكها بشكل جوهري
أخر الأخبار

تعتبر ساحة تدريبية للمواطنين الذين يؤيدون تقنين المخدر

جامعة "أوكستردام" تدعو الطلاب إلى دراسة "الماريغوانا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة "أوكستردام" تدعو الطلاب إلى دراسة "الماريغوانا"

جان كينيدي
واشنطن - رولا عيسى

حصلت السيدة جان كينيدي على شهادة في علم الأحياء، وعلى درجة الماجستير في التربية الخاصة، وتقرر حاليًا الشهادة الثالثة والتي ربما تكون شهادة الإنجاز من جامعة "أوكستردام" ومدرسة "هارفاد" للأعمال في "الماريغوانا".

وأفادت مدرسة الأحياء المتقاعدة كينيدي (56 عامًا) ذات الشعر الرمادي: "أنا إيطالية وأنت تعرف الإيطاليين يحبون زراعة بعض النباتات".

ودرست كينيدي "البستنة" ضمن العديد من المواد في جامعة "أوكستردام"، والتي تقع وسط مقاهي "الروك" والمطاعم ومناطق بيع "الحشيش" وسط مدينة أوكلاند، وتأسست الجامعة عام 2007، وتعتبر المدرسة نفسها ساحة تدريبية للمواطنين الذين يؤيدون تقنين "الماريغوانا".

وانتعشت "أوكستردام" بعد مداهمة الحكومة الاتحادية لها عام 2012 والتي تعتبر "الماريغوانا" من المخدرات غير المشروعة، مثل "الكوكايين والهروين"، واقتحم العملاء الفيدراليون ومنهم ملثمون ومسلحون أبواب الجامعة وحملوا ما يقرب من 60 ألف نبتة "ماريغوانا"، وتسببوا في رعب هيئة التدريس والطلاب، وتم تدمير الجامعة بسبب اقتحام القوات الحكومية لها.

وجاءت الموافقة على "الماريغوانا" الطبية بواسطة المصوتين في كاليفورنيا عام 1996، وبعد أعوام من حادث مداهمة الجامعة اعتبرت أربع ولايات ومقاطعة كولومبيا "الماريغوانا" من الأعمال المشروعة في أجزاء من أميركا فيما يقدر بـ 3.5 بليون دولار سنويًا، إلا أن تاريخ "أوكستردام" لا زال يقدم درسًا قاسيًا في الواقع.

وناقش المحامي روبرت رايش مرتين تقنين الحالات قبل أن تجعل المحكمة العليا في الولايات المتحدة هذا الدرس واضحًا في إطار ما عرف بـ "كانا بيزنيس 102"، حيث حذر الطلاب من المخاطر الكامنة في زراعة المخدرات حتى تغير الحكومة الاتحادية المواد القانونية الخاضعة للرقابة، مضيفًا: "أنا أعلم كيف تنشأ دفاعات ضد الأعمال العدائية المحتملة".

وعلى الرغم من هذه المخاطرة، إلا أن الأعمال في "أوكستردام" تزدهر، ووظفت المدرسة 20 عضوًا و150 معلمًا بما في ذلك أكبر نجوم "الماريغوانا" ومنهم ديدي غولدسبيري الذي شارك في تأسيس جماعة "بيركلي بيشينتس للماريغوانا الطبية"، وإد روزنتال الذي يستشهد به كسلطة رائدة في زراعة "الماريغوانا"، وتضم قاعة محاضرات أوكلاند 50 طالبًا مع بعض المقاعد المدفوع من أجلها.

ويوجد حرم جامعي جديد للعمل في لاس فيغاس حيث بيعت حلقتان دراسيتان لمدة أربعة أيام هذا العام، ويدفع حوالي 250 طالبًا ما يقدر بـ 995 دولارًا للقطعة الواحدة.

وأجرت المدرسة الشهر الماضي مؤتمرًا في أورلاندو حيث يعيش 300 طبيب وممرضة حصلوا على اعتمادات التعليم المستمر بعد تعلم استخدام "الماريغوانا" لعلاج مجموعة واسعة من الحالات الطبية، بما في ذلك مرض "الجلوكوما والورم الأورمي".

وتنصح المدرسة بشكل روتيني السياسيين من أماكن مثل كاليفورنيا وجامايكا، بالاهتمام بتقييم طلبات الحصول على "الماريغوانا" الطبية وتراخيص المستوصفات وكيفية تشجيع بحوث "الماريغوانا".

ويُعرض في الحرم الجامعي على الجدران صور 23 ألفًا من خريجي المدرسة والذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 65 عامًا ويمثلون 30 دولة، وفي الشهر الماضي اتجه مشرع من سكرمينتو لإلقاء محاضرة حول الضرائب والتنظيم والمناقشة حول مبادرة لتقنين "الماريغوانا" لأغراض الترفيه، والتي ربما تعرض في الخريف المقبل.

وأفاد عميد المدرسة عاصم سبال، بأنه يرغب في بناء مصداقية "أوكستردام" كمؤسسة جادة للتعليم العالي، مضيفًا: "لدينا شكوك بشأن هذا فالناس هنا مجرد وعاء للتدخين، وتتحرك الدولة في هذا الاتجاه لسبب ما".

وتجذب "أوكستردام" الطلاب الذين يقولون إنهم لم يدخنوا قط في ظل نمو حركة التقنين، وأحدهم السيدة كينيدي التي تهتم بالفوائد الطبية للنباتات، والتي أضاف: "إنهم ليسوا أناسًا مجانين وعندما تأتي إلى هنا ستشاهد أنهم رجال أعمال".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أوكستردام تدعو الطلاب إلى دراسة الماريغوانا جامعة أوكستردام تدعو الطلاب إلى دراسة الماريغوانا



 فلسطين اليوم -

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بإطلالات ساحرة

واشنطن - فلسطين اليوم
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 01:14 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

جمال عقل يطلق كتابًا بـ300 رسمة عن القضية الفلسطينية

GMT 03:36 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بذور الكتان ملين ومدر للبول ويفيد في علاج النزلات الصدرية

GMT 18:14 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هلع في شاطئ العراة لوصول قارب يحمل مهاجرين أفارقة

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday