رحلة تثقيفية في مدرسة بريطانية تشعل الغضب بين أولياء الأمور
آخر تحديث GMT 13:56:16
 فلسطين اليوم -

تتضمن إقامة لمدة أسبوع في لاس فيغاس وبتكلفة 2800 دولار

رحلة تثقيفية في مدرسة بريطانية تشعل الغضب بين أولياء الأمور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحلة تثقيفية في مدرسة بريطانية تشعل الغضب بين أولياء الأمور

مدرسة بريطانية
لندن - ماريا طبراني

دعت إحدى المدارس الثانوية، طلابها إلى المشاركة في رحلة تثقيفية إلى لوس أنجلوس ولاس فيغاس؛ لمن هم في الحادية عشرة من العمر بتكلفة 2800 دولار، للطفل الواحد.

وأرسل المدير التنفيذي لمدرسة "بالشاو" الواقعة في ليلاند في لانكشاير، خطابات إلى الآباء ممن لديهم أبناء في الصف السابع، موضحًا بها برنامج الرحلة الذي يستمر لمدة أسبوع ويتضمن زيارة إلى ولاية سان فرانسيسكو، وأوكنهرست، وبيكرسفيلد.

وسيطر الحزن على بعض التلاميذ، نظرًا إلى التكلفة الباهظة للرحلة فقد، حيث أنَّ عائلاتهم لن تستطيع عائلاتهم تحمل تكلفة هذه الرحلة المدرسية إلي أميركا.
وتأتي هذه الرحلة المقترحة بعد أسابيع قليلة من اعتراض الآباء على التكلفة الباهظة للرحلة الرياضية التي تعتزم مدرسة "هورس فورس" غرب يوركشاير تنظيمها إلى باربادوس والتي جاءت بتكلفة 2600 دولار.

وأكدت إحدى الأمهات تدعى شيلي بلونديل، بالغة من العمر 43 عامًا ولديها ابنتها إلينور البالغة من العمر 11عامًا وتدرس في مدرسة "بالشاو" أن ابنتها أحضرت الخطاب إلى المنزل وكان لديها أمل كبير في إمكانية اللحاق بزميلاتها إلا أنها أصيبت بالإحباط بعدما أخبرتها بأنها لن تتمكن من الذهاب في هذه الرحلة.

وأوضحت بلونديل أن "تكلفة الرحلة باهظة للغاية ولا ينبغي أن تجعلنا المدرسة نشعر بالحزن بسبب عدم قدرتنا على تحمل تكلفة الرحلة وإسعاد ابنتنا".
 

وأضافت الطالبة إلينور أنَّها "على استعداد للحصول على عمل والمساعدة في دفع تكلفة الرحلة، وفي السياق نفسه أضافت سيدة أخرى طلبت عدم ذكر اسمها أنَّ المدرسة وصفت الرحلة بأنها تثقيفية ما يثير تساؤلا حول التكلفة الباهظة للرحلة المقرر الذهاب فيها إلى لاس فيغاس.

يُذكر أن الرحلة المقرر تنظيمها للذهاب إلى الساحل الغربي إلى أميركا ستكون لطلاب الصف السابع خلال الفترة من الرابع والعشرين من أيار/ مايو وحتى الأول من حزيران/ يونيو من العام المقبل.

وصرَّح مدير مدرسة "بالشاو" ستيفن هايكوكس، عن الرحلة، بأنَّها تهدف إلى مساعدة الأطفال للإطلاع على ثقافات مختلفة وتنمية مهاراتهم الاجتماعية مع خوض تجربة في بيئات خارجية وهذا ما يجعل ذلك النوع من الرحلات ناجحًا ويتم عقدها منذ سنوات عدة، معترفًا بتكلفتها الباهظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة تثقيفية في مدرسة بريطانية تشعل الغضب بين أولياء الأمور رحلة تثقيفية في مدرسة بريطانية تشعل الغضب بين أولياء الأمور



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday