طفلة تحقق 11 مليون دولار من بيع الليمون المُحلى بالعسل
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ميكاليا استطاعت تقديم وصفتها إلى الرئيس الأميركي أوباما

طفلة تحقق 11 مليون دولار من بيع الليمون المُحلى بالعسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طفلة تحقق 11 مليون دولار من بيع الليمون المُحلى بالعسل

ميكاليا أولمر تستطيع ان تطلق لنفسها علامة تجارية لبيع عصير الليمون المحلى بالعسل
واشنطن - يوسف مكي

استطاعت الطفلة ميكاليا أولمر أن تبيع عصير الليمون الخاص بها المحلى بعسل النحل مقابل 11 مليون دولار بالتعاون مع هول فودز، وسيوزع المنتج على 22 محل في ولاية تكساس وأوكلاهوما وأركنساس ولوزيانا وفلوريدا، وطورت الفتاة التي تبلغ من العمر 11 عاما وفي الصف السادس الابتدائي لنفسها توقيع " أنا والنحل" ضمن حملة لإنقاذ النحل.

طفلة تحقق 11 مليون دولار من بيع الليمون المُحلى بالعسل

وتأتي وصفتها في مزيج من النعناع اللذيذ وبذور الكتان والعسل وعصير الليمون التي ورثتها من جدتها هيلين، وستقدم الفتاة جزءا من الأرباح إلى مؤسسات إنقاذ النحل، وأطلقت عليه اسم "بيسويت" وسيستفيد منه جمعية النحالين في ولاية تكساس والعجلة الدولية للنحل.

وجاءت فكرة ميكاليا بالعصير بعد أن قرصها النحل مرتين عندما كانت في عمر الأربع سنوات، وتوضح " كانت القرصة مؤلمة جدا، وارتعبت من النحل." وشرعت بعدها في دراسة النحل بعد أن ساعدتها والدتها أندريا في بحث أعدته عن النحل.

ووجدت الطالبة الصغيرة أن النحل يمكن أن ينقرض في السنوات المقبلة، وقالت إنها وضعت خطة لاستخدام وصفة جدتها الرائعة التي اخترعتها في الأربعينات باستخدام عسل النحل لجلب المال لمساعدته.

وتشرح أنه رغم أن نحل العسل يلقح أكثر من 15 مليار صنف من المحاصيل الزراعية كل عام، فإنه أخذ في الانقراض، وفي العام الماضي فقد النحالون 49% من جميع خلاياهم في أميركا.

واقتبست الفتاة من ألبرت أينشتاين قائلة " إذا اختفى النحل من على سطح الأرض فسيموت بعده الإنسان في أربع سنوات." وبدأت ميكاليا عملها في عصير الليمون منذ عام 2009، وأصبحت تحلي عصير الليمون بالعسل بدلا من السكر لأنه أكثر صحية ولتقدم الدعم لمربي النحل.

وحصلت على 60 ألف دولار من برنامج شارك تانك على تلفزيون إيه بيس ي نيوز في العام الماضي، واستطاعت أن تقدم وصفتها للرئيس الأميركي باراك أوباما، وكانت من ضمن حملة رقمية تدعمها جوجل حول إنقاذ النحل.

طفلة تحقق 11 مليون دولار من بيع الليمون المُحلى بالعسل

طفلة تحقق 11 مليون دولار من بيع الليمون المُحلى بالعسل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفلة تحقق 11 مليون دولار من بيع الليمون المُحلى بالعسل طفلة تحقق 11 مليون دولار من بيع الليمون المُحلى بالعسل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 20:58 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا مهدي في عزلة لحسم موقفها من مسلسلين لرمضان المقبل

GMT 02:36 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

GMT 18:03 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمد عاطف يلعب دور البطولة في "ساحرة الجنوب"

GMT 09:48 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "شبر مية" لأحمد السعدني على قناة "دي أم سي" الاثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday