الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي
آخر تحديث GMT 16:31:56
 فلسطين اليوم -

بعد أن كتبت خطابًا مؤثرًا لشركة "غوغل"

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

الطفلة كلو
لندن - سليم كرم

أسرت التلميذة كلو بريدج، ووتر القلوب في جميع أنحاء العالم، عندما كتبت رسالة مؤثرة بخط اليد إلى "غوغل" تطلب منهم الحصول على وظيفة لدى الشركة عندما تكبر، واستجاب الرئيس التنفيذي لشركة "غوغل"، ساندر بيتشاي، لطلب كلو بأنه يتطلع إلى تلقي طلب تقديمها للعمل وشجع الفتاة على متابعة أحلامها.

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

وحصلت كلو، "7 أعوام"، حاليًا على أول وظيفة لها كمنتجة أخبار في شركة الأطفال للحوسبة "كانو"، واستلهمت التي تعيش في هيريفورد، رسالتها إلى "غوغل" من رؤيتها لصور مقر العمل المملوء بالمقاعد المريحة وغيره، والآن طُلب من كلو وشقيقتها هولي "5 أعوام" أن تصبحا منتجتين أخبار لشركة "كانو"، وهي الشركة التي تُصنع  DIY  كمبيوتر للأطفال، وتنضم الشقيقتان إلى مجلس ابتكار المنتجات في "كانو" لاختبار جميع الأجهزة قبل طرحها في السوق.

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

وأضافت كانو: "سيتم إرسال كل منتج جديد قبل طرحه في السوق، بحيث يتم العمل على البرامج ووضع مجموعة المنتجات في خلال خطوات محددة، وكل ربع عام سيكون هناك مكالمة فيديو مع نائب رئيس المنتجات، لوك أبرامز، إلى جانب والدهم آندي، حيث يتم تبادل الخبرات والرؤي بشأن كيفية جعل المنتجات أفضل".

ونُشر خطاب كلو مع مات وينبرجر من بوسينيس إنزيدر، من قبل والد كلوي أندي بريدجواتر، وقالت الطفلة في خطابها لـPichai، الذي اعتبرته رئيس "غوغل": "إنها تستمتع باستخدام أجهزة الكمبيونر واللعب على أجهزة التابلت"، موضحة أن والدها أخبرها أنها إذا استمرت في الحصول على درجات جيدة سيمكنها الحصول على وظيفة في "غوغل"، وتأمل أيضًا في العمل في مصنع للشيكولاته وأن تصبح سباحة أوليمبية.

وتلقت عائلة بريدجواترز، ردًا من بيتشاي في وقت سابق من هذا العام، لتشجيع الفتاة الصغيرة على مواصلة أحلامها وعملها الجاد، وكتب بيتشاي "أنا سعيد لأنك تحبين أجهزة الكمبيوتر والروبوتات، ونأمل أن تستمر في التعرف على التكنولوجيا، أعتقد إذا استمر عملك بجد يمكنك تحقيق كل الإنجازات التي ترغبين بها، سواء العمل في "غوغل" أو السباحة، وأتطلع إلى تلقي طلب عملك عند الانتهاء من المدرسة".

وكان نشر آندي الرسالة على "لينكدين"، موضحًا أن طفلته صدمتها سيارة الأعوام الماضية، وأن الرسالة كان لها تأثيرًا كبيرًا عليها، مضيفًا "لقد فقدت قدرًا كبيرًا من الثقة بعد أن صدمتها سيارة قبل بضعة أعوام، لكنني مسرور بعد تلقي تلك الرسالة التي وقعها سندار بيتشاي نفسه، إنها الآن أكثر حرصًا على القيام بعمل جيد في المدرسة والعمل لدي "غوغل"، أرغب في شكر هذا الشخص المشغول كثيرًا الذي اقتطع من وقته للاستجابه لحلم فتاة صغيرة، على الرغم من أنني غير متأكد عما إن كانت تدرك أن العمل لدى "غوغل" يتطلب أكثر من ركوب العربات والنوم على المقاعد المريحة ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي



 فلسطين اليوم -

ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد ـ فلسطين اليوم
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة مثلاً بنقش...المزيد

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday