ميلانيا ترامب تعلن عن زيارتها لأطفال المدراس البريطانية في لندن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحظى بجدول أعمال منفصل عن زوجها وترتبط بحملة "كن الأفضل"

ميلانيا ترامب تعلن عن زيارتها لأطفال المدراس البريطانية في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلانيا ترامب تعلن عن زيارتها لأطفال المدراس البريطانية في لندن

السيدة الأولى ميلانيا ترامب
لندن ـ كاتيا حداد

تزور السيدة الأولى ميلانيا ترامب أطفال المدارس البريطانية والسياسيين البريطانيين المحنكين، عندما تصل إلى لندن في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وقال مكتبها إن السيدة الأولى ستحظى بجدول أعمال منفرد بعيدًا عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي يرتبط بحملة الأطفال "كن الأفضل". وقالت ستيفاني جريشام مديرة الاتصالات لدى السيدة الأولى في بيان "إنها تتطلع لتمثيل الولايات المتحدة، وكذلك تبادل الأفكار حول القضايا التي تواجه الأطفال مع نظرائها"، وجدير بالذكر أن ميلانيا ترامب هي في أول رحلة لها خارج البلاد منذ خضوعها لعملية بكليتها في مايو/أيار.

بينما ستكون مع زوجها في كل خطوة على الطريق في رحلتها الأوروبية التي تستغرق أسبوعًا، سيكون لديها فعالياتها الخاصة وجدول أعمالها, ففي يوم الأربعاء, انضمت في بلجيكا إلى زوجات زعماء حلف الناتو الآخرين في عرض موسيقي، وحفل لتذوق الشوكولاتة وعرض أزياء بينما يجتمع زوجها مع زعماء العالم، وستنضم إلى الرئيس مساء الأربعاء لحضور عشاء لمنظمة حلف شمال الأطلسي في متحف الفن والتاريخ في سينكونت ناير، وسيتوجه الزوجان إلى لندن يوم الخميس, لن تكون زيارة رسمية للدولة، ولكن بدلا من ذلك، ستكون زيارة عمل.

وبينما يلتقي زوجها برئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، سيكون لميلانيا أجندتها الخاصة مع فيليب ماي, زوج رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي, والذي اشترى بدلة جديدة للاحتفال بهذه المناسبة، وقالت تيريزا ماي لصحيفة "صن داي تايمز":"إنه يتطلع للقاء ميلانيا, كانا كلاهما في مجموعة العشرين ولكن بسبب جداول زمنية وما إلى ذلك لم يكن قادرًا على مقابلتها هناك"، "لقد خرج واشترى بدلة جديدة". ولكن وقت ميلانيا في لندن يمكن أن يشوبه آلاف المتظاهرين المتوقع أن يتوجهوا إلى زيارة ترامب، وبينما من المرجح أن يتجنب الرئيس أسوأ ما في الأمر - حيث أنه سيعقد اجتماعات وفعاليات في الجانب البريطاني من البلد - فإن السيدة الأولى ستكون في العاصمة في وسط العاصفة.

ولم يتم الإفصاح عن التفاصيل في أي مدرسة ستقوم بزيارتها أو أين ستلتقي مع السياسيين المحنكين، لكن الأطفال لطالما كانوا منذ فترة طويلة محور اهتمام السيدة الأولى، ولقد أعلنت عن حملتها "كن الأفضل"، والتي تركز على الأطفال، في مايو/أيار، وتحاكي ميلانيا ترامب زيارة سيدة أولى أخرى إلى لندن، حيث توقفت ميشيل أوباما في مدرسة البنات في لندن في أبريل/نيسان 2009 حيث شعرت وكأنها لأول مرة سيدة أولى, وقد يكون الأمر هو نفسه لميلانيا.

وفي حين أنها ليست زيارة رسمية للدولة، سيكون هناك الكثير من الفرص للسيدة الأولى للتألق، وستستضيف عائلة ماي مأدبة عشاء رسمية ساحرة لعائلة ترامب مساء يوم الخميس في قصر بلينهايم، منزل عائلة سبينسر تشرشل ومسقط رأس ونستون تشرشل، كما سترحب الملكة اليزابيث الثانية بالزوجين في قلعة وندسور يوم الجمعة مع عرض عسكري قبل تناول الشاي، كما ذكر قصر بكنغهام اليوم أن عائلة ترامب سيتم استقبالها من قبل حرس الشرف المكون من حرس كولدستريم وسيحصل على تحية ملكية قبل عزف النشيد الوطني الأميركي.

ولكن وقتها في لندن مع أطفال المدارس هو المكان الذي ستشعر فيه ميلانيا ترامب بالراحة أكثر، وفي الرحلات الخارجية السابقة ركزت على الأطفال، وهم مجال اهتمامها الرئيسي، ففي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في اليابان، زارت هي والسيدة الأولى آكي آبي مدرسة محلية تعلموا فيها فن الخط، والتقت أيضا بأطفال المدارس في حديقة حيوان بكين في الصين، وقامت بجولة خاصة في السور العظيم، كما أنها تميل إلى التركيز على مستشفيات الأطفال عندما تسافر للخارج، بعد أن أمضت بعض الوقت مع الأطفال المرضى في خمس من رحلاتها الخارجية الأخيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تعلن عن زيارتها لأطفال المدراس البريطانية في لندن ميلانيا ترامب تعلن عن زيارتها لأطفال المدراس البريطانية في لندن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday