معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش
آخر تحديث GMT 12:52:45
 فلسطين اليوم -

في تحقيقات بواسطة وزارة التعليم استمرت عامين

معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش

معلم يحذر الشباب من الدخول إلى مجال التدريس
كانبرا - ريتا مهنا

حذّر معلم مخضرم الشباب من الدخول إلى مهنة التدريس بعد غيابه لمدة عامين للتحقيق معه على خلفية حادث له مع أحد الطلاب، وأفاد المعلم الاسترالي الذي يملك 35 عاما من الخبرة في المهنة أنه كان منعزلا أثناء التحقيق معه بواسطة وزارة التربية والتعليم ما أصب عقله بالتشتيت، واتهم المعلم بلمس طالب بطريقة غير لائقة عندما كان مديرا لمدرسته الابتدائية في الضاحية الجنوبية أديلايد، وتم وقف المعلم عن ظيفته من 2014 ولم يعلم تفاصيل الواقعة لمدة ستة أشهر حتى استجوبته الشرطة، ولم يتم توجيه اتهام له وأرسل له خطابا في وقت مبكر هذا العام يأمره بالعودة إلى عمله.

وكشفت الوزارة أنها قامت ب 80 قضية تأديبية للموظفين عام 2015، وأضاف معلم التربية البدنية المخضرم (60 عاما) "أصبح الأمر نفسي بالنسبة لي"، مشيرا إلى أن التحقيق وحده يكلف دافعي الضرائب أكثر من 250 ألف دولار، وأن الوزارة تنفق ملايين الدولارات لمتابعة الشكاوى الكيدية التافهة والتي يمكن التعامل معها على مستوى محلي، مضيفا " أحذر الشباب من الدخول إلى عالم التدريس".

وأفادت وزارة التربية والتعليم أن التأخير في التحقيقات خارج عن السيطرة لأنه يجب عليهم انتظار انتهاء القضايا المعروضة على المحكمة واجراءات الشرطة، وذكرت الوزارة في بيان لها " تحقيقات الشرطة مستقلة عن الاجراءات الإدارية ونحن مضطرون للانتظار من أجلها وأي إجراءات قضائية أخرى قبل وضع اللمسات الأخيرة لعمل الإدارات"، واعترف أحد المتحدثين أن العملية تنطوي على تقصي حقائق وربما تكون مرهقة وأن أولوية الوزارة هي كون سلامة الأطفال مسؤوليتنا.

وتشمل التحقيقات مجموعة من المزاعم بما في ذلك التحرش الجنسي وسوء المعاملة والاعتداء والمخالفات المالية، وفي العام الماضي تم التوصل إلى نتائج بشأن 27 ادعاء وتم معالجة 17 ادعاء من خلال العمليات الادارية بينما كان 33 ادعاء لا أساس لها من الصحة وفي 3 حالات فقط استقال الموظفون قبل النتيجة، وبين المعلم الأسترالي أنه عاني من اضطرابات نفسية ونوبات القلق منذ التحقيق معه، ويتلقى حاليا أجازة مرضية وأجازة خدمة طويلة ويأمل أن يعود إلى التدريس عام 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش معلم استرالي يؤكّد انه عانى من اضطرابات نفسية بعد ادعاء التحرش



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إيمان عزّ الدين تستنكر انتشار تصريحات مغلوطة على لسانها

GMT 23:28 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

محمد الذنيبات يتفقد مدرسة حي الضباط في المفرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday