الجعبري يعلن حالة الطوارئ في بلدية الخليل استعدادًا للعاصفة
آخر تحديث GMT 04:34:52
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنهم تعلموا الدرس من "أليسكا"

الجعبري يعلن حالة الطوارئ في بلدية الخليل استعدادًا للعاصفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجعبري يعلن حالة الطوارئ في بلدية الخليل استعدادًا للعاصفة

المنخفض الجوي الثلجي
الخليل - عثمان أبو الحلاوة

أكد عضو مجلس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري  أن البلدية وبعد تواصلها مع الجهات المختصة في متابعة الأحوال الجوية، أعلنت حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال المنخفض الجوي الثلجي.

وأوضح الجعبري،  في حديث لـ " فلسطين اليوم "، أن البلدية إعادت تفعيل غرفة الطوارئ بعد التوقعات التي صدرت من الأرصاد الجوية باحتمالية وصول عاصفة ثلجية فجر الخميس، ينتج عنها تساقط الثلوج المتراكمة على الأراضي الفلسطينية .آليات البلدية من جرافات وكاسحات ثلوج ومعدات ثقيلة تم فحصها ومتابعتها لأجل التأكد من جاهزيتها وفاعليتها خلال العمل في فترة العاصفة الثلجية.

وتابع أن هنالك آليات كافية للتعامل مع المنخفض الجوي، خاصة وأن البلدية تعلمت الكثير من الدروس من المنخفض الثلجي أليسكا الذي ضرب المنطقة العام الماضي.

وتحدث الجعبري عن إمكانية استعانة البلدية بآليات من القطاع الخاص في حال اللزوم لذلك، موضحًا أنه إذا كانت الثلوج متراكمة بشكل كبير فسيتم الاستعانة بالمزيد من الآليات، وسيكون ذلك من خلال المتعهدين الذين يتعاملون مع البلدية في تنفيذ المشاريع المختلفة .

 

وأكد أن البلدية ستعلن للمواطنين عن الأرقام الخاصة للتواصل مع غرفة العمليات خلال الأيام المقبلة، مشددًا على أن كوادر البلدية ستكون على أهبة الاستعداد وستعمل على مدار الساعة.

وأعلن عضو مجلس بلدية الخليل أن قسم الكهرباء رفع حالة الطوارئ من أجل استقبال المنخفض الثلجي، وذلك لضمان وصول التيار الكهربائي إلى كافة المشتركين بشكل متواصل دون انقطاع.

وأردف أن أي انقطاع في التيار الكهربائي سيتم التعامل معه بشكل سريع ومباشر، مطالبًا المواطنين بالتحلي بالصبر في حال حدوث أي انقطاع .

كما طالب الجعبري المواطنين في مدينة الخليل بالبقاء في بيوتهم في فترة العاصفة الثلجية، لما في ذلك من تسهيل لعمل الآليات بإزاحة الثلوج عن شوارع المدينة الرئيسية.

وبيّن أن الآليات ستعمل على فتح الشوارع الرئيسية أولًا ومن ثم الشوارع الفرعية في المدينة، وذلك يعتمد على نسبة تراكم الثلوج ، منوهًا إلى أن البلدية ستعمل في فترة المنخفض الجوي بتوجيهات من غرفة العمليات التابعة للبلدية والتي ستكون على تواصل مباشر ودائم مع كافة بلديات المحافظة والمؤسسات الرسمية والإعلامية والأمنية، إذ أن غرف العمليات التي يتم تشكيلها ستعمل على مستوى المحافظة بشكل عام من أجل تأمين كل مساعدة لأي مواطن في أي وقت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجعبري يعلن حالة الطوارئ في بلدية الخليل استعدادًا للعاصفة الجعبري يعلن حالة الطوارئ في بلدية الخليل استعدادًا للعاصفة



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday