عامل يعتني بصغير الحمار الوحشي بطريقة مؤثرة تفتن القلوب في كينيا
آخر تحديث GMT 11:54:15
 فلسطين اليوم -

ارتدى زي شبيه بـ"جلده" حتى يُشعره بالأمان بعد وفاة والدته

عامل يعتني بصغير الحمار الوحشي بطريقة مؤثرة تفتن القلوب في كينيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عامل يعتني بصغير الحمار الوحشي بطريقة مؤثرة تفتن القلوب في كينيا

الحمار الوحشي
نيروبي - فلسطين اليوم

ارتدى زي شبيه بـ"جلد الحمار الوحشي" باللونين الأبيض والأسود، هذا ما فعله هذا ما فعله عامل في منظمة تهتم بالحياة البرية في كينيا، حتى يُشعر الحمار الصغير بالأمان في وقت العناية به، بعد أن اصطادت والده مجموعة من الأسود وفقًا لموقع "BORED PANDA"، حيث تعد المنظمة التي يعمل فيها العامل واحدة من أقدم منظمات الحفاظ على البيئة والرائدة في شرق أفريقيا وهي منظمة "SHELDRICK WILDLIFE"، والتي قد عملت على حماية الحياة البرية في كينيا لأكثر من 40 عامًا.

وشاركت المنظمة مؤخرًا مجموعة صور رائعة، لطريقة عناية العامل بالحمار الصغير، وحازت اللقطة على إعجاب الكثيرين عبر منصات، حيث تمثلت الصور تمثلت فى عامل مختص بالاهتمام ورعاية الحمار الوحشى الصغير، وارتدى زي شبيه، بجلد الحمار الوحشى، باللونين الأبيض والأسود، ليشعر الحمار الصغير بالأمانن فى وقت العناية به، حيث كان معظم الناس مفتونين تمامًا بالصور المرفقة بالمنشور وصورة الحمار الوحشى الصغير، حيث عرض المنشور عمال والذى يعتنون بالحمار الصغير، يرتدون بدلات مزينة بأنماط شريط حمار وحشي.

وشرحت ممثلة المنظمة وتدعى "إميي" الفكرة وراء الصورة، وقالت "تحتاج الحمير الوحشية الصغيرة (تسمى المهرات) إلى أن تكون قادرة على التعرف على أمها منذ الولادة حتى تعيشن لتعلم خطوط أمهاتها ، غالبًا ما تفصل الأم نفسها وطفلها عن القطيع حتى يتمكن الطفل من حفظ البصمة، و يتعرف بشكل أساسي على شكلها ويشمها ويتصل بها، و بمجرد أن يتمكن الحمار الصغير من التعرف على أمه ، سيعود الثنائي إلى القطيع ".

وتابعت "في البرية، يتم العناية بالحمير الوحشية من قبل والدتهم بمفردهم ، ولكن في وحدة إعادة الإدماج الخاصة بنا ، ليس عمليًا أن يقوم فرد واحد بتربية Diria يدويًا خاصة أن بعضهم يأخذ اجازات سنوية،لذلك  لتجنب هذه البصمة الهشة للمولود الجديد على شخص واحد، يرتدى الحراس  لدينا معطفًا مخططًا مصنوعًا خصيصًا ستعرفه ديريا على أنه "والدته" ، بغض النظر عن من يرتديها".

قد يهمك ايضاً:

أفضل صورة فى مسابقة "كوميديا الحياة البرية"

محمية الحياة البرية تواجه المخاطر وقطع الأشجار في الطريق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عامل يعتني بصغير الحمار الوحشي بطريقة مؤثرة تفتن القلوب في كينيا عامل يعتني بصغير الحمار الوحشي بطريقة مؤثرة تفتن القلوب في كينيا



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday