العواش يؤكد أن الاذاعة ستظل محتفظة بقوة تأثيرها
آخر تحديث GMT 06:19:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

العواش يؤكد أن الاذاعة ستظل محتفظة بقوة تأثيرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العواش يؤكد أن الاذاعة ستظل محتفظة بقوة تأثيرها

الاذاعة
الكويت ـ كونا

أكد رئيس اتحاد اذاعات الدول العربية الوكيل المساعد للتخطيط الاعلامي والتنمية المعرفية بوزارة الاعلام محمد العواش أن الاذاعة ستظل محتفظة بقوة تأثيرها وبريقها الاعلامي الفاعل في الحفاظ على الهوية العربية. 
وأعرب العواش في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم عن اطيب التهاني لكل العاملين في الحقل الاذاعي العربي والعالمي بمناسبة احياء اليوم العالمي للاذاعة الذي يصادف 13 فبراير كل عام.
 وقال إن للاذاعة دورا مهما في تحقيق التنمية البشرية رغم تطور وسائل الاعلام الأخرى والثورة التكنولوجية الهائلة بالمجال التلفزيوني والبث الفضائي ووسائل الاعلام الجديد في آخر عشر سنوات. وأضاف أنه بعد مرور أكثر من مئة عام على أول بث اذاعي لا يزال المذياع وسيطا اعلاميا مهما في أنحاء العالم ككل ولم ينحسر دوره أو ينزوي بعد زحف الانترنت وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة.
 ولفت الى أن اقرار الأمم المتحدة الاحتفال باليوم العالمي للاذاعة يأتي اعترافا بالدور الاعلامي والتوعوي والتثقيفي المهم والفريد لهذه الوسيلة الاعلامية التي يعتبر جمهورها الأوسع على نطاق العالم.
 وبين أن اتحاد اذاعات الدول العربية حقق عبر مسيرته نوعا من تعميق التواصل الفكري والتكامل بين النظرية والتطبيق والاتصال التفاعلي بين المؤسسات الاذاعية المنضوية تحت لوائه في اطار من السعي الجاد والحثيث من قبل الأمانة العامة للاتحاد لتحقيق الهدف المشترك بالوصول بالاعلام الاذاعي العربي الى أعلى درجات الجودة والانتشار. 
وأشار العواش الى أن الاتحاد أقر في جمعيته العامة التي عقدت في دولة الكويت أخيرا توجها اعلاميا يعمل من خلاله على تطوير أنماط الخطاب الاذاعي العربي بما يساند ضرورة احياء القيم الفكرية والأخلاقية العربية الأصيلة النابذة للغلو والعنف والتطرف. 
وقال إنه تم أيضا اقرار دعم الطاقات الشبابية في فروع الفن الاذاعي كافة استنادا الى الاحترافية والكفاءة المعتمدة على التحديث التكنولوجي لوسائل البث الاذاعي وتقنيات التواصل الاجتماعي لتصبح الرسالة الاعلامية الاذاعية أكثر تأثيرا وانتشارا.
 وذكر أن الاتحاد وايمانا منه بخطورة التحديات المحدقة بالأمة العربية يعمل على قدم وساق ضمن استراتيجية برامجية اذاعية عربية موجهة بالأساس الى قطاعات الناشئة والشباب حفاظا على العقل العربي والوطني من الغزو الاعلامي العابر للحدود من خلال وسائله المتعددة والتقليدية نظرا لما تلعبه الاذاعة من دور هام وحيوي في حياة أكثر من ملياري نسمة شبابا ورجالا ونساء في جميع أنحاء العالم. 
ونوه العواش بالتعاون التام بين الاتحاد والمنظمات الاقليمية والدولية المناظرة مثمنا الجهود الكبيرة التي تبديها كل الاذاعات العربية لدعم الاتحاد وتأكيد دوره الهام في تنمية الوعي والفكر العربي. 
وذكر ان ذلك يتم سواء في مجال التبادل الاعلامي أو البرامجي من أجل صياغة أهداف جديدة للتنمية المستدامة في وطننا العربي الكبير ليظل الاتحاد شاهدا من شواهد العمل العربي المشترك للانطلاق بالتضامن العربي قدما الى الأمام بما يحقق طموح شعوبنا وتأكيد هويتها العربية. 
يذكر أن المنظمة الدولية للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) حددت خلال دورتها ال 36 في 3 نوفمبر 2011 يوم 13 فبراير كل عام يوما عالميا للاحتفاء بالاذاعة الذي أقرته الجمعية العامة للأمم في ديسمبر 2012 ويصادف اليوم الذي بدأ فيه بث أول اذاعة للأمم المتحدة عام 1946.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العواش يؤكد أن الاذاعة ستظل محتفظة بقوة تأثيرها العواش يؤكد أن الاذاعة ستظل محتفظة بقوة تأثيرها



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 12:15 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية
 فلسطين اليوم - ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية

GMT 12:05 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها
 فلسطين اليوم - ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم - سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 03:28 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تؤكد أن سمير غانم تعرض لضغط شديد

GMT 22:52 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارBMW X5 في فلسطين

GMT 01:17 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

صافينار متفائلة بـ2016 وتتمنى عودة السينما كأيام سعاد حسني

GMT 05:09 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات "فيكتوريا سيكرت" تبيع أنواع خاطئة من حمالات الصدر

GMT 10:25 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

أسهل طريقة لتنسيق إطارات الصور على الحائط

GMT 21:21 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

قمر اللبنانية في جلسة تصوير جريئة صور

GMT 06:03 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريجيم " الإستحمام" بدون عناءللحصول على جسم جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday