المحقق برهان ومساعده سعدة أبرز المسلسلات الكوميدية لـنجوم إف إم في رمضان
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

"المحقق برهان ومساعده سعدة" أبرز المسلسلات الكوميدية لـ"نجوم إف إم" في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المحقق برهان ومساعده سعدة" أبرز المسلسلات الكوميدية لـ"نجوم إف إم" في رمضان

هاني رمزي
القاهرة - سهير محمد

استعدت إذاعة "نجوم إف إم" لاستقبال شهر رمضان الكريم على طريقتها الخاصة؛ من خلال خريطة برامجية متميزة تضم العديد من البرامج والمسلسلات الحصرية،
وتشمل خريطة البرامج الرمضانية عددا من المسلسلات وبرامج المطبخ التي تقدم أشهى الوجبات للأسرة المصرية، ومسلسلات جديدة ستعرض أيضا على المحطة التلفزيونية الخاصة بالإذاعة.    
 
وتضم "نجوم إف إم" العديد من البرامج الجديدة، فتقدم برنامج "قبل ما تفطر بكتير"، وهو برنامج صباحي يتضمن أخبارا يومية عن الرياضة، والصحة، والحالة المرورية، والأخبار الفنية، وسيقدم البرنامج كوكبة من ألمع نجوم الإذاعة وهم: كريم الحميدي، ورنا خطاب، وأكرم حسني، ويارا الجندي، ومروان قدري، وفريدة الخادم. ومن البرامج الجديدة التي نستمع إليها في رمضان عبر أثير "نجوم إف إم"، برنامج "عيني عليا" التي تقدمه شيماء سيف ويتناول المواقف التي تتعرض لها المرأة المصرية خلال شهر رمضان بشكل كوميدي وموقفها منه. وكعادتها تطل علينا جيهان عبد الله كل رمضان ببرنامج جديد، وتقدم هذا العام برنامج "أبيض وأسود" وهو برنامج فني يتضمن لقاءات حصرية مع الفنانين، وسيقدم إبراهيم عيسى برنامج "سيرتي على لساني" وهو برنامج اجتماعي يروي أحداثا حقيقية وقصصا عائلية خاصة في حياة عيسى، وسيقدم يوسف الحسيني برنامج "بدون رتوش". وستبقى الإذاعة على برامجها الأساسية وهى: "معاك في السكة" تقديم خالد عليش، وهو برنامج منوعات خفيف يناقش أحداثا يومية مع المستمعين لتسليتهم في طريق العودة، وبرنامج "ابقى تعالى بالليل" وهو برنامج مسائي يتفاعل مع المستمعين من خلال الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي، وسيتضمن فقرات مختلفة من تقديم إيهاب صالح.
 
أما برامج المطبخ فيقدم شريف مدكور هذا العام "الحلو الخفيف"، وهو برنامج لاستعراض وصفات الحلويات الشرقية والغربية، وستقدم الشيف نجلاء الشرشابي "فطار العيلة" وهو برنامج وصفات طهي سريعة التحضير للسيدات في شهر رمضان. وتتضمن الخريطة الرمضانية عددا من المفاجآت منهم مسلسل "فرقة سيكا" بطولة النجمين إيمي سميرغانم وحسن الرداد، وهو مسلسل كوميدي تشويقي تدور أحداثه حول فكرة "ما ضاع حق وراءه مطالب"، ومسلسل "تاهت ولقيناها" بطولة علي ربيع ومي كساب، وهو مسلسل كوميدي تدور الحلقات حول مغامرات البطل.
 
وتقدم "نجوم إف إم" 5 مسلسلات كوميدية متنوعة أخرى وهم "المحقق برهان ومساعده سعدة" وهو مسلسل كوميدي بوليسي عن المحقق برهان الوحيد القادرعلى حل أصعب قضايا ما وراء الطبيعة، ويعاونه في ذلك مساعده إبراهيم سعدة. وستقدم الإذاعة النجم هاني رمزي والنجمة نشوى مصطفى في مسلسل "مؤذي الزناتي" وهو مسلسل تدور أحداثه حول البطل والمواقف المؤذية التي يتعرض لها المحيطين به في إطار كوميدي. ويعود سيت كوم "طنط دولت" في موسمه الـ11 وهو بطولة يوسف الحسيني وكريم الحميدي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول دولت فتح الباب وخادمتها، وهو عبارة عن إسقاطات ساخرة حول ما نواجهه في حياتنا اليومية من مواقف وأحداث، وهو أحد أنجح وأشهر المسلسلات الإذاعية على الإطلاق.
 
وعلقت هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي - المالكة لإذاعة "نجوم إف إم" - أن الخريطة البرامجية لـ2016 استكمال لنجاح "نجوم إف إم" على مدار 13 عاما خصوصا بعد احتلالها المركز الثاني في رمضان 2015 في تقارير نسب الاستماع بعد إذاعة القرآن الكريم الصادرة من كبرى شركات البحث والتسويق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحقق برهان ومساعده سعدة أبرز المسلسلات الكوميدية لـنجوم إف إم في رمضان المحقق برهان ومساعده سعدة أبرز المسلسلات الكوميدية لـنجوم إف إم في رمضان



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday