أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015
آخر تحديث GMT 13:01:26
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

بينها الأعلى في الإمكانيات والأنسب في السعر

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

أفضل أجهزة تتبع للياقة البدنية والساعات الذكية لعام 2015
لندن - ماريا طبراني

ازداد في الفترة الأخيرة اعتماد الناس على أجهزة اللياقة البدنية لمراقبة نشاطهم، على الفور سارعت الشركات إلى إنتاج أجيال متلاحقة من هذه الأجهزة، لملاجقة هذه الطلبات التي لا تتوقف، وتأتي في أشكال مختلفة وإمكانيات متفاوتة.

انتقسم أجهزة التتبع إلى نوعين، أولهما يركز فقط على تتبع الخطوات والسعرات الحرارية، والآخر يركز على الساعات الذكية التي تخبرك الوقت، إضافة إلى قيامها بتتبع نشاطك، وتضم الساعات إضافات أخرى ممثلة في بعض التطبيقات التي تعرض الرسائل النصية أو تمنحك خرائط للاتجاهات، فضلا عن ترجمة لغتك أحيانا، وتقدم العديد من الشركات الساعات الذكية مثل ميكروسوفت وآبل وسوني، وإليك أفضل أجهزة التتبع.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

قدمت ميكروسوفت جهاز "ميكروسوفت باند2" الذي تضم أجهزة استشعار ونظام GPS للمساعدة في تحديد الاتجاهات مع قياس معدل ضربات القلب ومراقبة النوم، ويوفر الجهاز معلومات هائلة عن درجة حرارة الجلد والأشعة فوق البنفسجية، ويتميز بالدقة والتوافق مع هواتف أندرويد وأبل وويندوز، ويصل عمر بطاريته إلى يومين.

ويفتقر جهاز جوبون  UP3 إلى وجود شاشة، لذا لا يعتبر بديلا للساعة، وهناك تطبيق مفيد للجهاز متوافق مع هواتف أندرويد وآبل، ويتتبع الجهاز طبيعة نومك بالتفصيل ويستطيع الجهاز الاهتزازا لإيقاظك عندما تتحول من النوم العميق إلى النوم الخفيف، ويقوم الجهاز الذكي بقياس معدل ضربات القلب قبل الاستيقاظ، والذي يعد مؤشرا جيدا على الصحة على المدى البعيد، ويصل عمر بطارية الجهاز إلى أسبوع واحد.

ويتميز جهاز Fitbit Charge HR بالكفاءة والدقة في التتبع، حيث يضم جهاز استشعار لمعدل ضربات القلب، ويتاح إصدار من الجهاز من دون تتبع معدل ضربات القلب، ويضم الجاز شاشة صغيرة تخبرك بالوقت فضلا عن تتبع خطواتك مع إخبارك عند ورود مكالمة على هاتفك عندما يكون الجهاز بالقرب من الهاتف، ويقوم الجهاز بتتبع النوم أيضا لكنه يفتقر إلى المنبه الذكى فى جهاز UP3، وتعمل بطارية الجهاز حتى خمسة أيام.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

ويعد جهاز Withings Activité Pop ساعة تناظرية حقيقية تخبرك بالوقت فضلا عن وجود عداد آخر يتتبع خطواتك، ويقوم الجهاز بتحديث الوقت تلقائيا من خلال هاتفك الذكي من آبل أو أندرويد، وبالتالي يتغير الوقت تلقائيا عندما تكون في الخارج، ويأتي الجهاز مقاوما للماء فيمكنك السباحة أو الاستحمام به، وتستمر بطارية الساعة لثمانية أشهر.

وتأتي ساعة آبل الرياضية بشاشة  LCD ملونة فائقة الجودة، وتقوم الساعة بتتبع مسارك الصحي، وهناك العديد من تطبيقات الصحة المتاحة، لكن أفضلها هو تطبيق (Activity and Workout)، الذى يضيف واجهات بسيطة وجذابة مع رضد معدل ضربات القلب فضلا عن بيانات إضافية، وهناك أيضا تطبيقات بخلاف اللياقة البدنية يمكنك استخدامها إذا كنت تملك آي فون 5s أو الإصدار الأحدث منه، وتستمر البطارية لمدة يوم كامل.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

ويقوم جهاز MyZone MZ-3 الذكي بتتبع معدل ضربات القلب الخاص بك أثناء التمرين فضلا عن حساب السعرات الحرارية وقياس الخطوات، ويمكنك السؤال على الجهاز في النوادي الصحية قبل شراء، وتظهر بيانات الجهد الذي تبذله على الشاشة، وكذلك على هاتفك الذكي أثناء التمرين أو لاحقا في حالة عدم وجود الهاتف، وتستمر بطارية الجهاز لمدة شهر، ويتوافق الجهاز مع العديد من أجهزة البلوتوث وتطبيقات اللياقة البدنية المختلفة.

يتميز جهاز جوبون UP2 بتصميم أنيق ووزن خفيف ويضم نفس المنبه الذكي الموجود في UP3، إلا أن نظام تتبع النوم لا يعطي معلومات تفصيلية بشكل كبير، ولا يقوم الجهاز بقياس معدل ضربات القلب ولا يعرض الوقت أيضا، ويقدم تطبيق Smart Coach تحليلا أكثر عمقا ومقترحات مثل وصفة لإفطار منشط عندما يلاحظ الجهاز انخفاض مستوى لياقتك، ويصل عمر البطارية إلى 10 أيام.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

وتحتوى ساعة TomTom Spark  الرياضية على نظام GPS وتتميز الساعة بشاشة واضحة لعرض الوقت ومعدل ضربات القلب فضلا عن مشغل موسيقى لتبقى نشطا أثناء التمرين وسوف تحتاج إلى سماعة بلوتوث للاستمتاع بالموسيقى، ويستمر عمل البطارية أسبوع كامل من دون نظام GPS أو عدة ساعات مع تشغيل GPS، ويتاح أيضا إصدار من دون تطبيق الموسيقى أو قياس ضربات القلب.

وتتميز ساعة سونى Sony SmartWatch 3 بنظام GPS ما يعنى أنه يمكنك التمرين بالخارج مع الحصول على بيانات دقيقة حول معدل جهدك، وهي مزودة بمقاوم للماء ما يعني أن منفذ شحن الساعة مغطى بمطاط ذكي، وتعمل الساعة بنظام أندرويد، وهي متوافقة مع الهواتف التي تعمل بنفس النظام، وتتميز الساعة بشاشة انعكاسية ذكية، ما يعني أن الوقت سيكون مرئيا دائما مع الحد من استهلاك البطارية، وتستمر البطارية في العمل لمدة يومين.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

ويضم جهاز Fitbit Surge أجهزة استشعار مفيدة للرياضيين مثل قياس معدل ضربات القلب فضلا عن إظهار ملخص عن التمرين الخاص بك من حيث حساب السعرات الحرارية والمسافة المقطوعة، وتتلقى الساعة إشعارات خاصة بالمكالمات الهاتفية والرسائل، وتقوم برصد طبيعة نومك، لكنها لا تحتوي على منبة ذكى، وتعتبر الساعة أثقل من غيرها، لكنها فعالة ودقيقة، وتضم نظام GPS ما يساعدك على الحصول على بيانات نشاطك البدنى وأنت في الخارج، ويستمر عمل البطارية لمدة خمسة أيام.

ويمكن القول إن أفضل هذه الأجهزة هى ساعة "آبل" الرياضية الأبسط تصميما، وتتميز بتتبع اللياقة بشكل دقيق وبسيط لكنها ليست رخيصة الثمن، أما عن أفضل الأجهزة من حيث الشراء هو جوبون UP3 لأنه يضم أجهزة استشعار متطورة وتطبيق وتصميم جيد، أما جهاز UP2 فيعد جيدا ورخيصا، وبالنسبة للتبع البسيط والتصميم التقليدى فيعتبر جهاز Withings Activite Pop قيمة جيدة، أما بالنسبة للمبتدئين فيعد جهاز MyZone MZ-3 الأمثل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015 أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday