ساعة سوار تعدل مستوى الكافيين في الدم
آخر تحديث GMT 03:33:46
 فلسطين اليوم -

الشركة المصنعة له ستطرحه بـ29 دولارا

ساعة "سوار" تعدل مستوى الكافيين في الدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ساعة "سوار" تعدل مستوى الكافيين في الدم

ساعة سوار تعدل مستوى الكافيين في الدم
لندن ـ كارين إليان

يعتبر شرب فنجان من القهوة أفضل وسيلة لبث النشاط إلى الجسم، ولكن ما لا يعرفه الناس أن الكافيين يأخذ نحو 45 دقيقة قبل أن يبدأ مفعوله، ولذلك أتى اختراع سوار من شأنه أن يوفر جرعات الكافيين من خلال الجلد إلى مجرى الدم.

ويستطيع سوار الكافيين هذا أن يمد الجسم بمستوى كافيين يعادل كوب متوسط من القهوة يستمر في الجسم لأكثر من أربع ساعات، وتقول شركة انديياجوجو المصنعة للسوار "يوفر السوار الراحة بما يتفق مع الطاقة التي يحتاجها الجسم طوال اليوم، فلا حاجة للوقوف طوابير في المقهى، ولا أسنان ملونة بسبب القهوة أو زيادة في السعرات الحرارية".

ساعة سوار تعدل مستوى الكافيين في الدم

واستطاع هذا السوار أن يرفع مبيعات الشركة في 23 ساعة إلى 4 آلاف دولار، وتهدف من خلاله إلى رفع مبيعاتها إلى 15 ألف دولار، وتبع الشركة السوار بسعر 29 دولارا، وتشير في حملتها إلى "أن سر سوار الكافيين الذي يميزه عن الطرق التقليدية أن كل الكافيين يورد في دفعة واحدة مباشرة إلى الدم، من دون كل الآثار السلبية الناتجة عن القهوة".

ويعمل السوار بطريقة مشابهة للاصقات النيكوتين، حيث يفرج عن الكافيين بشكل تدريجي لجرعات ثابتة لتخفيف التوتر والرغبة الشديدة الناتجة عن انخفاض نسبة المركب في الدم، ولديه في الأصل ما يقرب من 65 غراما من الكافيين أي ما يقارب كوب متوسط من القهوة.

وتحذر الشركة أن الاعتماد على السوار أكثر من اللزوم بالنسبة للبعض قد يكون ضارا، وجاء في بيانها "يجب استخدام السوار بمسؤولية، وسنحاول أن ننتج أساور بجرعات كافيين منخفضة وأخرى بجرعات مرتفعة تناسب احتياجات الناس".

ساعة سوار تعدل مستوى الكافيين في الدم

ولا يقتصر عمل السوار على تقليل التعب الذهني والبدني بل ويكبح الشهية أيضا، ولكن المكتبة الوطنية الأميركية للطب أعلنت أنها لم تتلق أدلة كفاية لتقييم فعالية هذه التقنية، ويحتوي السوار على زيت بذور الكتان وبعض من الأحماض الأمينية المعتمدة من ادارة الأغذية والعقاقير.

وتابعت الشركة "يمكن استخدام سوار الكافيين مع تناول القهوة أو مشروب الطاقة بحيث يحظى الإنسان بطاقة متوازنة خلال الأوقات التي لم يكن قادرا على الحصول عليها من المشروبات التي يفضلها، ويمكن أن يستخدم السوار بديلا في حال قرر الإنسان تقليل المشروبات التي تحتوي على الكافيين لأسباب صحية".

ويعمل السوار بمجرد أن يلامس جلد الإنسان الذي بدوره يمتص الكافيين أسرع من تناوله عن طريق الفم، فلا حاجة لأن يمر على الجهاز الهضمي قبل أن يدخل مجرى الدم، وهو مفيد في المناطق الجلدية التي لا تمتلك الكثير من الأنسجة الدهنية تحتها لتعيق طريق المركب إلى مجرى الدم.

ويعتبر المعصم أفضل مكان ومن ثم أتي الاختراع على شكل سوار، ويأتي بمقاس واحد ومصنوع من مادة السيلكون وبألوان متعددة، وهناك التصميم نفسه مع ساعة بالوظيفة والقدرات نفسها بسعر 99 دولارا، وسيبدأ شحن التقنيات إلى السوق في تموز/يوليو 2016.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة سوار تعدل مستوى الكافيين في الدم ساعة سوار تعدل مستوى الكافيين في الدم



 فلسطين اليوم -

مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف طويلة للشتاء بأسلوب دوقة ساسكس من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني
بأناقتها وجرأة اختيارها التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها، ها هي الدوقة ميغان ماركل meghan markle تتألق باختيارها معاطف طويلة للشتاء مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة الأحب على قلبها. واكبي من خلال الصور أجمل معاطف الدوقة ميغان ماركل meghan markle الطويلة والمناسبة للشتاء خصوصاً أنها تختار أسلوباً فريد من نوعه في عالم الموضة. اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle موضة المعطف الطويل والكارو بلوني الزيتي والنيلي من دار Burberry مع القصة المستقيمة التي لا تتخلى عنها خصوصاً من خلال تنسيقه مع بناطيل واسعة وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle معاطف طويلة للشتاء بألوان كلاسيكية كالمعطف الاسود مع الرباط من دار Calvin Klein، والمعطف الرمادي الطويل من دارSoia & Kyo. وفي اطلالات أخرى، كانت الدوقة ميغان مار...المزيد
 فلسطين اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة "مايكل كورس" لتجنب التقليد

GMT 03:35 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 فلسطين اليوم - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 04:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 فلسطين اليوم - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 17:04 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فوزي لقجع "غاضب" بسبب تعادل أسود الأطلس أمام موريتانيا

GMT 00:00 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب صيني لـ"دينا مشرف" لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة

GMT 23:53 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

فيدرر يهزم بيرتيني في البطولة الختامية للتنس

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 05:58 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون التاسع

GMT 04:27 2015 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

سناء يوسف تواصل جولتها الترفيهية في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday