شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

سيعرض للبيع في النصف الأول من عام 2016

شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل

إطلاق بلاى ستشين VR الأسبوع المقبل
طوكيو علي صيام

تستضيف, شركة سوني اليابانية, حدث في سان فرانسيسكو في (15) آذار/مارس, المقبل,  ومن المرجح أن يتم فيه رسميًا إطلاق, الشركة لمنتجها الجديد "بلاي ستيشن "VR، وتزعم سوني أن الجهاز سيتاح للبيع في النصف الأول من عام (2016), عندما أُعلن عن إسمه رسميا في شهر, أيلول/سبتمبر، ويتبع الحدث تدريب عملي, يشير إلى وجود بعض الأجهزة الجديدة التي سيتم عرضها للمشاركين.

ويضم "بلاي ستيشن "VR, شاشة بدقة (1080HD), وعرض بقيمة (90) درجة, وأجهزة إستشعار مدمجة في الجهاز تتبع حركة الرأس، ولم يتم الإعلان رسميًا عن تكلفة الجهاز حتى الآن، إلا أنه وجدت قائمة, في وقت سابق من هذا العام, على موقع أمازون أظهرت جهاز الرأس بتكلفة (80) دولار، وأُزيل السعر لاحقًا وقالت سوني " أن هذا خطأ من أمازون وأنه لم يتم الإعلان عن تكلفة الجهاز".
ولم يتضح, ما إذا كان نشر القائمة, هو الخطأ, أم أن سعر الجهاز هو الخطأ، وعلى أي حال, فإذا كان السعر صحيح, يعتبر الجهاز أغلى من منافسه (Oculus Rift) بـ (200) جنيه أسترليني، وربما يأتي جهاز سوني مع مجموعة من ملحقات "PS4" باعتباره أغلى سعرًا من الجهاز المنافس، ويتناقض ذلك مع توقعات المحلّلين الذين توقعوا أن يأتي جهاز سوني أرخص من منافسه ""Oculus, ليتناسب مع  العديد من اللاعبين وخاصة مستخدمي "PS4".

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة سوني, "كاز هيراي", في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية في لاس فيغاس في كانون الثاني/يناير, أن هناك أكثر من (200) مطوّر يعملون على (100) لعبة جديدة (بلاي ستيشن (VR، مضيفا: " أعتقد أن حقيقة وجود أكثر من (200) مطوّر مسجّل في برنامج (بلاي ستيشن (VR, ويعملون على تطوير أكثر من (100) لعبة جديدة, يعد دليلًا واضحًا, على الدعم الذى نتلقاه, من حيث تطوير المحتوى للجهاز الجديد".

ويعد جهاز (VR) من الإتجاهات التكنولوجية الرائدة حاليًا, الأمر الذي دفع العديد من الشركات إلى تطوير أجهزة الرأس ((VR، ومنها جهاز ((Oculus Rift, الذى يتوقع إطلاقه في شهر نيسان/أبريل من العام (2016)، و ((HTC, و (Valve), والتي أعلنت خطط لإطلاق نظام (Vive VR) للمستهلكين لاحقًا هذا العام، كما تعمل "جوجل" أيضا على دعم "الأندرويد" لـ ((VR وتقوم بتطوير هاتف لمنافسة ((Gear VR, بالتعاون بين سامسونج و (Oculus (Rift.

ويتنافس (بلاي ستيشن VR) مباشرة مع ((HTC Vive، وتم فتح الطلبات المسبقة لنظام  Vive)) الأسبوع الماضي، وتبيع الشركة التايوانية (1500) قطعة كل دقيقة, وفقًا لأحد مطوري المشروع، وغرّد "شين يي" الذى يعمل في فريق (HTC's VR) , " تم بيع أكثر من (15) ألف وحدة في أقل من 10 دقائق".
ويضم جهاز الرأس, كاميرا أمامية, وحزام للرأس مع تحسين النظام البصرى وشاشات أكثر إشراقا, بتكلفة (689) جنيه استرليني في بريطانيا و(799) دولارًا في الولايات المتحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل شركة سوني تطرح رسميًا بلاي ستيشن الأسبوع المقبل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 09:26 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

ايفانكا ترامب تنتقل إلى واشنطن وتغير اسمها الوظيفي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday