فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات
آخر تحديث GMT 11:20:48
 فلسطين اليوم -

اثنان منهم لن يحتويا على شاشة

فريق عمل "غوغل" ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق عمل "غوغل" ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات

النظارات الذكية
واشنطن - عادل سلامة

يعمل فريق""Project Aura لدى غوغل على إنتاج ثلاثة إصدارات جديدة من نظارات غوغل، والتي أطلقت عام 2013، حيث يذكر أن اثنين من النظارات الجديدة لن تحتوي على شاشة. وذلك بعد أن أوقفت غوغل مبيعاتها للنظارات الذكية في كانون الثاني/يناير عام 2015 بعد أشهر من إطلاق النظارة في بريطانيا بسعر 1000 إسترليني.

وأصرت غوغل عدم تخليها عن المشروع، مضيفًة أنها ستواصل الاستثمار في النظارات في برنامج عمل للمطورين والمؤسسات والشركات وأنها ستطلق إصدار جديد من الجهاز عندما يكون جاهزًا، وتفيد التقارير حاليًا أن هناك ثلاثة إصدارات من النظارات أحدهما تحتوي على شاشة وتستهدف المؤسسات واثنين من دون شاشة تستهدف المستهلكين مع الاعتماد على الصوت فقط، ويقال إن أحد الإصدارات تستهدف المستخدمين الرياضيين.

وتستخدم النظارات الحديثة مثل النظارة الأصلية تكنولوجيا التوصيل بالعظام ما يجعل المستخدمين مدركين للعالم من حولهم أثناء الاستماع إلى الصوت، ويعتقد أنه سيتم الكشف عن الأجهزة الجديدة في عام 2016، وتعتقد غوغل أن التخلص من الشاشة سيساعد على التغلب على بعض مشاكل النموذج الأصلي من نظارة غوغل.

وفشلت نظارة غوغل على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها مصممو الأزياء والموضة مثل Diane von Furstenberg و Luxottica وهى الشركة التي تقف وراء نظارات "ري بان" و"أوكلى"، في محاكاة الموضة بسبب بروز جزء إلى الخارج من إطار النظارة ويستقر أمام العدسة، حيث تثير نظارة غوغل الجدل فيما يخص قدرة من يرتديها على التقاط الصور وتسجيل الفيديو خلسة، ومنعت بعض البارات في سان فرانسيسكو الناس من الدخول وهم مرتدين النظارة بعد سلسلة من الهجمات على المستخدمين، حيث تم منع الجهاز أيضًا في السيارات والسنيما والكازينوهات والمستشفيات والبنوك.

وأصدرت غوغل دليل لآداب استخدام النظارات الذكية، وحثت المستخدمين على الالتزام بالاحترام والتهذيب عند ارتداء النظارة، ومنذ ذلك الحين انتقل فريق غوغل للنظارات بقيادة Ivy Ross"" من قسم غوغل X وأصبح كيان خاص ضمن الشركة الأم غوغل، وصرحت جريدة "وول ستريت" أنه تم تسمية فريق غوغل للنظارات بـ "Project Aura"، حيث تعمل على توظيف المهندسين ومطوري البرمجيات ومديري المشاريع، حيث جاء بعضهم من قسم الأبحاث للأجهزة في أمازون " Lab126 ".

ويركز فريق غوغل للنظارات حاليًا على تطوير نظرات ذكية ومنتجات أخرى ذات صلة وذلك وفقًا لعدة إعلانات وظائف منشورة على موقع غوغل في أيار/مايو، ويشير توصيف الإعلانات إلى أن غوغل ربما تعمل على توسيع إنتاج النظارات إلى عائلة من المنتجات التي يمكن ارتداؤها بدلا من النظارة الذكية التي تكافح من أجل جذب المستهلكين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات فريق عمل غوغل ينتج 3 إصدارات جديدة من النظارات



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday