لعبة جنسية ذكية للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة
آخر تحديث GMT 01:36:19
 فلسطين اليوم -
الرئيس عون: باسيل هو من يقرر اذا كان يريد البقاء في الحكومة وهو يقدر ظروفه وما من أحد يستطيع أن يضع فيتو عليه في نظام ديمقراطي وهو رئيس أكبر تكتل نيابي ترامب يقول إن واشنطن تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة في تنظيم داعش بعد البغدادي وتعرف مكانه وزير الخارجية الأميركي يستنكر وقوع قتلى بين المتظاهرين نتيجة لقمع الحكومة العراقية للتظاهرات رئيس الوزراء العراقي" لا نقوم بالتعرض للمظاهرات طالما هي سلمية" رئيس الوزراء العراقي" ازداد النشاط الاقتصادي خلال عهد حكومتنا" وزير الخارجية الأميركي يدعو رئيس الوزراء العراقي إلى اتخاذ خطوات فورية لمعالجة المطالب المشروعة للمتظاهرين من خلال سن الإصلاحات ومعالجة الفساد رئيس الوزراء العراقي "هناك مغالاة في تحميل حكومة عمرها سنة ملفات الفساد" النائب العام المصري يصدر قرارا بشأن مواقع التواصل الاجتماعي السجن لمدة عام بحق متظاهرين رفعوا الراية الأمازيغية في الجزائر عون لوسائل إعلام لبنانية " لم نتلق ردا من المتظاهرين على مبادرة الحوار"
أخر الأخبار

يمكنها فحص جسم المرأة وتتبع رد الفعل

لعبة جنسية "ذكية" للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لعبة جنسية "ذكية" للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة

الجهاز الذكي "لعبة الجنس" الذكية
واشنطن - رولا عيسى

تهدف لعبة جديدة لتحفيز "العملية الجنسية" إلى تمكين المرأة وإزالة وصمة  العار بشأن قدرتها الجنسية، إذ أنها تتبع جميع ردود فعل الجسم لمساعدتها على تحقيق الشعورفي أفضل نشوة.

ويستخدم جهاز "اللبؤة" الهزاز، التي تقدر ثمنها بـ230 دولارًا، مجموعة من أجهزة الاستشعار للكشف عن تغيرات في درجة الحرارة، والانقباضات، والأوضاع الجنسية، كما تسمح بتحديد الملف الشخصي للدافع الجنسي لشخص ما. وبمجرد تعرفها على صاحبها يقدم الجهاز توصيات بناء على ردود الفعل.

وأوضحت الشركة المنتجة للجهاز في مدينة بيركلي، إن الصحة الجنسية الجيدة هي مجرد عنصر آخر من الحياة الصحية، مثلها كالأكل، والنوم، والتنفس، ويعمل الجهاز باستخدام أجهزة الاستشعار المدمجة بداخله التطبيق الذكي المرافق له، وفقا لصفحة موقع " Indiegogo".

وقال الشر يك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"لبؤة"  ليز كلينجر في فيديو لـ"Indiegogo"، إن "داخل هذا الهزاز أجهزة الاستشعار يمكنها قياس الإثارة وحالة النشوة وطبيعتها حتى يتمكن المرء من معرفة أشياء مختلفة حول الصحة الجنسية الخاصة به، وكيفية ارتباطها بأشياء مثل وقت النهار أو المزاج أو الدورة الشهرية، وأضاف:"تجمع أجهزة الاستشعار المدمجة البيانات في حين يكون الشخص يستخدم الجهاز "كالمعتاد"، وسوف يسجل ما يصل إلى 20 جلسة جنسية، وعندما لا يكون الهزاز  و التطبيق في نفس الوقت، فإن البيانات تكون متزامنة.

لعبة جنسية ذكية للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة

ويمكن للتطبيق لاحقا طرح مقترحات حول جوانب مختلفة من التجربة الجنسية، بما في ذلك اقتراح وقت المداعبة، كما يهدف إلى مساعدة المستخدمات على فهم طبيعة وحالة وتغييرات الدافع الجنسي وخاصة وقت الدورة الشهرية. وباستخدام التطبيق أيضا، يمكن للمستخدمات ضبط قوة اهتزا " اللبؤة" حتى وهي تتبادل البيانات مع شريك، وقوبل إطلاق هذه الحملة بنجاح فوري، وحققت هدفها الأول  خلال 4 أيام فقط، فمنذ 10 أبريل الجاري، تم تمويل الجهاز بأكثر من ضعف الرقم الأصلي، بدعم حالي يقدر بـ109 ألف و 754 دولار.

ووفقا للصحيفة، فإذا كانت من الشخصيات التي تتساءل عما سيكون هناك"بلوتوث" في المهبل، فالشركة تؤكد أنه لا يوجد. فبمجرد أن تبدأ الأنثى باستخدام الهزاز الذكي يتم إيقاف بلوتوث ، إذ أن كثير من الناس لم يكونوا مرتاحين  مع فكرة عمله أثناء ممارسة العلاقة.

وإلي جانب هذه التقنية المتكاملة، فإن تصميم الهزاز نفسه ويهدف إلى تحسين التجربة الجنسية، فهو آمن للجسم، قابل لإعادة الشحن، ومقاوم للماء، وفقا لـ"Indiegogo"،كما وفر للمستخدمات "عقلية جديدة حول ما "يجب أن تجربه"، وقالت سارة ميريل، باحثة في علوم الجنس بجامعة "كورنيل" في شهادتها على الصفحة،:"الحقيقة أن متعة النساء كانت أكثر إرباكا من متعة الذكور، لذا فإن هذا المنتج يمكن أن يقدم خدمة للنساء من خلال معالجة فجوة كبيرة في المعرفة والممارسة في الحياة الجنسية للأنثى"، وتم الانتهاء بالكامل من اختبار  الجهاز في فبراير الماضي، وسوف يكون الإنتاج جاريا اعتبارا من شهر مايو المقبل، على أن تبدأ توافر خدمة شحن وتوريد الجهاز في نهاية فصل الصيف.4

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لعبة جنسية ذكية للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة لعبة جنسية ذكية للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة



GMT 08:12 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"واي 19" هاتف متطور يُطرح في روسيا وبعض أسواق آسيا

GMT 01:46 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناسا" تفتح "كبسولة" خزنت فيها "تربة القمر" منذ عام 1972

GMT 04:51 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"واتس آب" تقدم حلا منتظرًا لمشكلة مزعجة تؤرق المستخدمين

GMT 06:38 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن ظاهرة فلكية يمكن رؤيتها من كل مكان على الأرض

GMT 02:07 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيسبوك" تكشف عن شعار جديد بهدف تمييز الشركة

GMT 07:25 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" تعلن شراء "فيتبيت" للساعات الذكية بـ 2.1 مليار دولار
 فلسطين اليوم -

المصور العالمي سيمون بروكتر يفتح لك خزانة ذكريات كارل لاغرفيلد

القاهره ـ فلسطين اليوم
الإبداع الأصيل يجعل من اسم صاحبه علامة وعلماً في ذاكرة التاريخ على مدار السنين حتى من بعد رحيله؛ واسم كارل لاغرفيلد واحد من الأسماء التي لمعت وستلمع في سماء عالم الموضة والأزياء لعقود مضت، ولعقود مقبلة أيضاً، وهذا ما يؤكده الاحتفاء بالمبدع الأيقوني في واحد من أشد عوالم الإبداع تنافسية وتميزاً.ففي أرجاء "لو رويال مونصو – رافلز باريس" الذي يُعد تحفة فنية معمارية بحد ذاته، ولمساته المخصصة للفنون من مساعد شخصي للفنون، وغاليري فني مخصص للمعارض الفنية، وممرات وأركان مزينة بمجموعة من أجمل الإبداعات الفنية أينما التفت، يضيف الفندق العريق علامة جديدة في تاريخه الفني العامر، باستضافة معرض الصور الفوتوغرافية النادرة التي تصور كواليس حياة كارل لاغرفيلد في عروض شانيل، التي يقدّمها المصور العالمي سيمون بروكتر لأول مرة."لا...المزيد

GMT 02:55 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري
 فلسطين اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها دبي وجزر الكناري

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 04:16 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو
 فلسطين اليوم - ترامب يلتقي رجب طيب أردوغان وتحذير شديد اللهجة بسبب موسكو

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 17:57 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 16:53 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

إليك أجمل إطلالات مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب

GMT 04:17 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

طفلة تعاني من تشوهات خلقية تحمل قلبها خارج صدرها

GMT 15:16 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مجموعة "Elie Saab" للخياطة الراقية لربيع 2019
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday