ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2
آخر تحديث GMT 18:13:04
 فلسطين اليوم -

لا يمكنك الاستحمام بها لكنها تتحمل التمرين

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة "باند 2"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة "باند 2"

ميكروسوفت باند 2 يمكن ارتداؤها أسفل قميصك وهي مقاومة للعرق
واشنطن - يوسف مكي

قدَّمت ميكروسوفت الإصدار الثاني من جهاز باند2 لتعقب اللياقة البدنية، ويتميز باند 2 بشاشة من زجاج غوريلا وجسم معدني، ما يجعلها جذابة وواضحة للقراءة على الشاشة، فضلًا عن حمايتها من الخدش لمدة شهرين من الاستعمال، وتصنع بقية أجهزة تتبع اللياقة من المطاط المرن مع مشابك معدنية، وقطع بلاستيكية من أجل البطارية وأجهزة الاستشعار، أما المشبك فيساعد على خلع وارتداء الجهاز بسهولة، فضلًا عن الحفاظ على ثباتها وعدم تحركها من على المعصم أثناء التمرين على سبيل المثال، وتستطيع ارتداءها أسفل قميصك، ويمكنك الكتابة أثناء ارتدائها بسبب نحافتها، وتعد باند 2 غير مقاومة للماء لكنها مقاومة للعرق، فلا يمكنك الاستحمام بها أو السباحة لكنها تتحمل التمرين.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

وتتميز باند 2 بشاشة أموليد مساحتها 12. مللي × 32 مللي، وتضم بلوتوث وهي متوافقة مع أندرويد 4.3 واي فون 4s والإصدارات الأحدث والهواتف التي تعمل بنظام ويندوز 8.1 والإصدارات الأحدث، ويضم الجهاز أجهزة استشعار لقياس معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد والأشعة فوق البنفسجية ومقياس بارومتر واستجابة الجلد الجلفانية، بالإضافة إلى GPS ميكروفون، ويمكن للمستخدم قراءة جميع البيانات إما من خلال الباند نفسها، أو من خلال أحد التطبيقات على الهاتف، أو على شبكة الإنترنت.

ويقوم الجهاز بتتبع النوم ويتضمن جهاز إنذار واهتزاز لإيقاظك، كما يتضمن بيانات عن مدى الراحة والتعمق أثناء النوم، ويمكن للمستخدم رؤية أنها في حالة شرب البيرة قبل النوم فإن معدل ضربات قلبه لا يصل إلى المعدل المريح، المتمثل في 49 دقة في الدقيقة حتى يزول أثر الكحول من الجسم، ويكشف الجهاز عن دور الكحول في تأخير راحة الجسم أثناء النوم، وهو ما يفسر سبب الشعور بالتعب في الصباح بشكل أكبر، وتقدم ميكروسوفت باند 2 الكثير من المعلومات والتفاصيل عن الحالة الصحية، بخلاف معظم أجهزة تتبع اللياقة التى لا تقدم التفاصيل نفسها إلا من خلال دفع رسوم شهرية.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

ويتميَّز الجهاز بإمكان تصميم تمرينات مخصصة لجسمك، وتحميلها إلى جهاز التتبع، ومن ثم يمكن تتبع مدى تقدمك، إنه أمر سهل، فيمكنك بناء جلسة تدريب من 10 خطوات خلال 5 دقائق، وهناك العديد من التمرينات المعدة مسبقًا، فضلا عن مقاطع الفيديو التي يمكن رؤيتها للمساعدة والاختيار بينها، ويمكنك تتبع الجري من خلال تتبع موقعك عن طريق GPS.

وتقوم باند2 أيضا بوظيفة الساعة الذكية، ويمكنها اظهار الإشعارات من الهاتف الذكي بما في ذلك المكالمات الهاتفية والتحكم في المواد الموسيقية، كما أنها مرتبطة بمواقع "تويتر" و"فيسبوك" و"ماسنجر" وبعض المتاجر وأحوال الطقس وكافية ستارباكس، ما يساعدك في الدفع للقهوة من خلال باركود معين.

ويستطيع المستخدم من خلال الاتصال بهاتف يعمل بنظام ويندوز الوصول إلى مساعد ميكروسوفت "كورتانا"، والحصول على المعلومات المطلوب والتحكم الصوتي أيضا، وتعمل معظم الخصائص الأخرى بما في ذلك التحكم في الموسيقى على أجهزة أندرويد أو أجهزة أبل.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

وتستمر ميكروسوفت باند2 لمدة يومين من العمل بعد شحنها، إلا أن استخدام GPS يقلل من عمر البطارية، وكذلك استخدامها كساعة، حيث تستهلك الشاشة أيضا جزءًا من البطارية، ويمكن القول إن شحن الجهاز لمدة 20 دقيقة يوميًّا يجعلها تحظى بشحن يتراوح بين 50% إلى 80%، ويمكن شحنها بشكل كامل من خلال USB فيما يزيد على ساعة.

وتأتي ميكروسوفت باند 2 بسعر 20 إسترلينيا في ثلاثة أحجام هي الحجم الصغير والكبير والمتوسط، ولكنها تأتي بلون واحد، وبالمقارنة يأتي جهاز فيت بيت أيضا بتكلفة 200 إسترليني مع العديد من الخصائص، ولا تعد ميكروسوفت باند أكثر أجهزة تتبع اللياقة جاذبية، أو الأرخص سعرا، لكنها تضم العديد من أجهزة الاستشعار، وتعد من أكثر أجهزة تتبع اللياقة سهولة في التعامل معها.

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2

ويمكن القول إن ميكروسوفت صممت جهاز تتبع جيد للياقة البدنية، لكنه يمثل ساعة صمَّاء، وربما يصلح الجهاز للارتداء أسفل الملابس، لكنه لا يمثل ساعة ذكية جذابة عند ارتدائها أثناء الخروج، فضلًا عن إثارة الكثير من التساؤلات بشأن فترة ارتدائها، خاصة بعد ظهور علامات جرَّاء ارتدائها في الشهرين الأولين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2 ميكروسوفت تقدِّم أقوى أجهزة تتبع اللياقة البدنيّة باند 2



يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:03 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها
 فلسطين اليوم - تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها

GMT 03:20 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار
 فلسطين اليوم - قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار

GMT 03:25 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها
 فلسطين اليوم - فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday