نيتفليكس تعرض خدمة عرض أفلام السينما لعملائها الأغنياء
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بتكلفة قدرها 35 ألف و500 دولار للرسوم والجهاز

"نيتفليكس" تعرض خدمة عرض أفلام السينما لعملائها الأغنياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيتفليكس" تعرض خدمة عرض أفلام السينما لعملائها الأغنياء

صندوق بريما سينما الذي أصدرته نيتفليكس
واشنطن ـ رولا عيسى

أنتجت شركة "نيتفليكس" برنامج جديد يُحوَل غرفتك إلى مسرح منزلي وسينما شخصية، عن طريق مربع أسود أنيق يسمح لك باستئجار الأفلام التي لا تتوفر إلا في السينما، وأحيانا قبل أن يتم إصدارها. ويدفع الأعضاء رسوم قدرها 35 ألف دولار للجهاز ثم 500 دولار لكل تأجير، وترتفع إلى 600 دولار إذا كنت تريد مشاهدة ثلاثية الأبعاد.
 
وذكرت الشركة، "قبل بريما سينما، كان عليك مشاهدة الأفلام التي تعرض في السينما فقط إذا كنت فقط من العاملين في هوليوود، ولكن بعد الآن، فبريما السينما هي أول شركة ترفيه مميزة من شأنها أن توفر أفلام هوليوود مباشرة من السينما إلى المسرح المنزلي الخاص بك". ووفقا لـ "يو اس ويكلي" نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست هم من بين عملاء الشركة، بعد أن أنفقوا 35 ألف دولار على نظام المسرح المنزلي الخاص، الذي من شأنه أن يسمح لهما بمشاهدة الأفلام في المنزل، بدلا من الذهاب إلى السينما.

نيتفليكس تعرض خدمة عرض أفلام السينما لعملائها الأغنياء
 
واضطر الزوجان إلى إدخال بريما سينما داخل منزلهما ذو الـ 23 مليون دولار في بيفرلي هيلز، في ولاية كاليفورنيا. وتقول الشركة إنها أنشئت البرنامج لتقديم بديل عن السينما للأثرياء. وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "بريما شون ييغر" لصحيفة "نيويورك بوست"، "نحن الشركة الوحيدة في العالم التي تقدم بالضبط نفس التجربة التي لا يستطيع أي شخص الحصول عليها".
 
وتبيع بريما سينما التكنولوجيا الأفلام للعملاء الحصريين في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بما في ذلك مشاهير هوليوود، والمخرجين والمنتجين، وأصحاب الامتيازات الرياضية وعملاء الرياضيين وكبار مستثمري وول ستريت والمديرين التنفيذيين، وكبار دبلوماسيي واشنطن وهواة المسرح المنزلي.  وقال رئيس المحتوى في نيتفليكس ريتشارد جينكينز، "نجاحنا هو نتيجة للعمل بشكل وثيق مع جميع الشركاء في الاستوديهات لجلب أفضل الأفلام عالية الجودة للمسرح المنزلي، خاصة لعملائنا الذين يشرعون في بدء عطلة نهاية الأسبوع".

نيتفليكس تعرض خدمة عرض أفلام السينما لعملائها الأغنياء
 
يُشار إلى أنه عندما يصدر الفيلم الجديد، فإنه سيتم تحميله تلقائيا إلى الجهاز للمساعدة على تجنب مواطن الخلل الذي يحدث أثناء التشغيل، ويتم تحميل الأفلام عادة في غضون أسبوع من إطلاقهم. ولكن بعض الأفلام ستظهر في القائمة حتى قبل أن تعرض في السينما. وإذا تم إزالة أي شيء من الصندوق، فإن النظام بأكمله يغلق ويتوقف عن العمل. وإذا حدث ذلك، أحد عملاء بريما يجب أن يأتي إلى منزلك أو الموقع الذي فيه الصندوق ويفتحه بمفتاح أمان خاص، إلى جانب بصمة خاصة بهم، وتقارير الاتجاهات الرقمية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيتفليكس تعرض خدمة عرض أفلام السينما لعملائها الأغنياء نيتفليكس تعرض خدمة عرض أفلام السينما لعملائها الأغنياء



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday