هواوي تكشف سبب تفوّق هاتفها ميت أكس على فولد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتميَّز بشاشة كبيرة ويلتقط "سيلفي" بجودة عالية

"هواوي" تكشف سبب تفوّق هاتفها "ميت أكس" على "فولد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هواوي" تكشف سبب تفوّق هاتفها "ميت أكس" على "فولد"

هاتف "ميت أكس" يعدّ أفضل من هاتف "غلاكسي" القابل للطي
بكين ـ مازن الاسدي

كشف ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي" للأعمال التكنولوجية، أن هاتف "ميت أكس" يعدّ أفضل من هاتف "غلاكسي" القابل للطي، وظهر هاتف "هواوي ميت أكس" للمرة الأولى في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في الصين، بحضور مندوب من موقع Express.co.uk.

يأتي هاتف "ميت أكس" القابل للطي بشاشة واحدة يتم طيها فوق الجهاز بدلا من جهاز "سامسونغ" إذ يتم طي الشاشة على نفسها، ويتميز "ميت أكس" بشاشة كبيرة بحجم 8 بوصات بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 8: 1.7، وجودة 2480×2200، وعند طي الجهاز تصبح الشاشة الأمامية بحجم 6.6 بوصات بالنسبة المألوفة في العرض إلى الارتفاع 19.5 : 9، وجودة 2480× 1148، أما الشاشة الخلفية فتأتي بحجم 6.38 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 25:9 وجودة 2480×890.
اقرا ايضا :  شركة "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف "مات أكس"

وتروّج "هواوي" للشاشة الخلفية كأداة يتم استغلالها عندما يريد المستخدم التقاط صورة سيلفي، إذ تستقر 3 كاميرات في جانب خط طي الهاتف وتكون الكاميرا في مواجهه المستخدم مباشرة، بينما أعلنت شركة OEM الصينية أن هاتف "ميت أكس" يمكنه التقاط صور سيلفي بجودة عالية لأنه لا يحتاج إلى الاعتماد على مستشعر أمامي.

وتشير التقنيات العالية التي يتميز بها هاتف "ميت أكس" إلى سعره المرتفع، إذ تبلغ تكلفته الهاتف القابل للطي 2.299 يورو ما يعادل 1.972.63 إسترلينيا حتى وقت كتابة هذه السطور، وعلى النقيض يأتي هاتف "سامسونغ فولد" القابل للطي بسعر 1.980 دولارا (1.493.32 إسترلينيا)، ومع ذلك تعتقد "هواوي" بأن "ميت أكس" يستحق التكلفة الباهظة المضافة له عن هاتف "سامسونغ غلاكسي فولد".

وأوضح ريتشارد يو في مقابلة له مع وسائل الإعلام عقب الإعلان عن الهاتف الجديد أن هاتف "ميت أكس" يستحق التكلفة المضافة إليه لأنه المنتج الأفضل، مضيفا "لماذا تقدم "هواوي" مثل هذا المنتج المبتكر؟ ببساطة لأننا نريد أن نقدم الأفضل، نريد أن نقود الابتكار في تلك الصناعة"، كما أشار يو إلى أن "غلاكسي فولد" أكثر سُمكا من "ميت أكس"، فضلا عن جاذبية هاتف "هواوي ميت أكس".

وأفاد يو بأن "هواوي" جرّبت العديد من الأنواع والأساليب المختلفة في الهواتف القابلة للطي، بما في ذلك الأسلوب الذي يستخدمه "غلاكسي فولد"، مضيفا "جربنا أنواعا مختلفة من الأجهزة القابلة للطي، ولنكون صرحاء صممنا جميع الاحتمالات، إلا أن "غلاكسي فولد" سميك للغاية، حتى أنه يبدو كأنه هاتفان ملتصقان معا، ولذلك قمنا بتجربة تصميمات مختلفة حتى اخترنا التصميم الأفضل".

وأوضح يو أن هاتف "ميت أكس" لا يأتي بإطار عريض سواء عند طيه أو فرده، على عكس هاتف "غلاكسي فولد" الذي يأتي بإطار عريض على شاشته الرئيسية، وتابع "الهاتف خفيف للغاية مع بطارية قوية تستمر لوقت أطول، فإذا قدمنا منتجا ضخما وكبيرا لن يرغب أحد في استخدامه، لكن جهاز "غلاكسي" ثقيل للغاية".

وحدّدت "سامسونغ" توقيتا معيّنا لإصدار "غلاكسي فولد" في 26 أبريل/ نيسان هذا العام، إلا أن "هواوي" لم تحدد التوقيت الدقيق لإطلاق هاتفها "ميت أكس"، بينما أوضحت "هواوي" أن الهاتف سيكون متاحا بحلول منتصف هذا العام.

قد يهمك ايضا :   "أل جي" الكورية تطرح هاتفاً قابلاً للطي بتقنية "جي 5"

سامسونغ تطلق هاتفها الجديد القابل للطي "غالكسي فولد"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تكشف سبب تفوّق هاتفها ميت أكس على فولد هواوي تكشف سبب تفوّق هاتفها ميت أكس على فولد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday