سامسونغ تُحدث غلاكسي s8 الجديد بإضافة المساعد بيكسباي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يصدر أوامر صوتية لتنفيذ عدة وظائف

سامسونغ تُحدث "غلاكسي s8" الجديد بإضافة المساعد "بيكسباي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سامسونغ تُحدث "غلاكسي s8" الجديد بإضافة المساعد "بيكسباي"

سامسونغ تُحدث "غلاكسي s8" الجديد بإضافة المساعد "بيكسباي"
واشنطن ـ رولا عيسى

تحتاج شركة سامسونغ  إلى هاتف قوي بعد الفشل الذريع لهاتف غلاكسي نوت7 الذي انفجر، وتشير الشائعات إلى أن هاتف غلاكسي s8 المقبل سيضم مساعدًا مدمجًا  يتمتع بذكاء اصطناعي في كل تطبيقات الهاتف المثبتة مسبقًا، ويمكن استخدام المساعد الذي يدعى "بيكسباي" ويتم توجيه صوتيًا لتنفيذ مجموعة واسعة من الوظائف بطريقة مماثلة لمساعد آبل "سيري"، فمثلًا يمكن استخدامه في تطبيق المعرض لعرض الصور على الشاطئ، وكانت هذه الميزة متاحة من قبل لمستخدمي غوغل فوتوز  و"iOS 10".

سامسونغ تُحدث غلاكسي s8 الجديد بإضافة المساعد بيكسباي

واعتمدت سامسونغ  من قبل على  S Voice  لمساعدة المستخدمين إلا أن تقارير Sammobile تشير إلى استبدال S Voice بالمساعد بيكسباي في غلاكسي s8 ، وأشارت سامسونغ  إلى أن المستخدمين لن يضطروا إلى استخدام تطبيقات محددة لتنفيذ العديد من المهام.

وقد كثرت الأسئلة بشأن كيفية استجابة غوغل لهذه الأخبار، حيث أطلقت غوغل مساعدها الرقمي في وقت سابق من هذا العام باسم "المساعد"، وتعد سامسونغ  من أكبر شركاء غوغل، ومن المرجح آلا ترحب غوغل باستغناء سامسونغ  عن مساعد غوغل التكنولوجي، ومن المتوقع أن تعلن سامسونغ  عن هاتفها المقبل في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة في فبراير/ شباط.

وانتشرت الشائعات المحيطة بهاتف سامسونغ  الجديد في الأشهر الأخيرة، وأشارت تقارير هذا الشهر أن سامسونغ  أصبحت أكثر تقبلًا للمستقبل اللاسلكي خاصة بعد أن استغنت آبل عن منفذ سماعة الرأس دون الكثير من رد الفعل من قبل العملاء، ومن المتوقع أن يستغنى هاتف سامسونغ  المقبل عن الزر الرئيسي مع وجود نظام للتعرف على بصمة الإصبع ما يتيح للمستخدمين شاشة كاملة أكبر من الحافة إلى الحافة.

 وأوضح موقع Sammobile هذا الشهر أن سامسونغ  ستتخلى عن منفذ سماعة الرأس في غلاكسي s8، ويشاع أن سامسونغ  ستطلق على الأجهزة المقبلة غلاكسي s8 و s8بلس على غرار تسمية آبل، وعلى الرغم من تفاخر سامسونغ  في الماضي بأن لديها شيئًا لا تملكه آبل إلا أنه يبدو أنها أدركت أن التكنولوجيا تتطور، ومن التجارب السلبية بالنسبة إلى مستخدمي أندرويد أنه لن يمكنهم توصيل الشاحن والسماعات في سامسونغ  s8 في الوقت نفسه وهو الشيء الذي شكى منه العديد من مستخدمي آبل، وربما تستغل الشركة هذه المساحة المحررة في إضافة مكبرات صوت ستريو للهاتف، ويعتقد الكثيرون أن هذا هو سبب شراء سامسونغ  للنظام الصوتي من شركة هارمان، وتدرس الشركة تكبير حجم شاشة الهاتف s8 إلى 5.5 بوصة و 6.2 بوصة.

وأدى فشل هاتف غلاكسي نوت7 إلى عدم رضا العديد من المستخدمين عن الشركة ما جعلهم يحرصون على معرفة كيف ستعوض سامسونغ  هذا الخطأ، وأشار فيبا غين من Techdroider إلى أنه من المتوقع أن تصمم سامسونغ  هاتف s8 بسمك أقل، كما أن الهاتف سيكون أنيقًا ذات حواف منحنية من الأعلى إلى الأسفل، ومع زيادة حجم الشاشة فيجب أن تكون الصور ومقاطع الفيديو أكثر وضوحًا مع إمكانية إنتاج التأثير ثلاثي الأبعاد، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد مع كاميرا خلفية مزدوجة.

وأضاف ممثل لمكونات الصناعة لموقع ET نيوز: " تقرر سامسونغ في الوقت الحالي ما إن كانت ستستخدم كاميرا مزدوجة مدمجة أو كاميراتين منفصلتين، وتضع الشركة اللمسات الأخيرة بالفعل لاستخدام كاميرا مزدوجة للتصوير"، وبينت الشائعات أن الكاميرا المزدوجة تدعم جودة 16 ميغا بيكسل و8 ميغا بيكسل، بينما يدعم أي فون7 فقط جودة 12 ميغا بيكسل، ومن الإضافات المحتملة لهافت غلاكسي s8 إضافة تطبيق ترقية يتوافق مع الهاتف، وأوضحت سامسونغ  أنها ستبدأ في إنتاج معالج نانو سناب دراغون 10 والذي سيتم استخدامه في غلاكسي s8 السنة المقبلة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تُحدث غلاكسي s8 الجديد بإضافة المساعد بيكسباي سامسونغ تُحدث غلاكسي s8 الجديد بإضافة المساعد بيكسباي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday