أمازون تستعين بخدمات مصممي الأزياء في  إيكو لوك
آخر تحديث GMT 07:35:16
 فلسطين اليوم -

بتكلفة 200 دولار على غرار المساعد الذكي "إليكسا"

"أمازون" تستعين بخدمات مصممي الأزياء في "إيكو لوك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أمازون" تستعين بخدمات مصممي الأزياء في  "إيكو لوك"

تقنية إيكو لوك
واشنطن - يوسف مكي

أضافت شركة "أمازون" للتجارة الإلكترونية، تقنية الذكاء الاصطناعي للكاميرا الذكية "إيكو لوك"، والتي تلتقط صورًا طولية كاملة وأشرطه فيديو قصيرة للزي الخاص بك من كل زاوية للمساعدة في تحديد أفضل الأزياء لك مع إمكانية مشاركة الصور، وهناك خدمة تُدعى "Style Check"، والتي تجمع بين خوارزميات التعلم الآلي والمشورة من متخصصي الأزياء، لإعطائك رأي ثان بشأن خيارات الملابس الخاصة بك.

أمازون تستعين بخدمات مصممي الأزياء في  إيكو لوك

ويبلغ سعر الكاميرا الذكية 199.99 دولارًا، وهي متوفرة حاليًا من خلال الدعوة فقط ويمكن للمستخدمين من خلال الدعوة شراء الجهاز، ويستطيع المستخدمون التقاط الصور باستخدام إضاءة ليد المدمجة والاستشعار المدمج في الكاميرا، والذي يطمس الخلفية بغرض التركيز على الملابس، ما ينتج صورة نقية وقابلة للمشاركة.

أمازون تستعين بخدمات مصممي الأزياء في  إيكو لوك

ويمكن أيضًا دفع "إليكسا" لالتقاط فيديو حي من كل الزوايا للمستخدمين، حيث يطلب المستخدمون فقط من "إليكسا" ذلك، قائلين: "إليكسا التقط صورة أو فيديو، التقط صورة كاملة أو شريط فيديو قصير"، وسيعمل الجهاز ويمكنك رؤية نفسك بزاوية 360 درجة، ومن خلال تطبيق مظهرك الشخصي والأزياء التي ارتديتها تستطيع أيضًا طمس الخلفية للتركيز على ملابسك فقط، وما يجعل التكنولوجيا مصممة أزياء هو أن إليكسا يمكنه منحك خيارًا ثانيًا لملابسك قبل الخروج، وتستخدم ميزة Style Check خوارزميات آلية ومشورة متخصصين في الأزياء، لمعرفة ما إن كانت ملابسك مناسبة أو لا.

ويُقدم المستخدمون صورتين من ملابس مختلفة، ويقوم "إليكسا" بمعرفة أيهما أفضل على أساس تناسب اللون والتصميم والموضة الحالية، ومع زيادة استخدام تلك الميزة يصبح اتخاذ القرار أكثر ذكاءًا، ، فضلًا عن ميزة Outfit Compare والتي تساعد المستخدمين في اختيار الزي الأنسب من خلال إرسال صورتين باثنين من الأزياء، ويتلقى المستخدم مشورة من متخصصي الأزياء بالزي الأفضل خلال دقائق، ويتم إعطاء خيارات للملابس تتراوح بين "بالتأكيد عليك اختيار ذلك الزي" و"نحن نفضل هذا" و "إنه متقارب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمازون تستعين بخدمات مصممي الأزياء في  إيكو لوك أمازون تستعين بخدمات مصممي الأزياء في  إيكو لوك



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday