ست طرق لتجنب ظهور المنشورات المحرجة عبر الإنترنت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منها البحث عن نفسك وحذف وتنظيف المشاركات القديمة

ست طرق لتجنب ظهور المنشورات المحرجة عبر الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ست طرق لتجنب ظهور المنشورات المحرجة عبر الإنترنت

طرق لتجنب ظهور المنشورات
واشنطن ـ رولا عيسى

أصبحت المشاكل والمنشورات المحرجة تحدث على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، فلا يكاد يمر أسبوع دون حدوث انهيار آخر لوسائل الإعلام الاجتماعية، مثل اقتباس كلمة أو ملاحظة بغيضة التي نشرها أو قالها أحد المشاهير منذ سنين مضت. وتم إقالة جيمس جون ، مدير شركة إنتاج فيلم "حراس المجرة" ، الأسبوع الماضي لسلسلة من التغريدات التي نشرها قبل عقد من الزمن والمتعلقة بالاغتصاب والولع بالأطفال.

وأُجبر جوش هادر قبل بضعة أيام ، لاعب فريق ميلووكي بريرز ​​، البالغ من العمر 24 عامًا، على الاعتذار بعد ظهور تغريدات قديمة عنصرية ومثلية وجنسية من حسابه. وعلى الرغم أن معظمنا لم ينشر أبدًا مثل هذه التعليقات المنتهية ، إلا أن تغريداتنا وصورنا القديمة يمكن أن  تلاحقنا وتتسبب في احراجنا. ،فمن الهام الحفاظ على ملفاتتنا الشخصية في وسائل التواصل الاجتماعية مرتبة .

ولنتجنب إحراج أخطاء الماضي من الظهور عبر الإنترنت يوجد 6 نصائح:

ابحث عن نفسك:

قم بإجراء بحث سريع على "غوغل" عن نفسك لترى الصفحات والملفات الشخصية المرتبطة باسمك.  وتحقق من إعدادات الخصوصية الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي النشطة.

تسببت فضائح البيانات الأخيرة المتعلقة بالفيس بوك، بتفكيرالعديد من المستخدمين بعناية أكبر في ملفاتهم الخاصة بالشبكات الاجتماعية. حيث إن معظم مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"توتير"، تعني الحد من ما ترسله فقط لاختيار الأصدقاء أو المتابعين، ولكن يمكن أن يكون ذلك صعب الاستخدام ، وفي كثير من الأحيان لا يتم تشغيله تلقائيًا. بالنسبة إلى فيسبوك، أحد أهم الإعدادات هو تحديد المشاركات التي تشاركها من ملفك الشخصي. يمكن العثور على هذا في الإعدادات، والخصوصية ، ثم نشاطك. من هنا ، يمكنك تغيير من يمكنه الاطلاع على المشاركات الحالية والمستقبلية ومن يمكنه الوصول إلى مشاركاتك السابقة. يمكن بعد ذلك جعلها تقتصر على الأصدقاء فقط ، على سبيل المثال.

حذف وتنظيف المشاركات القديمة

قد يستغرق الأمر بعض الوقت لترتيب وتنظيف حسابتك على وسائل التواصل الاجتماعية ، وقد تستحق العناء إذا كنت ستقوم بعمل جديد. فعلى فيسبوك ، يمكنك مشاهدة المخطط الزمني "تايم لاين" الخاص بك بأكمله عن طريق تنزيل بياناتك من الفيسبوك . سيسمح لك ذلك بمشاهدة كل الرسائل التي أرسلتها أو الصورة التي قمت بتحميلها. إذا كان هناك أي شيء لا تعجبك ، فيمكنك الرجوع إليه وحذفه ، أو يمكنك حذف ملفك الشخصي بالكامل.

 حذف المتابعة وحذف الأصدقاء

على فيسبوك انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على تحديث المعلومات إلى المحور الرئيسي لملفك الشخصي. على تويتر، يمكنك النقر على ملفك الشخصي للعثور على الحسابات التي تتابعها أو تغريدات تود إضافتها. في انستغرام، يمكنك النقر فوق علامة تبويب الإعدادات والنقر على المشاركات التي كنت ترغب في استعراضها. هناك أيضا أدوات مثل InstaClean والتي تتيح لك حذف المشاركات بشكل جماعي من Instagram.

الحق في الإلغاء :

إذا كانت هناك صفحة على الإنترنت قد أرشفت قصة عنك، سواء كانت مدونة أو حتى قصة صحافية، فمن الممكن أن تطالب بالحق في أن الإلغاء بموجب قانون الاتحاد الأوروبي. على غوغل، يمكنك تقديم طلب بحذف صفحة عنك. سيتعين على غوغل الموازنة بين الحق في الخصوصية وبين المصلحة العامة.

إلغاء تنشيط ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية القديمة

يُعد ترك أثارالملفات الشخصية غير المستخدمة عبر الإنترنت إحدى أسهل الطرق لكشف معلوماتك القديمة عبر الإنترنت. إذا كانت هناك أي شبكات اجتماعية قمت بتسجيل الدخول إليها وتم تركها مباشرة ، فقد يكون الوقت قد حان لإزالتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ست طرق لتجنب ظهور المنشورات المحرجة عبر الإنترنت ست طرق لتجنب ظهور المنشورات المحرجة عبر الإنترنت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday