الإفصاح  عن هاتف oneplus 5t بسعر منافس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بطاريته الكبيرة تعمل بشكل مريح لأكثر من يوم ونصف

الإفصاح عن هاتف "OnePlus 5T" بسعر منافس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإفصاح  عن هاتف "OnePlus 5T" بسعر منافس

هاتف OnePlus 5T
واشنطن ـ يوسف مكي

أصبح الحصول الهاتف الذكي ذو الجودة العالية بسعر معقول، في ظل استمرار ارتفاع الأسعار، من المستحيل، ولأولئك الذين يفضلون دفع ثمن الهواتف الغالية،ودفع أكثر من 1000 جنيه إسترليني مقابل أحدث جهاز من أيفون أو 800 جنيه إسترليني لأفضل هاتف من سامسونغ، كُشف أخيرًا عن هاتف "OnePlus 5T" الذكي من شركة ون بلس الصينية الناشئة، بعد 6 شهور فقط من آخر هاتف ذكي لها "OnePlus 5".

الإفصاح  عن هاتف oneplus 5t بسعر منافس

ولا يزال هاتف "OnePlus 5T"، مماثل في الشكل إلى هاتف "ون بلس 5" من حيث الشكل والمواد، ولكن هناك بعض التغييرات الكبيرة من حيث تصميم الشاشة، فالهاتف الجديد يأتي بنفس حجم الموديل القديم، ولكن لديه شاشة "AMOLED" 6 بوصات وشاسيه أطول، وتبقي نسبة البكسل هي نفسها عند 5، مع 401 بكسل لكل إنش، وهي شاشة فوق المتوسطة تبدو واضحة وملونة. تظهر الشاشة الطويلة واسعة عند وضعها أفقيا، في حين أن هذا يمكن أن يجعل بعض أشرطة الفيديو والصور تملئ الشاشة. كما أنه يفقد أزرار الشاشة الظاهرة تماما، والتي تم استبدالها بنظيراتها الافتراضية على الشاشة نفسها، يمكن تعيينها للبقاء على الشاشة، أو أن تكون مخفية في الإعدادات، والتي تظهر عند تمريرها لأعلى.

الإفصاح  عن هاتف oneplus 5t بسعر منافس

وأكبر تغيير وظيفي لهاتف "OnePlus 5T"، هو إتباع قادة السوق للهواتف الذكية من خلال احتضان ميزة التعرف على الوجه باعتبارها الطريقة الرئيسية للوصول إلى الهاتف، ويسمى "التعرف على الوجه المتقدم"، يستخدم البرنامج كاميرا الهاتف الأمامية لمسح وجه المستخدم وفتح الهاتف، والتي يمكن القيام بها عن طريق النقر المزدوج على الشاشة أو لمس زر التشغيل في الجانب. وهو سريع للغاية ودقيق إلى حد ما. كانت هناك عدد من حالات فشل التعرف على الوجه، ربما بسبب الزاوية السيئة أو الضوء المنخفض، ومن حيث السرعة، فهاتف "OnePlus 5T"، لا يزال على قدم المساواة مع النموذج السابق. وقد لعبت "ون بلس" مع برنامج "Oxygen OS" هنا لزيادة تحسين واجهة تطبيقات مثل الكاميرا، ويتميز هذا الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بمستشعر بفتحة أكبر، مما يزيد من كمية الضوء التي يمكن للكاميرا أن يلقطها، مما أدى إلى ظهور بعض اللقطات الخفيفة النابضة بالحيوية بشكل خاص، مما يجعلها مثالية لالتقاط أضواء عيد الميلاد.

الإفصاح  عن هاتف oneplus 5t بسعر منافس

وواجه مستخدمو "آيفون"، في كثير من الأحيان، شكاوى عدة بشأن سوء عمر البطارية، ولا تزال "ون بلس" رائدة في أداء بطارية الهاتف الذكي، والذي يستمر بشكل مريح أكثر من يوم ونصف، في حين أن شاحن "داش"، الشكل الخاص من الشحن السريع لـ"ون بلس"، يعزّز البطارية ليوم واحد من التشغيل في 30 دقيقة، لديه ذاكرة داخلية 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت، على الرغم من أنه لا يوجد مجال لفتحة "microSD"، ولا يزال يحتفظ بمنفذ سماعة الرأس، ويبدأ سعر هاتف "OnePlus 5T" من 449 جنيهًا إسترلينيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإفصاح  عن هاتف oneplus 5t بسعر منافس الإفصاح  عن هاتف oneplus 5t بسعر منافس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday