صور مسربة لـiphone7 بلس تُبيّن أنَّ الهاتف يضم كاميرا بعدسة مزدوجة
آخر تحديث GMT 12:24:54
 فلسطين اليوم -

معد بتصميم مختلف مع وحدة ضبط تلقائي بالليزر بين الكاميرا والفلاش

صور مسربة لـ"iPhone7" بلس تُبيّن أنَّ الهاتف يضم كاميرا بعدسة مزدوجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صور مسربة لـ"iPhone7" بلس تُبيّن أنَّ الهاتف يضم كاميرا بعدسة مزدوجة

أي فون 7 مع فتحات لكاميرا مزدوجة
واشنطن ـ رولا عيسى

بدأت شركة "أوبو مارت" في تلقي طلبات مسبقة لغلاف أي فون 7 مع فتحات لكاميرا مزدوجة ووصلات لملحقات ذكية، بينما تحاول الشركة تحسين كاميرا الهاتف الذكي واستبدالها بأخرى ذات عدسة مزدوجة تلتقط صور بجودةDSLR، ويتوقع أن يتم الاعلان عن الهاتف في سبتمبر/ أيلول على أن يشبه أي فون 6 إلى حد كبير، وتخطط الشركة للتميز بين إصداري الهاتف حيث يسمح لأصحاب أي فون7 بالحصول على عدسة واحدة تقليدية، وأشارت الصور إلى أن شركة آبل العملاقة أضافت منفذ في هاتف أي فون 7 بلس يسمح للمستخدمين بتوصيل موصل ذكي في الخلف، وهو ما يدعم اكسسوارات جديدة للهاتف مثل لوحة المفاتيح الذكية في أي باد برو، ومع ذلك ربما تكون الصور المسربة صور وهمية لجذب الزبائن للشركة.

صور مسربة لـiphone7 بلس تُبيّن أنَّ الهاتف يضم كاميرا بعدسة مزدوجة

وأعلنت الشركة عبر موقعها أنها لا تستطيع تأكيد الصورة الحقيقية للهاتف مضيفة " لا يمكننا التأكيد وحصل المصنع على رسم للهاتف من فوكسكون"، ونشر موقع صيني مؤخرا صور لهاتف ذهبي زاعما أنه هاتف أي فون7 المتوقع إطلاقه في سبتمبر/ أيلول، وأظهرت الصور المسربة تصميم مختلف مع وحدة ضبط تلقائي بالليزر بين الكاميرا والفلاش والجزء البارز من الكاميرا، وكشفت الصور عن غلاف خلفي ذهبي مع نقل العصابات الهوائية بالقرب من الحواف العلوية والسفلية من الهاتف الذكي.

صور مسربة لـiphone7 بلس تُبيّن أنَّ الهاتف يضم كاميرا بعدسة مزدوجة

وأشارت الشائعات من قبل أن المختلف في هاتفي أي فون7 وأي فون 7 بلس هو التخلص من مقبس سماعة الرأس، وربما يأتي أي فون 7 بلس بعدسة كاميرا مزدوجة، وما يختلف عن شائعات الأسبوع الماضي هو وجود حلقة معدنية حول عدسة الكاميرا لحمايتها من الخارج، حيث تبدو الكاميرا بارزة عن سطح الهاتف مثل هاتف أي فون 6 ولكن المختلف فقط وجود حلقة معدنية حول العدسة، وتناثرت شائعات عن تخلي آبل عن مقبس سماعة الرأس بحيث يتصل المستخدمون من خلالLighting Dock في الجزء السفلي من الهاتف، وهنا شائعات على أن آبل تسعى لتطوير سماعات لاسلكية ولكنها غير مؤكدة.

وأوضحت إحدى الشائعات أنه سيكون هناك سماعة واحدة فردية بدلا من السماعات المزدوجة، والشئ الوحيد الذي تم الاتفاق عليه هو أبعاد الهاتفين حيث أظهرت الصور أن هاتف أي فون 7 سيأتي بأبعاد 138.30× 67.12×7.1 ميللي متر، بينما يأتي هاتف أي فون 7 بلس بأبعاد 158.22×77.94×7.3 ميللي متر، في حسن نشرت صور على موقع ويبو الصيني للشكل المتوقع لأي فون 7 وهو ما ينفي صحة الشائعات ويوضح أن آبل لم تتخلص من بروز الكاميرا.

صور مسربة لـiphone7 بلس تُبيّن أنَّ الهاتف يضم كاميرا بعدسة مزدوجة

وبينت التقارير أن أي فون 7 سيأتي ببطارية 3100 أمبير وتعد أكبر بمقدار 12.5% عن أي فون 6s بلس، وعلى الرغم من أن يأتي استمرار الطاقة ي الهاتف لفترة أطول إلا أن الغلاف المحيط به ربما يكون أكثر سمكا، وما يمكن أن يكون مثيرا بالنسبة لمستخدمي أي فون هو اتجاه الشركة لتحسين عدم كفاية مساحة التخزين المتوفرة من خلال توفير مساحة تخزينية 256 جيجا، ومن المميزات المزعجة التي تسعى آبل إلى تقويتها تعزيز مقاومة الهاتف للماء، ولا يعني هذا أن يكون الهاتف محميا من الماء، ولكنها ميزة ستحدث فارق كبير عند إسقاط الهاتف في سائل.

ومن المقرر أن تطلق الشركة منتجاتها الجديدة في سبتمبر/ أيلول، وتم سحب الصور من مرحلة الاختيار في يناير/ كانون الثاني وبالتالي يمكن أن يتغير المنتج النهائي عن المعروض، ولم يتم تحديد أي سعر للهاتف ولكن يتوقع أن يكون في نفس سعر الهواتف السابقة حوالي 650 دولار.
 
تعليقات الصور
-         صور مسربة جديدة تكشف وجود كاميرا بعدسة مزدوجة في هاتف أي فون المقبل
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور مسربة لـiphone7 بلس تُبيّن أنَّ الهاتف يضم كاميرا بعدسة مزدوجة صور مسربة لـiphone7 بلس تُبيّن أنَّ الهاتف يضم كاميرا بعدسة مزدوجة



 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد
 فلسطين اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة "مايكل كورس" لتجنب التقليد

GMT 03:35 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 فلسطين اليوم - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 03:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة
 فلسطين اليوم - حفتر يوجه رسالة للعاهل السعودي بعد العملية الجراحية الناجحة

GMT 04:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 فلسطين اليوم - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday