الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050

حيث إنهم لا يأخذون إجازات ولا يمرضون

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050

الروبوتات
واشنطن ـ يوسف مكي

يمكن أن تأخذ الروبوتات وظائف واحد من بين ثلاثة رجال في سن العمل بحلول عام 2050 ، وفقًا لدراسة جديدة تصف نتائجها بأنها "كارثية". كما يقول مركز الأبحاث الذي يتخذ من واشنطن مقرًا  أن الوظائف  التي ستقوم بها تلك الآلات لا يوجد بها أي مهارات ومنخفضة الأجور للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 54 سنة وهى أول الوظائف يتم استبدالها .

وحذَّر باحثون من أن معدل البطالة في الولايات المتحدة يمكن أن يصل إلى 50 في المائة للأفراد من شريحة معينة مثل الذكور الأميركيين ذوي الأصول الأفريقية. وجد تقرير في العام الماضي ، أن ما يصل إلى 800 مليون عامل يمكن استبدالهم بالآلات في غضون 13 عامًا فقط. وتشكل الإحصاءات أخبارًا مقلقة للعمال في جميع أنحاء العالم الذين قد تكون وظائفهم معرضة لمخاطر مماثلة  جراء استيلاء هذه الآلات الذكية عليها.

كما يقول معهد بروكنجز أن الوظائف التي لا تتطلب تعليمًا متقدمًا ستكون أول وظيفة يتم استبدالها بالآلات الذكية. كما قال نائب رئيس مركز الأبحاث ومؤلف كتاب "مستقبل العمل: الروبوتات ، الذكاء الاصطناعي " لـ Market Watch. "تحتاج المدارس إلى تغيير مناهجها الدراسية بحيث يكون لدى الطلاب المهارات اللازمة في اقتصاد القرن الحادي والعشرين" ، كما قال داريل ويست بالفعل يوجد 12 في المائة من الرجال العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة  ويمكن أن يتضاعف هذا الرقم ثلاث مرات في السنوات الثلاثين المقبلة. وأضاف: "هذا ، كارثة.

ويقتبس ويست أندرو بوزيد ، الرئيس التنفيذي السابق لشركة سي كية إية الأم لشركة هاردي. ويضيف أن الأجهزة الرقمية "مهذبة دائمًا ، وسعيدة ، ولا تأخذ أي إجازة أبدًا ، ولا تظهر أبدًا في وقت متأخر ، و تعانى من حالة انزلاق وسقوط ، أو قضية أو أمر يتعلق بالعمر أو الجنس أو التمييز العنصري". وفي الأسبوع الماضي، كشف تقرير عن أن خمسة روبوتات استبدلت سبعة موظفين في أحد البنوك السويسرية من أجل تسريع سير العمل. كانت الروبوتات قادرة على القيام بنفس العمل كموظف بشري ولكن يمكنها العمل 24/7 دون انقطاع ، مما يجعلها أكثر فعالية بشكل عام. وذهب المشروع الرائد في بنك سانت غالر كانتونال  بشكل جيد للغاية إلى أن قرر البنك اتخاذ المزيد من الروبوتات في نهاية هذا الشهر.

وقال المدير الإداري لشركة ربويو جى ام بى اتش الاستشارية التي تتخذ نورمبرغ مقر لها إن مسألة الآلات الذكية "موضوع ضخم" في الوقت الحالي في مجال الخدمات المالية. وقال إن شركته تعمل مع البنوك وشركات التأمين وشركات التأجير التي ترغب في توفير الوقت والمال. وجدت دراسة أجرتها GFT Technologies SE في عام 2017 أن التقنيات والذكاء الاصطناعي يمكن أن تحدث ثورة في القطاع المالي. كما أجرى الباحثون دراسة استقصائية لـ 285 متخصص من بنوك التجزئة في ثمانية بلدان. ووجدوا أن 94 في المائة من المشاركين قالوا إن الذكاء الاصطناعي يضيف قيمة مباشرة لشركتهم.

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050 الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050 الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات
 فلسطين اليوم - استمتع برحلتك في "ترييستي" مع أهم 10 وجهات

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine