جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك
آخر تحديث GMT 06:33:32
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

قادر على تكوين الاعدادات وضبطها على درجة الحرارة المطلوبة

جهاز "نيست" الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جهاز "نيست" الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك

الحرارة التي تتعرف على صاحبها، نيست ليرنينغ ثيرموستات
لندن - ماريا طبراني

يأتي اليوم الجيل الثالث من "نيست ليرنينغ ثيرموستات"، وهو نظام للسيطرة على نظام التدفئة والتي تنتجه شركة "الفبت" التي تملكها "غوغل"، وهو الاصدار الثاني الذي سيكون متاحا في بريطانيا، ويأتي بحجم أكبر وشاشة أكثر وضوحا ومكونات متقدمة أكثر تعمل على نحو أفضل، وتحمي المستخدمين في ذات الوقت.

وستعمل النسخة التي ستصدر الى بريطانيا من "نيست" مثل أي مكان أخر، وسيمكن المستخدمين من تكوين الاعدادات وضبطها على درجة الحرارة المطلوبة، والفرق أن الجهاز الجديد ذكي فهو يعلم المستخدم على أنماط التدفئة المناسبة، وإيقاف التدفئة المركزية عند الحاجة لذلك، وسيعطيه الوقت الذي سيستغرقه في تدفئة المنزل على درجة الحرارة المطلوبة نظرا للطقس متطلبات المنزل أو الشقة.
 
 جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك 
ولا يعتبر الجهاز الذكي هذا هو وحدة التحكم بالتدفئة الذكية الوحيدة في السوق، فكل الأجهزة التي تشببه تؤدي نفس المهمات، ولديه ميزة التعليم وجهاز التحكم عن بعد والتعرف على الحرارة من خلال جدولة قياسية.
 
ويعتبر هذا الجهاز مشابهًا لإصدار سابق، ويأتي على شكل قرص مستدير يبلغ قطره 8.4 سم وعمقه 3.2 سم، ويمكن تركيبه على الجدار أو تعليقه وضعه على طاولة، ويعطي الاطار المعدني الخارجي خاصية الخيارات لضبط درجة الحرارة، وتعمل كل الازرار معا بشكل جيد ومرضٍ للمستخدم.
 
وأضيفت اليه شاشة جديدة اكبر وأكثر اشراقا وسهلة في التعامل، والتي تضيف فرقا في استخدامها، ويعمل الزر الأسود في الأسفل كجهاز استشعار ليكشف عن تحركات الشخص أمام جهاز الحرارة الى جانب الضوء والحرارة المتاحين من الشمس.
 
جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك 
ويمكن ضبطه بطريقة بسيطة جدا، ويحتاج فقط الى مهندس تدفئة كي يوصل علبة الحرارة الى السخان والى الجهاز ويضعه على الحائط أو المكان المطلوب، ويمكن أن يتصل بالسخان وبعلبة الحرارة لاسلكيا، أو سليكا اذا كان المستخدم يمتلك "ثيرموستات" ثابتا، واذا كان متصلا لاسلكيا فهو يحتاج الى سلك محول طاقة ويكون على شكل USB صغيرة تأتي معه ويحب أن يكون قريبا من مأخذ التوصيل، ويكون التعامل معه سهلا والسيطرة عليه سهلة بمجرد وصله بمصدر الطاقة، فهو يتعرف تلقائيا على جدول التدفئة الخاص بالمستخدم لمدة أسبوع، ويستطيع المستخدم أن يجدول درجات الحرارة يدويا باستخدام تطبيق على الهاتف الذكي أو مباشرة من الجهاز.
 
وتبقى الشاشة مقفلة حتى يقترب الانسان من "نيست"، وهناك نوعان من الاعدادات واحدة تسمى "فارسايت" الذي يشغل الجهاز عند اقتراب الشخص مسافة متر، والأخر يديره عندما يقف الانسان مباشرة امام الجهاز لتغيير شيء ما.
 
ويمتلك الاعداد الأول العديد من الخيارات بما في ذلك ساعتان مختلفتان أو درجة الحرارة الحالية، فعند الاقتراب من "نيست" فأنه يظهر درجة الحرارة الحالية ودرجة الحرارة المقصودة، ويمكن ايقاف هذه الاعدادات، ويعيدها هو بنفسه عند الحاجة لها.
 
ويعتبر تغيير درجة الحرارة سهلا ايضا، من خلال ادارة الحلقة المعدنية على درجة الحرارة المطلوبة في عدة خيارات يكون الفرق بينها 0.5 "سليزيوس"، وفي معظم الوقت لا يحتاج المستخدم الى التفاعل كثيرا مع نيست لأنه يحافظ على درجة الحرارة ثابتة بشكل ملحوظ.
 
ويمتاز الجهاز بقدرته على التكييف وتغيير درجة الحرارة في الوقت المناسب والضبط من الهاتف الذكي أو التابلت من خلال تطبيق على "اندروريد" أو "أي او اس"  وهو سهل الاستخدام ومصمم بشكل جيد ويدعم أيضا ساعة ذكية توضع على اليد لتغيير درجة الحرارة.
 
ويمكن ايقاف معيار جدول التدفئة المنزلية عندما لا يكون احد في المنزل، ويستطيع الجهاز الكشف عن وجود شخص في المنزل من خلال أجهزة الاستشعار الموجودة على وجهه أو من خلال تتبع موقع الهاتف الذكي المرتبط به، وهو يعمل بشكل جيد ويوفر في الطاقة في حالة غياب الاشخاص عن المنزل، وفي نفس الوقت يحافظ على درجة حرارة ثابتة للمنزل حتى بغياب أصحابه.
 
جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك

جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك 
وسيعمل نيست على الاندماج مع الأجهزة الذكية الاخرى في المستقبل، ويعمل من خلال نظام التحكم "لوجيتك هارموني" الذي يسمح بالتحكم فيه عن بعد من خلال الهاتف الذكي، ومن بعض الملاحظات على الجهاز أن ورقة خضراء تعرض عندما يختار المستخدم درجة حرارة مناسبة للطقس الحالي وتستخدم الطاقة بكفاءة مما يساعد على توفير المال.
 
ويعمل التحكم عن بعد بطريقة جيدة ويوفر المال خصوصا عندما لا يكون الجدول الزمني الذي وضعه الشخص منتظما، ولا يوجد تحكم متعدد المناطق بدرجة الحرارة بل هي درجة حرارة واحدة لكل البيت، ويعمل مثل ضوء في الليل والظلام ويفعل نفسه عندما يقترب منه الانسان.
 
ويعتبر الاتصال اللاسلكي له صلب، ويواصل عمله حتى بغياب الانترنت، ويدعم خاصية التحكم اليدوي عندما تفشل كل الأنظمة الاخرى، وعندما يقوم الشخص بضبط درجة الحرارة بسرعة ثم يغير رأيه فان الجهاز يضيف تأخير صغير لضوابطه على السخان لحمايته من التعرض للتشغيل والإيقاف السريع جدا.
 
ويستطيع الجهاز تقديم كشف للطاقة التي استخدمها خلال الشهر يرسلها الى البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم، والجدولة التلقائية تعمل بشكل جيد جدا ولا تحتاج الا للقليل من التغيير أو التبديل، ويؤدي الاجهاز الى تخفيض استخدام الطاقة بنسبة 20% وذلك أساسا بسبب ميزة التحكم عن بعد.
 
ويبلغ سعره 199 جنيها استرلينيا أو 249 جنيها مع التركيب، ويعتبر قطعة جذابة وذكية ويفعل ما بطلب منه تماما ولديه ميزات جيدة مثل التحكم عن بعد باستخدام الهواتف الذكية، وليس لديه الكثير من السلبيات مقارنة بالأجهزة الاخرى وبنفس السعر، والشيء الوحيد الذي يفتقر له هو التحكم بدرجة الحرارة في كل منطقة على حدة وكونه يقدم درجة حرارة واحدة لكل المنزل.
جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك جهاز نيست الذكي أداة بسيطة وفعالة مهمتها التحكم بتدفئة منزلك



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday