مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
آخر تحديث GMT 05:10:51
 فلسطين اليوم -

من المقرر أن يُعرض المنتج للبيع في 16 أيلول المقبل

مميزات هاتف آبل الجديد "آيفون 7" و"7 بلس" بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مميزات هاتف آبل الجديد "آيفون 7" و"7 بلس" بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له

هاتف آبل الذي طال انتظاره آيفون 7 وآيفون 7 بلس
واشنطن رولا عيسى

هاتف آبل الذي طال انتظاره آيفون 7 وآيفون 7 بلس من المقرر أن يعرض للبيع في 16 سبتمبر/أيلول، وكان إطلاق تلك النسخة الجديدة مسألة مهمة بالنسبة لآبل، بعد أن أعلنت الشركة عن أول تراجع في مبيعات آيفون في أبريل/نيسان الماضي، وذلك تمشيًا مع تباطؤ مبيعات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
في حين أن بعض عناصر الهواتف ستبقى كما هي، أضافت آبل بعض الألوان الجديدة، مثل الأسود والأسود الفاحم جنبا إلى جنب مع اللون الفضي والذهبي والذهبي الوردي في التشكيلة الجديدة، أضافت آبل بعض التغييرات المثيرة للجدل والتي يمكن أن تفرح أو تخيب آمال عشاق آبل حول العالم بمقدار متساو.
 
وعندما تم الإعلان عن هاتفي آيفون 7 و7 بلس، قيل أنهما يشتركان في عدد من الميزات المتعلقة بالتصميم والبرمجيات والكاميرا الرئيسية، باستثناء وجود عدسة الكاميرا الثانية المقربة في أيفون 7 بلس، إلى جانب ميزة إضافية أخرى.
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
وأُجري اختبار لهاتف آيفون 7 بلس من خلال سوق برمجيات الهواتف الذكية  Geekbench، وتبين وجود 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 50% أكثر من آيفون 7، مما يعطي هاتف آيفون 7 بلس ميزات أكبر في الأداء.ويمكن ربط هذا الاكتشاف بالتكهنات الواسعة التي سبقت حفل الإطلاق، والتي أكدت أن آبل ستزود آيفون 7 بلس بذاكرة RAM  إضافية. ولكن آبل لم تقدم من خلال الحفل أي دليل على وجود فرق في الأداء بين النموذجين سوى الكاميرا الثنائية في آيفون7  بلس.
 
ولكن اختبار Geekbench أظهر وجود فرق بين الهاتفين من حيث الذاكرة أيضًا، ولكن هذا الأمر لا يعني ضرورة إلغاء طلب شراء آيفون 7 من أجل الحصول على آيفون 7 بلس، حيث يعتقد أن فجوة الأداء بين الجهازين ليست كبيرة.
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
ويكمن السبب وراء وجود ذاكرة وصول عشوائي أكبر في هاتف آيفون 7 بلس، كونه مزودا بشاشة ذات دقة 1080 بكسل أعلى بكثير من شاشة أيفون 7 (750 بكسل)، كما يتطلب آيفون 7 بلس المزيد من الطاقة لمعالجة الصور على الكاميرا الخلفية الثنائية، مقارنة بالكاميرا الفردية في آيفون 7، وبالتالي الأداء لن يكون أسرع بكثير.
 
وبالرغم من ذلك، ذكر Geekbench أن آيفون 7 بلس يعتبر واحدا من أسرع أجهزة نظام iOS من بين كل الإصدارات السابقة لآبل، حيث تفوق على آيباد برو والذي يحوي ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت.
 
وبعد الحفل الذي أطلقت خلاله آبل هاتفها الجديد تمكن تأكيد مجمل التسريبات التي سبقت طرحه رسميا، مع تلك المميزات التي قد تدفعك لشراء الهاتف الجديد:
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
1-   إعادة تصميم الكاميرات بالكامل
 
زودت آبل هاتفها الذكي الجديد بكاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بآلية التقريب (الزوم)، تدعم كلاهما ميزة التثبيت البصري، للحصول على صور أكثر إشراقا ووضوحا ودقة أكبر في الفيديوهات، فضلا عن ميزة نظام فلاش رباعي من نوع  LED TrueTone.
 
2-   سعة تخزين مضاعفة
 
تخلت آبل عن سعة التخزين 16 غيغابايت و64 غيغابايت مع هاتفها الجديد لتقدم سعة تخزين بـ 32 غيغابايت و128 غيغابايت و256 غيغابايت، مما يعني أنها ضاعفت مساحة التخزين في هاتفها آيفون 7.
 
3-   مقاوم للغبار والماء
 
لقد جلبت آبل ميزة مقاومة الماء والغبار لهواتفها وهي من أكثر المميزات التي انتظرها مستخدمو هواتف آيفون، ويمكن للجهاز الجديد البقاء تحت الماء في مسافة لا تتجاوز المتر لمدة 30 دقيقة.
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
4-   بطارية أكبر بعمر أطول
 
زود هاتف آيفون ببطارية ذات سعة تخزين أعلى وذات قدرة على الاستمرار لفترة أطول. وأكدت آبل أن بطارية آيفون 7 يمكنها أن تستمر لساعتين أطول مقارنة بهاتف آيفون 6 إس.
 
5-   أداء المعالج
 
يأتي آيفون 7 مزودا بمعالج " A10 Fusion" رباعي النواة وهو أسرع بحوالي 40% من معالج " A9" فضلا عن أنه أسرع منه بالرسومات بنسبة 50%..
 
6-   التصميم
 
جاء تصميم آيفون 7 مشابها لتصميم آيفون 6 إس من حيث الشاشة التي قياسها 4.7 بوصة بدقة 1343×750 بكسل وتدعم ميزة 3D Touch   التي توفر للمستخدم التفاعل مع الشاشة من خلال استشعار معدل الضغط، لكن آبل تقول إن شاشة آيفون 7 توفر ألوانا أفضل من الإصدار السابق، إضافة إلى الألوان الجديدة التي ذكرناها سابقا، فضلا عن إعادة تصميم زر الصفحة الرئيسية والذي أضيف إليه لوحة لمس حساسة.
 
7-   الصوت:
 
تخلت آبل عن منفذ السماعات المستخدمة عالميا، حيث يأتي الهاتف الجديد مع سماعات " EarPods" اللاسلكية، عالية الجودة والتي تقدم صوتا محسنا وعمرا أطول للبطارية، وتحتوي على شريحة " W1" تعمل مع المساعد الصوتي " Siri"، ويمكن ربط السماعات بساعة آبل الذكية.
 
ولكن إلغاء ذلك المنفذ الصوتي القياسي، الموجود في ملايين الهواتف الذكية في العالم، قد يتسبب في إرباك المستخدم، إذ أن الأخير لن يكون قادرا على وصل هاتفه بأي مكبرات صوت سلكية إلا عبر تحويلة بخاصية مرفقة في علبة الهاتف.
 
أما إن أراد المستخدم اعتماد الحل اللاسلكي الذي اقترحته أبل، فعليه أن يدفع حوالي 175 دولارًا ثمنًا لسماعات الرأس اللاسلكية AirPods التي رأت فيها الشركة الأميركية حلا ثوريا عند كشفها عن آيفون 7.وعلق نائب رئيس قسم التسويق العالمي في أبل فيل شيلر، على تلك الخطوة أثناء الإعلان عن سماعات "إيربود" اللاسلكية، قائلا: "ليس من المنطقي أن نربط أنفسنا بهواتفنا عن طريق الأسلاك".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له



 فلسطين اليوم -

بدت وكأنها في جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا

كايلى جينر وابنتها بكامل أناقتهما في رحلة للتزلج

واشنطن - فلسطين اليوم
كعادتها لا تترك نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر أى فرصة دون مشاركة جمهورها صورها مع ابنتها الصغيرة ستورمى، والتى تقابل بكثير من الإعجاب والحب، فقد شاركت كايلى متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام بصور لها مع ابنتها الصغيرة خلال رحلة لهما للتزلج على الجليد. ظهرت كايلى أنيقة أكثر من أى وقت مضى، حيث ارتدت بدلة ثلجية أظهرت جسدها الممشوق.وضمت كايلى شعرها فى كعكة أنيقة مع استخدام مكياج كامل وأقراط ضخمة، فبدت وكأنها فى جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا مرحًا مع صغيرتها.  وفى الوقت نفسه ارتدت طفلتها بدلة منتفخة بيضاء مع فرو أسود ناعم وخوذة لحمايتها من البرد والسقوط. وقد يهمك أيضًا: كيلي جينر وابنتها "ستورمي" خلال كواليس جلسة تصوير أكثر 10 نساء مشاهير مُؤثِّرات في عالم الأزياء لعام 2018  ...المزيد

GMT 10:11 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح لاختيار ديكور غرف نوم الأطفال الأنسب للتوأم
 فلسطين اليوم - 6 نصائح لاختيار ديكور غرف نوم الأطفال الأنسب للتوأم

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 09:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 09:54 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday