htc   تكشف عن هاتف جديد بشاشة 52 بوصة وبطارية تخدم يومين
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

يشغل ملفات الموسيقى وفقاً لنطاق السمع الخاص بالمستخدم

HTC تكشف عن هاتف جديد بشاشة 5.2 بوصة وبطارية تخدم يومين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - HTC   تكشف عن هاتف جديد بشاشة 5.2 بوصة وبطارية تخدم يومين

HTC 10
بكين لميس حمود

 تأمل شركة HTC  بعد انتعاش مبيعاتها في بداية هذا العام، أن تستمر المبيعات في ارتفاع مع إطلاق أحدث هواتفها (HTC 10). وقالت الشركة أن الهاتف الجديد يضم كل ما يحتاجه المستخدم، بما في ذلك كاميرا أمامية بجودة 5 ميغا بيكسل وتسجيل فيديو بجودة 4K وبطارية تستمر في العمل لمدة يومين في الشحنة الواحدة.

وأوضح دارين سينغ رئيس التسويق في الشركة، أن "أهم مميزات الهاتف الجديد هي الكاميرا وإمكانيات تسجيل الصوت، ويجمع الهاتف بين تسجيل فيديو واضح بجودة 4k وتسجيل صوت نقي بجودة 24-bit Hi-Res، ويستطيع الهاتف التقاط تفاصيل أكبر بمعدل 256 مرة عن التسجيلات العادية من خلال مضاعفة النطاق الترددي".

وبيّن سينغ أن الشركة حاولت الحفاظ على سمعتها باعتبارانها تقدم أفضل صوت. وتم اعتماد الهاتف الجديد من حيث دقته الصوتية، حيث تم تصميمه خصيصا لتقديم الموسيقى بالطريقة التي أرادها الفنان، وسوف يتم الإعلان عن سعر الهاتف بشكل منفصل عن طريق الوكلاء. ويأتي الهاتف بنظام تعريف شخصي للصوت مصمم لتعزيز تجربة الصوت لكل شخص، حيث يقوم الهاتف بضبط التردات الصوتية لملفات الموسيقى بما يتناسب مع أذن المستخدم تلقائيا ما يجعلك تسمع الموسيقى بالطريقة التي قصدها الفنان. 

ويمنحك الهاتف أفضل تجربة للاستماع إلى الموسيقى من خلال سماعات مميزة معتمدة.
ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا مثيرة للإعجاب حيث تحظى بفتحة عدسة كبيرة f/1.8 في كل من الكاميرا الخلفية والأمامية، فضلا عن أجهزة استشعار أكبر، وصممت الكاميرا لتنطلق في أقل من 0.6 ثانية مع التركيز التلقائي بالليزر، وهو ما يجعلها تعمل حتى في وضع الاندفاع.

وأفاد غراهام ويلر مدير المنتجات والخدمات أن الميزة المثيرة للإعجاب في الهاتف هي طريقته في الشحن، مضيفا ان " شاحن الهاتف لدية حاسب داخلي يتعرف على نسبة الشحن التي يحتاجها الهاتف"، ويقوم الشاحن بالشحن السريع للبطارية بنسبة 50% في 30 دقيقة دون ارتفاع درجة حرارة الهاتف، ويعني الحاس المدمج في الشاحن أنه لن يعرض البطارية للتلف حيث أنه لن يستمر في شحنها في حالة اكتمال الشحن.

وتابع ويلر، " الناس يريدون الهاتف أن يكون جيدا في جميع المجالات هذه الأيام وهذا الهاتف جيد جدا في الحقيقة"، ويمكن القول أن الشركة حققت خطوة نحو هاتف أكثر تخصصا. وأضاف سينغ " هذا الهاتف يشبه "آي فون" بالشكل الخارجي"، وأصبح بإمكان مستخدمي HTC التخلص من التخطيط الشبكي للشاشة وبدلا من ذلك يمكنهم سحب الملصقات والرموز والألوان لأي مكان على الشاشة، كما تقدم الشركة للمستخدمين آلاف الواجهات التي يأتي كل منها برموز وخلفيات وأصوات خاصة.

وكشفت الشركة عن أن الهاتف مصمم للتعامل مع الخدوش والصدمات، وأفادت أن الهاتف الجديد تعرَّض لاختبار لمدة 168 ساعة من اختبارات الحرارة القصوى والتي تراوحت بين 20 °C   إلى 60 °C فضلا عن اختبارات الخدش والانحناء، وذكر إيرنست دوكو خبير الهواتف في موقع uSwitch.com " كانت HTC  مشغولة بالابتكار في مجال الواقع الافتراضي ولكن بعد إطلاقها هاتفها الجديد اليوم فإنها لم تتخلَّ عن مخططاتها في سوق الهاتف النقال.

 ويضم الهاتف الجديد كل ما تحتاجه من هاتف قوي مع تكنولوجيا بصمة الأصابع فضلا عن تحسين عمر البطارية، وذاكرة قابلة للتوسيع وشاشة عالية الدقة، فضلا عن كاميرا عالية الجودة بالإضافة إلى تقنية تثبيت الصورة في الكاميرا الأمامية، ويبدو أن الشركة ابتعدت عن اسم وتصميم أجهزتها السابقة".

وتابع دوكو، " في حين يتميز الهاتف الجديد بصوت فائق الجودة وتسجيل فيديو بجودة 4k يصبح سعر الهاتف أمرا أساسيا في جذب الجمهور ومستخدمي الهواتف النقالة الآخرين في ظل زيادة المنافسة مع الشركات الأخرى مثل هواوي وlg، ويعد الهاتف مميزا وما ينقصه هو الحافة المبتكرة في سماعة HTC's VR  وفايف، لتحدي العمالقة من آبل وسامسونغ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

htc   تكشف عن هاتف جديد بشاشة 52 بوصة وبطارية تخدم يومين htc   تكشف عن هاتف جديد بشاشة 52 بوصة وبطارية تخدم يومين



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday