htc   تكشف عن هاتف جديد بشاشة 52 بوصة وبطارية تخدم يومين
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

يشغل ملفات الموسيقى وفقاً لنطاق السمع الخاص بالمستخدم

HTC تكشف عن هاتف جديد بشاشة 5.2 بوصة وبطارية تخدم يومين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - HTC   تكشف عن هاتف جديد بشاشة 5.2 بوصة وبطارية تخدم يومين

HTC 10
بكين لميس حمود

 تأمل شركة HTC  بعد انتعاش مبيعاتها في بداية هذا العام، أن تستمر المبيعات في ارتفاع مع إطلاق أحدث هواتفها (HTC 10). وقالت الشركة أن الهاتف الجديد يضم كل ما يحتاجه المستخدم، بما في ذلك كاميرا أمامية بجودة 5 ميغا بيكسل وتسجيل فيديو بجودة 4K وبطارية تستمر في العمل لمدة يومين في الشحنة الواحدة.

وأوضح دارين سينغ رئيس التسويق في الشركة، أن "أهم مميزات الهاتف الجديد هي الكاميرا وإمكانيات تسجيل الصوت، ويجمع الهاتف بين تسجيل فيديو واضح بجودة 4k وتسجيل صوت نقي بجودة 24-bit Hi-Res، ويستطيع الهاتف التقاط تفاصيل أكبر بمعدل 256 مرة عن التسجيلات العادية من خلال مضاعفة النطاق الترددي".

وبيّن سينغ أن الشركة حاولت الحفاظ على سمعتها باعتبارانها تقدم أفضل صوت. وتم اعتماد الهاتف الجديد من حيث دقته الصوتية، حيث تم تصميمه خصيصا لتقديم الموسيقى بالطريقة التي أرادها الفنان، وسوف يتم الإعلان عن سعر الهاتف بشكل منفصل عن طريق الوكلاء. ويأتي الهاتف بنظام تعريف شخصي للصوت مصمم لتعزيز تجربة الصوت لكل شخص، حيث يقوم الهاتف بضبط التردات الصوتية لملفات الموسيقى بما يتناسب مع أذن المستخدم تلقائيا ما يجعلك تسمع الموسيقى بالطريقة التي قصدها الفنان. 

ويمنحك الهاتف أفضل تجربة للاستماع إلى الموسيقى من خلال سماعات مميزة معتمدة.
ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا مثيرة للإعجاب حيث تحظى بفتحة عدسة كبيرة f/1.8 في كل من الكاميرا الخلفية والأمامية، فضلا عن أجهزة استشعار أكبر، وصممت الكاميرا لتنطلق في أقل من 0.6 ثانية مع التركيز التلقائي بالليزر، وهو ما يجعلها تعمل حتى في وضع الاندفاع.

وأفاد غراهام ويلر مدير المنتجات والخدمات أن الميزة المثيرة للإعجاب في الهاتف هي طريقته في الشحن، مضيفا ان " شاحن الهاتف لدية حاسب داخلي يتعرف على نسبة الشحن التي يحتاجها الهاتف"، ويقوم الشاحن بالشحن السريع للبطارية بنسبة 50% في 30 دقيقة دون ارتفاع درجة حرارة الهاتف، ويعني الحاس المدمج في الشاحن أنه لن يعرض البطارية للتلف حيث أنه لن يستمر في شحنها في حالة اكتمال الشحن.

وتابع ويلر، " الناس يريدون الهاتف أن يكون جيدا في جميع المجالات هذه الأيام وهذا الهاتف جيد جدا في الحقيقة"، ويمكن القول أن الشركة حققت خطوة نحو هاتف أكثر تخصصا. وأضاف سينغ " هذا الهاتف يشبه "آي فون" بالشكل الخارجي"، وأصبح بإمكان مستخدمي HTC التخلص من التخطيط الشبكي للشاشة وبدلا من ذلك يمكنهم سحب الملصقات والرموز والألوان لأي مكان على الشاشة، كما تقدم الشركة للمستخدمين آلاف الواجهات التي يأتي كل منها برموز وخلفيات وأصوات خاصة.

وكشفت الشركة عن أن الهاتف مصمم للتعامل مع الخدوش والصدمات، وأفادت أن الهاتف الجديد تعرَّض لاختبار لمدة 168 ساعة من اختبارات الحرارة القصوى والتي تراوحت بين 20 °C   إلى 60 °C فضلا عن اختبارات الخدش والانحناء، وذكر إيرنست دوكو خبير الهواتف في موقع uSwitch.com " كانت HTC  مشغولة بالابتكار في مجال الواقع الافتراضي ولكن بعد إطلاقها هاتفها الجديد اليوم فإنها لم تتخلَّ عن مخططاتها في سوق الهاتف النقال.

 ويضم الهاتف الجديد كل ما تحتاجه من هاتف قوي مع تكنولوجيا بصمة الأصابع فضلا عن تحسين عمر البطارية، وذاكرة قابلة للتوسيع وشاشة عالية الدقة، فضلا عن كاميرا عالية الجودة بالإضافة إلى تقنية تثبيت الصورة في الكاميرا الأمامية، ويبدو أن الشركة ابتعدت عن اسم وتصميم أجهزتها السابقة".

وتابع دوكو، " في حين يتميز الهاتف الجديد بصوت فائق الجودة وتسجيل فيديو بجودة 4k يصبح سعر الهاتف أمرا أساسيا في جذب الجمهور ومستخدمي الهواتف النقالة الآخرين في ظل زيادة المنافسة مع الشركات الأخرى مثل هواوي وlg، ويعد الهاتف مميزا وما ينقصه هو الحافة المبتكرة في سماعة HTC's VR  وفايف، لتحدي العمالقة من آبل وسامسونغ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

htc   تكشف عن هاتف جديد بشاشة 52 بوصة وبطارية تخدم يومين htc   تكشف عن هاتف جديد بشاشة 52 بوصة وبطارية تخدم يومين



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday