الشرطة البريطانية تعتقل شابًا في ساوثبورت للاشتباه في انتمائه لـالسحلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لتورطه في هجمات إلكترونية على شبكة "بلاي ستيشن"

الشرطة البريطانية تعتقل شابًا في ساوثبورت للاشتباه في انتمائه لـ"السحلية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة البريطانية تعتقل شابًا في ساوثبورت للاشتباه في انتمائه لـ"السحلية"

قرصنة على "مايكروسوفت"
لندن ـ كاتيا حداد

اعتقلت الشرطة البريطانية شابًا يبلغ من العمر 18 عامًا، عقب تورطه في هجمات إليكترونية على شبكة "بلاي ستيشن سونس" وخدمات ألعاب "إكس بوكس لايف" من شركة "مايكروسوفت"، خلال عيد الميلاد.

وكانت مجموعة قرصنة إلكترونية تدعى "السحلية" أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم.

واعتقل أفراد الشرطة الصبي، الجمعة الماضية، في ساوثبورت، للاشتباه في قرصنة الشبكات والتهديدات بالقتل، وهو نوع جديد من مزحة يتم لعبها على المشاهير في الولايات المتحدة.

وضبطت الشرطة أجهزة كمبيوتر وأجهزة إليكترونية أخرى أثناء اعتقاله من قبل وحدتي جرائم الإنترنت في المملكة المتحدة والتي تتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي.

وذكر رئيس قسم الإنترنت في منظمة وحدة جنوب شرق كريغ جونز:" لاتزال الشرطة في المراحل الأولى من التحقيقات التي تعمل بشكل وثيق مع مكتب التحقيقات الفيدرالي، لتحديد باقي الأشخاص الذين شاركوا في تلك الهجمات".

ويعطي هذا التحقيق مثالًا جيدًا على التعاون في مجال إنفاذ القانون المشترك فيما يتعلق بهذا النوع من الجرائم، ولا يقتصر على الحدود الجغرافية.

وأضاف جونز:" نحن نسعى لملاحقة مجرمي الإنترنت باستخدام أحدث التقنيات والعمل مع الشركات والمؤسسات الأكاديمية لمواصلة تطوير قدرات التحقيق المتخصصة لحماية الجمهور والحد من الخطر".

وأعلنت الشرطة عقب القبض على هذا الصبي أنه الاعتقال الثاني الذي تقوم به الشرطة لمجموعة "السحلية" في المملكة المتحدة، والذي ينطوي على القرصنة، واصفة الفرقة بأنها عصابة مثيرة للشغب من الشباب.

وتمنع الهجمات المستخدمين الشرعيين لشبكة "بلاي ستيشن" من الاتصال عن طريق وضع حمولات وهمية، زائدة في الخدمة، وتتوقف الخدمة في كثير من الأحيان حتى يتوقف الهجوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة البريطانية تعتقل شابًا في ساوثبورت للاشتباه في انتمائه لـالسحلية الشرطة البريطانية تعتقل شابًا في ساوثبورت للاشتباه في انتمائه لـالسحلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday