جمال شقير يؤكد أن تسعيرة المواصلات الجديدة لم تصدر بعد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" تحرير آلاف المخالفات بشأن العدّاد

جمال شقير يؤكد أن تسعيرة المواصلات الجديدة لم تصدر بعد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمال شقير يؤكد أن تسعيرة المواصلات الجديدة لم تصدر بعد

تسعيرة المواصلات الجديدة
حيفا - عثمان أبوالحلاوة

أكد مدير النقل العام على الطرق في وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية، جمال شقير، أنَّ التسعيرة الجديدة لم تصدر حتى اللحظة، وأنَّ اللجان التي تم تشكيلها لوضع التعريفة الجديدة للمواصلات في محافظات الضفة الغربية لازالت تعمل على ذلك.

أضاف شقير، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الوزارة أصدرت قرارًا بتخفيض سعر المواصلات بنسبة 10% فقط، نظرًا لانخفاض أسعار المحروقات خلال الفترة الماضية، وحال عادت أسعار المحروقات الشهر المقبل للارتفاع، سيتم متابعة ذلك ورفع التسعيرة مجددًا.

كما أوضح شقير أنَّ التسعيرة الجديدة لم تصدر حتى اللحظة نظرًا لأن اللجان لم تنهِ عملها بعد، وأنَّ ما تم الحديث عنه من بعض وسائل الإعلام والنقابات والمواطنين بشأن تسعيرة المواصلات في بعض المناطق مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة.

وأكّد شقير أنَّ الوزارة هي التي يمكنها تحديد سعر أجرة نقل الركاب في المحافظات، وليس النقابات أو أصحاب السيارات، إذ يتم ذلك بعد دراسة عميقة للسعر الذي يتم وضعه من قِبل لجان مختصة وبالتوافق أيضًا مع النقابات.

ثم تطرق شقير إلى العداد الذي تم تركيبه في السيارات العمومية، إذ أكد أنَّ العداد يجب أنَّ يكون في كل سيارة عمومية، وفق القانون الفلسطيني الذي يفرض وجود العداد في المركبة العمومية، وأنَّ آلاف المخالفات حررت لسائقي المركبات العمومية لعدم تشغيلهم أو وضعهم العداد.

وأخيرًا طالب شقير سائقي المركبات العمومية والمواطنين بالالتزام بتشغيل العداد لما فيه مصلحة للمواطن والسائق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال شقير يؤكد أن تسعيرة المواصلات الجديدة لم تصدر بعد جمال شقير يؤكد أن تسعيرة المواصلات الجديدة لم تصدر بعد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday