سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد
آخر تحديث GMT 01:03:50
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فسطين اليوم" حرصها على التواصل مع القطاع الخاص

سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد

الدكتورة سحر نصر
القاهرة - إسلام عبد الحميد

أكدت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، حرص الوزارة على التواصل المستمر مع القطاع الخاص والمجتمع المدني والقطاع المالي، لدعم وتنمية المشروعات، موضحة أن الوزارة لا تزاحم القطاع الخاص بل تسعى لتحقيق شراكة استراتيجية معه. وكشفت نصر في تصريح خاص لـ "فلسطين اليوم" أن الحكومة تعطي أولوية كبرى للاستثمار في محافظات الصعيد، لافتة إلى أنه يجرى حاليًا إعداد مشروع لتوفير فرص عمل في محافظات الصعيد من خلال تطوير البنية التحتية والطرق والصرف الصحي، والاهتمام بمحدودي الدخل، والاتجاه نحو إنشاء مشروعات استثمارية صناعية في جميع محافظات الصعيد للاتجاه بها نحو التصدير وفتح أسواق تصديرية جديدة والعمل على رفع معدلات النمو الاقتصادي، مشيرة إلى أنه جار الانتهاء من التفاوض المشترك مع البنك الأفريقي للتنمية للحصول على منحة موجهة نحو تنمية محافظات الصعيد.

وشددت "نصر" على أهمية التواصل مع المواطنين وأعضاء مجلس النواب، موضحة أن الحكومة تسعى للتواصل مع جميع فئات الشعب المصري وحريصون في برنامج الحكومة الشامل مشاركة جميع فئات الشعب في تحقيق أهدافه لصالح الوطن، مضيفة  أن الحكومة مهتمة بتنمية سيناء، لافتة إلى أنه من المقرر إنشاء جامعة متطورة في سيناء، بالإضافة إلى إقامة مشروعات لتوفير فرص عمل للشباب في سيناء، موضحة أن برنامج الحكومة تم وضعه لمشاركة المواطنين ومجلس النواب لتنمية العديد من المحافظات ومنها الصعيد وسيناء.

وأشارت نصر أن تنمية شبه جزيرة سيناء تهدف إلى التعمير والقضاء على الإرهاب من خلال النهضة التنموية، وقالت إن أعضاء مجلس النواب لديهم الفرصة الكافية لقراءة برنامج الحكومة الذي عرضه عليهم رئيس مجلس الوزارء المهندس شريف إسماعيل، الأحد الماضي. وأوضحت نصر أن الحكومة تهدف إلى دعم القطاع الخاص والتنسيق معه للتحرك سريعًا نحو إقامة العديد من المشروعات الاستثمارية في محافظات مصر المختلفة، موضحة أن القطاع الخاص له الأولوية في سد الفجوة التمويلية، وفى حالة وجود أي نقص يأتى دور وزارة التعاون الدولى في توفير التمويل عبر الشركاء في التنمية لسد باقى الفجوة التمويلية، مؤكدة أن دور وزارة التعاون الدولي يتمثل في معرفة احتياجات الوزارات المختلفة وتلبيتها من خلال التواصل والتنسيق مع جهات دولية للحصول على منح وقورض ومعرفة أفضل الدول المانحة لمصر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday