شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي لإفشال صفقة سي آي كابيتال
آخر تحديث GMT 01:03:50
 فلسطين اليوم -

أبلغ "فلسطين اليوم" أنَّ تفاصيل فحص الأوراق سيُعلن عنها

شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي لإفشال صفقة "سي آي كابيتال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي لإفشال صفقة "سي آي كابيتال"

رئيس هيئة الرقابة المالية المصري الدكتور شريف سامي
القاهرة – منى عبد الناصر

رفض رئيس هيئة الرقابة المالية المصري الدكتور شريف سامي ، التعليق على ما أثاره رجل الأعمال نجيب ساويرس من أن "الأمن القومي المصري" يعطل صفقة الاستحواذ على "سي آي كابيتال".

وأوضح في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، إنه "بمجرد انتهاء الهيئة من فحص أوراق الصفقة سيتم الإعلان عن تفاصيلها على الفور"، نافيا "تدخل الأمن القومي في الصفقة". وقال الدكتور سامي منزعجاً: إن "ساويرس لم يكتب في مقاله أن الأمن القومي هو من يعطل تنفيذ الصفقة، اقرأوا جيدا".

وردا على أسباب عدم استكمال أوراق الصفقة، سأل سامي: "من أي متى نقول هناك دمغة ناقصة أو ورقة مش موجودة؟، سنعلن النتائج عندما ننتهي منها". ولم يحدد سامي إطارا زمنيا للانتهاء من فحص صفقة "سي أي كابيتال" المثيرة للجدل، إلا أنه أعرب عن أمله فى الانتهاء منها قريبا.

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس كتب مقالة مفصلة في صحيفة "أخبار اليوم" المصرية أمس اتهم فيها "البنك المركزي بمحاولة إفشال صفقة استحواذ شركة "أوراسكوم" للاتصالات والإعلام على "سي أي كابيتال"، من خلال الإيعاز للبنك الأهلي للدخول كمنافس على الصفقة، وهو ما تراجع فيه عقب شكوى ساويرس للحكومة ، وقال أن الأمن القومى منع الانتهاء من إنجاز صفقة "سي اي كابيتال" بعد 3 أشهر من السير فيها بحجة عدم استكمال الأوراق".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي لإفشال صفقة سي آي كابيتال شريف سامي ينفي تدخُّل الأمن القومي لإفشال صفقة سي آي كابيتال



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday