الأهلي والوصل يحاولان تعويض خسائرهما مساء الجمعة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

"الأهلي" و"الوصل" يحاولان تعويض خسائرهما مساء الجمعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأهلي" و"الوصل" يحاولان تعويض خسائرهما مساء الجمعة

فريق الأهلي المصري
دبي - فلسطين اليوم

يبحث فريقا الأهلي والوصل عن تعويض خسارتيهما في الجولة الماضية من الدوري أمام الشباب والعين، عندما يلتقيان في الثامنة والربع من مساء اليوم على ملعب الفهود بزعبيل.
ويتطلع الوصل صاحب المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة إلى تحقيق الانتصار إرضاءً لجمهوره الغاضب من أدائه في الجولتين الماضيتين، فضلاً عن أن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره، بينما يدخل الأهلي بطل الثلاثية صاحب المركز السابع برصيد 3 نقاط، اللقاء برغبة جامحة في الخروج من الكبوة التي تعرض لها الفريق في لقائه بالشباب في الجولة الماضية وهزيمته برباعية، حيث يأمل المدير الفني لفريق الأهلي أولاريو كوزمين في إعادة الثقة للاعبين بتحقيق فوز كبير على الوصل في عقر داره.
وأكد البرازيلي جورجي كامبوس المدير الفني لفريق الوصل أن المباراة تمثل أهمية خاصة للإمبراطور، خاصة وأن الأصفر لم يتمكن سوى من حصد نقطة واحدة في جولتين من دوري الخليج العربي، والفوز على الفرسان بطل الثلاثية سيمنح لاعبينا دفعة معنوية كبيرة في الجولات المقبلة.
وقال: «ندرك صعوبة المواجهة، خاصة وأن الأهلي يبحث عن نقاط المباراة عقب الخسارة الأخيرة له من الشباب، لافتاً إلى أن الفرسان يمتلكون نوعية جيدة من اللاعبين».
وأضاف: «جميع اللاعبين يدركون أهمية اللقاء، كما أننا لم نحقق أي فوز في الجولتين الماضيتين بالدوري، كما أنهم يدركون جيداً ما عاناه الوصل خلال آخر ثلاثة مواسم، ويبحثون عن تعديل صورة الوصل في الجولات المقبلة».
وتابع: «لقد تابعت لقاء الأهلي والشباب في الجولة الأخيرة من الدوري، وكان من الممكن للفرسان تحقيق الفوز بثلاثة أو أربعة أهداف، فالقوة الهجومية للأهلي حاضرة، ونتحسب لها».
وعن مشاركة المحترف البرازيلي الرابع كايو كوريا في لقاء الأهلي، أوضح كامبوس: «إنه سيعمل على إحداث نوع من التوازن في تشكيلة اللاعبين ما بين الدفاع والهجوم، وعلى المحترفين الأجانب أن يشاركوا في الدفاع قبل الهجوم، وهذا أمر موجود في الفرق الحديثة حيث سيشكل الفريق وحدة كاملة ويلعبوا بروح جماعية والجميع يذود عن مرماه، ونأمل أن نسد الثغرات الموجودة في الدفاع، وأن لا تنكشف خطوطنا في المباراة».
وعن سبب تراجع أداء الوصل وغياب الانسجام عن الفريق، أوضح كامبوس: «إن مستوى الفريق يتراجع بالفعل في الشوط الثاني.
وهذه المشكلة عانينا منها في لقاء الظفرة، ولم يكن السبب في ذلك هو ضعف الإعداد البدني للاعبين، لكنه يكمن في التأثر النفسي للاعبين عقب تلقي مرمانا لهدفين في دقائق قليلة ولدينا عدد كبير من اللاعبين صغار السن، أما في لقاء العين فقد افتقدنا للسيطرة على الكرة بشكل عام، وبالنسبة للانسجام بين اللاعبين فسيتزايد مع الوقت، ومن مباراة لأخرى، خاصة إذا ثبتنا التشكيلة لخمسة أو ستة مباريات مقبلة».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي والوصل يحاولان تعويض خسائرهما مساء الجمعة الأهلي والوصل يحاولان تعويض خسائرهما مساء الجمعة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday