تعادل السد والعربي في ختام الجولة الـ 5 في دوري النجوم
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

تعادل السد والعربي في ختام الجولة الـ 5 في دوري النجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعادل السد والعربي في ختام الجولة الـ 5 في دوري النجوم

دوري نجوم قطر لكرة القدم
الدوحة ـ قنا

تعادل السد مع مضيفه العربي (1- 1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في ختام مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أدن علي في الدقيقة 35 هدف العربي، وعبدالكريم حسن في الدقيقة 43 هدف السد.

وقد أخفق السد بهذا التعادل في مزاحمة لخويا في صدارة الترتيب بعدما فقد نقطتين ثمينتين أمام العربي ليكتفي بالمركز الثاني ، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة.

في المقابل، فقد العربي هو الآخر نقطتين ثمينتين على أرضه ووسط جماهيره وحصل على نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 7 نقاط ليحتفظ بموقعه في المركز السادس بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد ، علما بأن الجيش وقطر يحتلان المركزين الثالث والرابع برصيد 9 نقاط.

وجاء الشوط الأول من مباراة السد والعربي مثيرا من جانب الفريقين في ظل رغبتهما الواضحة لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، خاصة أن السد يسعى للاستمرار في مزاحمة لخويا على الصدارة ، والعربي لا يريد الابتعاد عن المربع الذهبي.

وكاد السد يترجم رغبته القوية في الفوز مبكرا عندما مر حسن الهيدوس من الجانب الأيمن ومرر عرضية متقنة قابلها صالح اليزيدي قوية فوق العارضة وهو منفرد بمرمى رجب حمزة حارس العربي في الدقيقة (8).
ولم تكن رغبة العربي أقل من السد حيث رد بقوة من خلال هجمة منظمة من ناحية اليسار، انتهت عند الإسباني "بابلو هرنانديز" الذي سدد قوية اصطدمت بالقائم الأيمن، وارتدت إلى يد سعد الدوسري حارس السد (12) .

وتواصل الشد والجذب بين لاعبي الفريقين من أجل الوصول إلى المرمى دون جدوى، حتى تمكن "أدن علي" لاعب العربي من فك الاشتباك بهجمة عنترية من الناحية اليسرى ، حيث راوغ دفاع السد وسدد قوية اصطدمت  بيد الحارس وسكنت شباك السد (35).

ولم يغب رد السد كثيرا حيث تمكن عبدالكريم حسن من إدراك التعادل (43) من هجمة منظمة قادها إبراهيم الماجد ومرر عرضية جميلة خلف دفاع العربي ليقابلها حسن برأسه في الزاوية البعيدة للحارس رجب حمزة.

وقبل أن ينتهي الشوط كاد الماجد يتوج نفسه بطلا للشوط بتسديدة صاروخية لامست العارضة وعلت المرمى (45).

وعلى غرار الشوط الأول استهل الفريقان الشوط الثاني بمحاولات هجومية لإحراز هدف التقدم ، حيث سدد خلفان إبراهيم جميلة في المقص الأيسر إلا أن حارس العربي تألق وحولها إلى ركنية (49)، فيما رد "ايموه ايزيكيل" لاعب العربي بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة وتحولت خارج المرمى (56).

وهدأت المباراة مع مرور الوقت بعدما انحصرت الكرة في وسط الملعب، إلا أن الكرات الثابتة شكلت خطورة على المرميين حيث كادت رأسية عبدالكريم حسن تحقق التقدم للسد لكنها علت العارضة (70)، تلتها رأسية من "هرنانديز" أمسكها سعد الدوسري حارس السد ببراعة (73).

وقد اتسمت محاولات السد بالجدية في الدقائق العشر الأخيرة ، حيث سدد "تاباتا" قوية مرت بجوار المقص الايسر لمرمي العربي (80) ، تلتها فرصة خطيرة لخلفان إبراهيم الذي انفرد بمرمى العربي وسدد في جسد الحارس رجب حمزة لترتد له مرة ثانية ويسدد قوية، لكن الحارس حولها إلى ركنية (84).

وفي آخر محاولات السد على مرمى العربي سدد "تاباتا" قوية ولكن الحارس رجب حمزة المتألق تصدى لها (89) ، لترتد الكرة إلى هجمة مرتدة للعربي انفرد على إثرها "هرنانديز" بالمرمى لكنه أخفق في استلام الكرة بطريقة صحيحة لتبتعد عنه ويشتتها الكوري الجنوبي "جونج سو لي" إلى ركنية (90)، كادت تسفر عن هدف للعربي، ولكن حارس السد تألق وأبعد الكرة من على خط المرمى وسط زحمة من لاعبي الفريقين في منطقة الجزاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل السد والعربي في ختام الجولة الـ 5 في دوري النجوم تعادل السد والعربي في ختام الجولة الـ 5 في دوري النجوم



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday