منتخب أستراليا يتوج بلقب أمم آسيا لكرة القدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب أستراليا يتوج بلقب أمم آسيا لكرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب أستراليا يتوج بلقب أمم آسيا لكرة القدم

كأس أمم اّسيا
القاهرة - فلسطين اليوم

أحرز منتخب أستراليا لقب بطولة أمم آسيا لكرة القدم، بفوزه في اللقاء النهائي، اليوم السبت، على كوريا الجنوبية بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على إستاد سيدني الأولمبي.

واحتاج المنتخب الأسترالي الذي أحرز لقب البطولة لأول مرة في تاريخه في مشاركته الثالثة فقط في البطولة، إلى شوطين إضافيين لحسم البطولة لصالحه، بينما فشل منتخب كوريا الجنوبية في إحراز اللقب الذي أحرزه آخر مرة على أرضه عام 1960.

وثأرت استراليا من منتخب كوريا الذي تغلب عليها في الدور الأول بهدف وحيد ضمن منافسات المجموعة الأولى، كما استطاعت من تسجيل هدفين في مرمى كوريا التي لم تتلقى شباكها أي هدف خلال البطولة.

واستطاع منتخب أستراليا إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدف تحقق في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب ماسيمو لونغو من تسديدة قوية استقرت على يسار الحارس الكوري كي جين هيون.

وواصلت أستراليا تقدمها خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة الـ91 عندما سجل المنتخب الكوري هدف التعادل بعد كرة جماعية وصلت إلى اللاعب سون هيونج مين الذي سدد الكرة بيسراه على يمين الحارس ماثيو رايان، ليلجأ المنتخبين إلى شوطين إضافيين.

ونجح منتخب أستراليا من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول الإضافي وتحديدا في الدقيقة الـ105 بعد كرة خطفها جوريتش من مدافع كوريا وسدد الكرة أبعدها الحارس لتصل إلى البديل جيمس ترويسي الذي استغل غياب الدفاع وسدد الكرة بسهولة في الشباك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب أستراليا يتوج بلقب أمم آسيا لكرة القدم منتخب أستراليا يتوج بلقب أمم آسيا لكرة القدم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday