إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين يناقش ترتيبات المشاركة في الألعاب الإسيوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين يناقش ترتيبات المشاركة في الألعاب الإسيوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين يناقش ترتيبات المشاركة في الألعاب الإسيوية

اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين
ابوظبي- وام

عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين أمس اجتماعا بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي برئاسة سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس الإدارة وحضور أعضاء مجلس الادارة.

وناقش الإجتماع العديد من الاجندة المدرجة في اعماله والبنود والموضوعات ذات الصلة المباشرة لدعم رياضة المعاقين بالدولة بهدف الإرتقاء بها خاصة في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة . واستعرض الاجتماع المبادرات والأنشطة التي تم تنفيذها بالتماشي مع الخطة الإستراتيجية للإتحاد للفترة 2014 2016 وأعمال اللجان الفرعية للإتحاد وبرامج المشاركات الخارجية وعلى رأسها المشاركة في الألعاب الآسيوية البارالمبية والتي ستقام بمدينة أنشيون الكورية أكتوبر المقبل بالاضافة لجدول الأنشطة المحلية القادمة والتحديات التي سيواجهها فرسان الإرادة خلال الفترة القادمة والتي ستسهم وبشكل كبير وفعال في الإرتقاء برياضة المعاقين بالدولة .

واطلع مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين على الآليات والبرامج التي من شأنها تسيير أعمال لجان الإتحاد والإدارات الفنية والتنفيذية بصورة أكثر إحترافية خلال المرحلة المقبلة .

كما اطلع المجلس على المرحلة التي وصلت إليها آلية تنفيذ سياسة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين لتحقيق خطته الإستراتيجية والتي تهدف إلى الإرتقاء برياضة ذوي الإحتياجات الخاصة بالدولة وتحقيق المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة .. كما وقف على الخطط التي تهدف الى تطوير ورفع مستويات المنتخبات الوطنية تمهيدا للاستحقاقات المقبلة.

وأوضح سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس ادارة اتحاد الامارات لرياضة المعاقين ان هذا الاجتماع هو الرابع في اجندة عمل الاتحاد ..

مشيرا إلى أن الهدف الرئيس من هذا الاجتماع هو الوقوف على آخر الترتيبات الختامية للمشاركة القادمة لاتحاد الإمارات لرياضة المعاقين في بطولة الالعاب الآسيوية البارالمبية في مدينة أنشيون الكورية الجنوبية في أكتوبر المقبل وكذلك الوقوف على التحديات التى تواجهنا كأتحاد حتى الان في ما يخص الموازنة الرئيسية وتحديد المورد الرئيسي .

وكشف الهاملي عن المشاركة في رياضات جديدة في الدورة المقبلة في أنشيون وهى القوس والسهم وكذلك المبارزة والجودو .. معربا عن امله في ان تتواصل النجاحات في بقية الرياضات التى شهدت تفوقا اماراتيا في الرماية والعاب القوى ورفعات القوة .

من جانبه أشاد طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بالدعم المستمر الذي تقدمه القيادة الرشيدة لفئة المعاقين الذين أثبتوا جدارتهم وأصبحوا نموذجا للرياضيين المتميزين القادرين على مواجهة المصاعب والتغلب عليها وظهر ذلك جليا في كثير من البطولات.

من جهته أكد ذبيان سالم المهيري الامين العام لاتحاد الامارات للمعاقين ثقته في قدرة ابطال الامارات في تحقيق انجازات في البطولة المقبلة تفوق الانجازات التى تحققت في البطولة الماضية في مدينة جوانزهو الصينية والتي أقيمت 2010 .

ولفت إلى أن أبطال الإمارات استطاعوا انتزاع 4 ذهبيات و6 فضيات وبرونزية .. وقال " ابطال الامارات عودونا دائما ان يكونوا في المراكز الاولي وهذا ما يجعلنا متفائلين بمواصلة مسيرة النجاحات وتحقيق الالقاب باسم الدولة " .

وكشف عن خطة الاتحاد في تجهيز المنتخب من خلال معسكر خارجي في الصين يوم 27 الجاري .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين يناقش ترتيبات المشاركة في الألعاب الإسيوية إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين يناقش ترتيبات المشاركة في الألعاب الإسيوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday