الراجحي يحسم رالي نيسان في السعودية بتحقيق المركز الأول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الراجحي يحسم رالي نيسان في السعودية بتحقيق المركز الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الراجحي يحسم رالي نيسان في السعودية بتحقيق المركز الأول

السائق يزيد الراجحي
الرياض - فلسطين اليوم

حسم السائق يزيد الراجحي لقب "رالي حائل نيسان الدولي 2015" عن سباق السيارات في نسخته العاشرة، الذي أقيم خلال الفترة من 19 وحتى 22 آذار/ مارس الجاري، بعد أن حصل على العلامة الكاملة، إذ تمكن من تصدر مجريات السباق من المرحلة الأولى وحتى الأخيرة، ليحقق الانتصار الرابع له في تاريخ مشاركاته في هذا الرالي.

وجاء تحقيق الراجحي للقب نسخة هذا العام، بعد أن تمكن من حصده في ثلاث مناسبات ماضية أعوام 2009- 2010- 2012 على متن سيارتين مختلفتين، فيما جاءت مشاركته هذا العام عبر سيارته الهامر وملاحه الألماني تيمو غوتشالك.

ونجح راجح الشمري، الذي يدخل السباق على متن سيارته نيسان في تثبيت أقدامه في المركز الثاني في الترتيب العام والأول عن فئته "T2"، بعد أن واجه منافسه متعب الشمري مشاكل ميكانيكية في سيارته، التي أطاحت به خارج ترتيب السائقين العشرة الأوائل، بعد أن جاء رابعًا خلال مراحل أمس الأول، فيما حسم خلف الجوعان المركز الثالث والثاني على فئته "T1" مستفيدًا من تعثر مواطنه متعب الشمري، أما أحمد القشعمي فقد حصد المركز الرابع على متن سيارته نيسان.

وفي سباق الدراجات النارية، حصد أحمد الناصر ثمرة تفوقه خلال المراحل السابقة بتحقيقه المركز الأول في السباق، فيما جاء عبدالمجيد الخليفي ثانياً في الترتيب العام والأول عن فئة "الكوادز".

وانطلق اليوم الأخير من الرالي مع أفضلية 53 دقيقة للراجحي، إذ دخل السائقون في صراع حامي الوطيس على امتداد 192.03 كيلومترًا بين منطقتي جبة وقنا، بينما بدأ أحمد الناصر يومه بصدارة تبلغ حوالى دقيقتين عن عبدالمجيد الخليفي وعبرت الدراجات النارية مرحلة أقصر بطول يبلغ 85.37 كيلومترًا، بين الحفير وقنا، حيث لم يحاول الراجحي التخفيف من سرعته من أجل الوصول إلى خط النهاية، بل سار بشكلٍ سريع وفق استراتيجية هدفها تحقيق أسرع زمن وهو البالغ ساعتين و22 دقيقة و10 ثوان.

وفي منافسات "T3" لم يجد السائق راكان السلوم صعوبة بالغة في حسم اللقب، في ظل وجود متسابقين اثنين في ذات الفئة، حيث عانى خالد الجافلة من المشاكل الميكانيكية خلال المراحل السابقة من السباق، الأمر الذي أتاح للسلوم فرصة التقدم أولًا.

وبالعودة إلى منافسات فئة "T2" تقدم السائق اللبناني ايميل خنيصر إلى المركز الثاني من السباق، تاركًا المركز الثالث لمنافسه أحمد الشقاوي، حيث احتدمت المنافسة بين الطرفين خلال الـ200 متر الأخيرة من المسار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراجحي يحسم رالي نيسان في السعودية بتحقيق المركز الأول الراجحي يحسم رالي نيسان في السعودية بتحقيق المركز الأول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday