ختام ناجح لمنافسات بطولة البحرين الأولى لرفع الأثقال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ختام ناجح لمنافسات بطولة البحرين الأولى لرفع الأثقال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ختام ناجح لمنافسات بطولة البحرين الأولى لرفع الأثقال

بطولة البحرين الأولى لرفع الأثقال
المنامه ـ بنا

 أحرزت اللاعبة أمل مساعد المركز الأول في بطولة البحرين الأولى لرفع الأثقال للرجال والسيدات التي نظمها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية والتي أقيمت مساء أمس على صالة نادي ألبا بالرفاع تحت رعاية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية. 
وجاءت في المركز الثاني اللاعبة ساره حمد، المركز الثالث نوره محمد، المركز الرابع مريم علي، المركز الخامس مرام أشرف، المركز السادس بشرى خليفة والمركز السابع شيخه النجدي، وشهدت البطولة الأولى للسيدات مشاركة 9 سيدات ومنافسات قوية، وقد أقيمت التصفيات للرجال والسيدات في 13 من شهر سبتمبر الجاري بمشاركة 32 لاعب ولاعبة يمثلون مختلف الأندية الأعضاء والصالات، وكذلك برنامج اكتشاف المواهب الرياضية والذي له دور بارز في التعاون مع الاتحاد واكتشاف وصقل هذه المواهب الرياضية، وتم استخدام نظام السينكيولار وهو نظام دولي يقيس مستوى اللاعبين باعتماد الثقل وفارق وزن الجسم.
وتفضل الشيخ عبدالله بن راشد بتكريم الضيوف والجهات المساهمة في تنظيم هذه البطولة وهم عبدالرحمن جناحي المدير الاداري للشئون الادارية بشركة ألمنيوم البحرين ألبا، نوار المطوع مدير الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة، حمد إبراهيم الشيبه مدير الموارد البشرية بشركة ألمنيوم البحرين ألبا، سلامه عتيق مديرة البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الرياضية ووفاء الجزاف مشرفة البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الرياضية.
وضمن منافسات الرجال فقد أحرز المركز الأول ضمن منافسات فئة وزن 62 كيلوغرام سلمان الكندي، المركز الثاني عبدالله المجدمي والمركز الثالث فهد الجسمي، وأحرز المركز الأول ضمن منافسات فئة 80 كيلوغرام يوسف الشيراوي، المركز الثاني جابر عادل والمركز الثالث حمد خالد، وضمن منافسات وزن فوق 80 كلوغرام توج الشيخ عبدالله بن راشد وعبدالرحمن جناحي صاحب المركز الأول اللاعب جابر العرادي، المركز الثاني عباس نبيل والمركز الثالث عبدالحمدي إسماعيل.
وكان معالي رئيس الاتحاد قد ألقى كلمة ترحيبية قبل انطلاق البطولة حرب فيها بالحضور والمشاركين، معرباً عن سعادته بالمشاركة النسائية التي تعد انطلاقة للعبة رفع الأثقال النسائية بالمملكة مؤكداً أن الاتحاد يولي اهتمام كبير بهذه الفئة وهذه اللعبة، مثمناً دعم شكرة ألمنيوم البحرين ألبا والمؤسسة العامة للشباب والرياضة من خلال برنامج اكتشاف المواهب الذي ساهم في ابراز العديد من المواهب الشابة، متمنياً التوفيق لكل المشاركين.
من جهة أخرى تنطلق مساء اليوم الجمعة عند الساعة السادسة والنصف وعلى صالة نادي ألبا بالرفاع بطولة البحرين الثالثة للفزيك تحت رعاية نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وبتنظيم من الاتحاد وسيتم اعتماد منافساتها على نظام الأطوال، وشهد عصر أمس قياس أطوال اللاعبين وذلك بمقر الاتحاد بأم الحصم، كما أقيمت محاضرة خاصة للحكام أدارها الحكم الدولي عبدالهادي علي جاسم.
ويولي الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية اهتمام كبير بالألعاب المسئول عنها كرفع الأثقال للرجال والسيدات لما تشهده هذه الرياضة من اهتمام نسائي أيضاً إلى جانب انتشارها بين الشباب، ويعول الاتحاد بأن تكون النسخة الأولى منها باكورة للعديد من البطولات والتجمعات الرياضية التي تساهم بالنهوض بمستوى رياضة رفع الأثقال التي يمارسها كثيرون بما يساهم في تطوير مستويات المنتخبات الوطنية ويوفر نخبة من اللاعبين والخامات القادرة على تمثيل الوطن خير تمثيل في مختلف مشاركاته وهو ما يتماشى مع توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية، كما ستكون هناك عدة مشاركات خارجية مقبلة على المستوى الخليجي والعربي. 
ويدعو الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية عشاق ومحبي رياضة الفزيك للحضور لصالة نادي ألبا ومتابعة منافسات هذه البطولة التي تشهد مشاركة واسعة ويتوقع لها منافسات قوية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام ناجح لمنافسات بطولة البحرين الأولى لرفع الأثقال ختام ناجح لمنافسات بطولة البحرين الأولى لرفع الأثقال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday