نادي الرماية الكويتي يحتفل بمناسبة تكريم الأمير بالأمم المتحدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نادي الرماية الكويتي يحتفل بمناسبة تكريم الأمير بالأمم المتحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي الرماية الكويتي يحتفل بمناسبة تكريم الأمير بالأمم المتحدة

امير البلاد الشيخ صباح
الكويت - كونا

اقام نادي الرماية الكويتي الليلة احتفالية خاصة بمناسبة تسمية  امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني) وتسمية دولة الكويت (مركزا للعمل الانساني) وتكريم في الأمم المتحدة وذلك في مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد للرماية.
واعرب رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي في تصريح للصحافيين عقب الاحتفال عن سعادته واعضاء مجلس ادارة النادي بتكريم سمو الامير في الامم المتحدة مؤكدا ان هذا التكريم هو بمثابة تكريم للكويت وشعبها لدورها مجال العمل الخيري والاغاثي.
وذكر ان التكريم جاء تتويجا لسياسة سمو امير البلاد في مد يد العون والمساعدة لحل جميع المشاكل التي تتعرض لها الدول المحتاجة ودعم الجهود الانسانية والاغاثية للدول المتضررة الامر الذي استحقت عليه الكويت ان تتبوأ هذه المكانة بين دول العالم.
واضاف ان احتضان الكويت للعديد من المؤتمرات الدولية ذات الصبغة الانسانية والتنموية وبمبادرات من سمو امير البلاد "ومنها مؤتمري المانحين لللاجئين السوريين" ساهم في حصول سموه ودولة الكويت على هذه المكانة.
واعرب العتيبي عن التهنئة لامير البلاد بمناسبة تكريم سموه (قائدا للعمل الانساني) واختيار دولة الكويت (مركزا للعمل الانساني) متمنيا ان تبقى الكويت دار امن وامان ورائدة في العمل الانساني في ظل القيادة الحكيمة لسمو امير البلاد.
من جانبه قال نائب رئيس نادي الرماية محمد مصطفى كرم في تصريح مماثل ان تكريم سمو الامير انما هو تكريم للكويت وشعبها واعتراف بجهود سموه في المجال الانساني لتخفيف معاناة الشعوب المتضررة مؤكدا استحقاق سمو الامير لهذا اللقب.
واوضح ان احتفالية نادي الرماية انما هي تعبير عن الفرح والتهنئة لمقام سمو امير البلاد على التكريم الذي حصل عليه والذي هو تكريم للكويت وشعبها متمنيا ان يحفظ الله الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه.
وكانت الامم المتحدة قد كرمت سمو امير البلاد يوم الثلاثاء الماضي بمناسبة تسمية سموه (قائدا للعمل الانساني) وتسمية دولة الكويت (مركزا للعمل الانساني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الرماية الكويتي يحتفل بمناسبة تكريم الأمير بالأمم المتحدة نادي الرماية الكويتي يحتفل بمناسبة تكريم الأمير بالأمم المتحدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday