إختتام دورة مدربي التايكواندو في الأردن
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

إختتام دورة مدربي التايكواندو في الأردن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إختتام دورة مدربي التايكواندو في الأردن

اتحاد التايكواندو
عمان - بترا

  اعلن اتحاد التايكواندو، اختتام دورة مدربي التايكواندو "المستجدين"، التي نظمها الاتحاد، بالتعاون مع مركز اعداد القيادات الشبابية على مدار اسبوعين، في صالة الأمير راشد لالعاب الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب واشتملت الدورة على مواد نظرية وعملية في مبادئ واسس اللعبة وتاريخها وقوانينها، الاصابات الرياضية واسعافاتها، التشريح الوصفي والوظيفي بالاضافة الى مبادئ التدريب الرياضي، مبادئ التعلم الحركي،

 الاحماء والاسترخاء والإعداد البدني، التخطيط التدريبي وبناء الوحدة التدريبية، تدريبات مهارية والاعداد المهاري والاعداد الخططي وفسيولوجيا التدريب الرياضي، وقيادة الفريق ومهارات الاتصال وأسس انتقاء الناشئين وطرق تدريبهم، والقتال المقيد والقتال حر، والاعداد العام والاعداد الخاص، حركات مهارية مركبة، اسس تدريب البومسي، وشارك بها 36 مدربا ومدربة.

وحضر ختام الدورة أحمد أبو شيخة مدير الاتحاد، جمال الصقور عضو اللجنة الفنية والدكتور وليد سهيل ولجنة المدربين التي اشرفت على الدورة وتكونت من محمود قشطة رئيس اللجنة، والاعضاء: صالح عبداللطيف، احمد عقيدات، رباح كسابره ومعتصم بشتاوي وتاليا اسماء المشاركين: زبيدة شريم، حمزة الزعبي، امل الصقور، عبدالله العساف.

 كاسب عنيزات، احمد حويله، كنعان كنعان، ليث الصقور، محمد جروان، محمد عليان، محمود ابوسالم، فريد القرالة، خليل العلواني، رؤى سليم، محمد البس، شادي محمد، مثاري النعيمات، محمد الذنيبات، روان الجابري، رامي خالد، زياد الفقيه، لينا اباظه، عصام الصمادي، يزن الصادق، محمود العياصرة، محمود الشامي، اسماعيل محمد، معتصم البشتاوي، رباح الكسابرة، امين عتوم، صخر القريني، ناصر السليطي، محمد الزيادنة، راغب طالب، خالد ابووندي وعامر مقابلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إختتام دورة مدربي التايكواندو في الأردن إختتام دورة مدربي التايكواندو في الأردن



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday