حلبة ياس تقيم منطقة مشجعين خلال  جائزة بريطانيا للفورمولا1
آخر تحديث GMT 09:18:57
 فلسطين اليوم -

حلبة ياس تقيم منطقة مشجعين خلال جائزة بريطانيا للفورمولا1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حلبة ياس تقيم منطقة مشجعين خلال  جائزة بريطانيا للفورمولا1

حلبة مرسى ياس
أبوظبي - وام

تنقل حلبة مرسى ياس التجربة المثيرة والممتعة التي يقدمها سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 إلى حلبة سيلفرستون خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا 1 الذي يقام في عطلة نهاية الأسبوع وذلك من خلال منطقة أبوظبي للمشجعين.

وستشهد منطقة التخييم في نادي ويتيلبيري للغولف على مدى ثلاثة أيام حضور أكثر من 20 ألف مشاهد من محبي رياضة سباق السيارات والذي سيستمتعون بالمجموعة الواسعة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي توفرها منطقة أبوظبي للمشجعين تحضيرا للسباق الختامي لموسم العام الحالي من بطولة العالم لسباق الفورمولا1 والذي يقام بتاريخ 29 نوفمبر في أبوظبي.

وتقام منطقة أبوظبي للمشجعين بالاشتراك مع كل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران خلال الفترة الواقعة بين 3 و5 يوليو وتعد استعراضا مباشرا للخطوات التي تتخذها حلبة مرسى ياس لتخطي الحدود خلال الموسم الحالي ..مؤكدة على بعد أفقها في تناول تجربة تنظيم ومتابعة سباقات الفورمولا1 وسعيها لتقديم تجربة حضور سباق عطلة نهاية الأسبوع لن ينساها أي من محبي هذه الرياضة المتواجدين في المملكة المتحدة.

وتسعى حلبة مرسى ياس إلى تحقيق توازن في عدد الزوار من المقيمين في الدولة والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لمتابعة سباق عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي أواخر هذا العام ..وتعد منطقة أبوظبي للمشجعين وسيلة مثالية تتيح الفرصة لمحبي سباقات الفورمولا1 في المملكة المتحدة للتعرف على الأجواء المميزة التي تتمتع بها حلبة مرسى ياس خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

كما تشهد منطقة التشجيع تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التفاعلية والتي تتضمن مجموعة من الألعاب التقليدية المسلية مثل تساقط الأبراج "جينغا" والسكتل في خيمة ياس للألعاب كما تقدم خيمة ياس للرفاهية مجموعة من جلسات التدليك وعلاجات البشرة القصيرة وتوفر ياس كافيه قائمة متنوعة من الأطعمة والمشروبات التي ستزود الحضور بالطاقة كما ستعمل شاشة "ياس تي في" العملاقة على بث آخر التطورات الحماسية في كل من سباق الفورمولا 1 وبطولة ويمبلدون للتنس.

كما ستتواجد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال هذا الحدث الرياضي الكبير لتعريف أكبر عدد ممكن من الحضور بأبوظبي كوجهة سياحية عالمية وزيادة أعداد السياح القادمين إليها من المملكة المتحدة وتقدم منصة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التراثية في أبوظبي مثل الصيد بالصقور والرسم بالحناء وتقدم منصتها لمحة تعريفية بواحدة من أحدث الوجهات السياحية العالمية وأكثرها تطورا .

وتقدم منطقة أبوظبي للمشجعين خدمة الانترنت المجانية ويمكن للزوار تحميل تطبيق "ياس هب" المتوفر على منصتي آي تيونز وأندرويد ومتابعة وسم #AbuDhabiGP واللذان يضعان أحدث أخبار فرق وسائقي وسباقات بطولة الفورمولا1 على بعد كبسة زر. كما توفر المنطقة محطة لإعادة شحن الهواتف المحمولة مجانا لجميع الزوار.

وقال السيد الطارق العامري الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس ان مبادرة منطقة أبوظبي للمشجعين تعد واحدة من أهم الأنشطة التي تنظمها حلبة مرسة ياس وفرصة مثالية نستعرض من خلالها تجربة متابعة سباقة جائزة أبوظبي.

وتابع اننا نستقبل في كل عام أعدادا متزايدة من الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم لحضور سباق جائزة أبوظبي ومنذ تنظيم السباق الأول على الحلبة في عام 2009 دائما ما شكلت نسبة الحضور من المملكة المتحدة الحصة الأكبر من الزوار الدوليين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلبة ياس تقيم منطقة مشجعين خلال  جائزة بريطانيا للفورمولا1 حلبة ياس تقيم منطقة مشجعين خلال  جائزة بريطانيا للفورمولا1



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 17:50 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

تيفاني ترامب على علاقة بشاب من أصول لبنانية

GMT 03:54 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شركة سكودا تطرح سيارة الدفع الرباعي "سكودا يتي 2017"

GMT 08:50 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

GMT 21:59 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

ميرهان حسين زوجة مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب"

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday