العالول يؤكد أنه لم يعد بالإمكان الصبر على الجرائم الإسرائيلية
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن آليات لتنفيذ قرارات العلاقة مع الاحتلال

العالول يؤكد أنه لم يعد بالإمكان الصبر على الجرائم الإسرائيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العالول يؤكد أنه لم يعد بالإمكان الصبر على الجرائم الإسرائيلية

محمود العالول نائب رئيس حركة فتح
رام الله - فلسطين اليوم

 قال نائب رئيس حركة فتح، محمود العالول: إن مهام اللجنة المنوط بها تنفيذ قرارات القيادة الفلسطينية، واضحة تمامًا، وهي وضع آليات لتنفيذ ما تم الإقرار به.

وأضاف في مقابلة مع "العرب اليوم"، أن هذه القرارات ليست جديدة، حيث تم أخذها في المجلس الوطني والمركزي، وهي ستضع آليات تذهب باتحاه تنظيم عملية التنفيذ بشكل فوري، ولن نتأخر في ذلك.

وقال العالول؛ "إن أساس المسألة تعميق هذا التناقض بيننا وبين الاحتلال، مهما كانت النتائج، والقرارات تشمل كل شيء، ولا مشكلة لدينا في هذا الأمر".

اقرا ايضا:

العالول يُعلن وضع لجنة لآليات تنفيذ قرار وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل

وشدّد نائب رئيس حركة فتح على ضرورة الذهاب باتجاه آليات التنفيذ لكل القرارات التي تم أخذها، والتي لها علاقة بتحديد العلاقة مع الاحتلال، لأنه لم يعد بالإمكان الصبر على هذه الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

وفي ملف المصالحة الفلسطينية، قال العالول: كان واضحًا تمامًا في كلام الرئيس، حيث وجّه نداءً واضحًا لحركة حماس، وفي ظل الظروف الصعبة، وجهنا نداءات لحركة حماس وفي فترات سابقة كانت الردود مخيبة للآمال، ونأمل أن تكون ردود الفعل هذه المرة أكثر تحملًا للمسؤولية في هذا الأمر.

وأضاف؛ "الرئيس يدعوها بشكل عام، وهو أن هناك تحديًا كبيرًا يطال جوهر القضية الفلسطينية، والولايات المتحدة تسعى من أجل تصفية القضية"، وتابع؛ لذلك الرسالة والمبادرة هي أن تعالوا للحضن الفلسطيني ونصطف معًا، والوسيلة هي الإعلان عن استعدادكم لتنفيذ الاتفاق الذي وقع عام 2017.

وقال العالول، "إن استجابوا فإن ذلك سيكون خيرًا وجيدًا، وهذا شيء من الاصطفاف الفلسطيني من أجل مواجهة كل التحديات، وأن لم يستجيبوا لن نكل عن بذل كل الجهد".

قد يهمك ايضا:

نائب رئيس حركة فتح محمود العالول يؤكد ان الرئيس عباس سيلقي كلمة هامة مساء اليوم الخميس

العالول يُوضِّح تفاصيل المباحثات مع مصر بشأن ملف المصالحة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العالول يؤكد أنه لم يعد بالإمكان الصبر على الجرائم الإسرائيلية العالول يؤكد أنه لم يعد بالإمكان الصبر على الجرائم الإسرائيلية



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday