باريس سان جيرمان يواجه مشكلة كبيرة مع تطبيق قاعدة اللعب المالي النظيف
آخر تحديث GMT 23:49:47
 فلسطين اليوم -

باريس سان جيرمان يواجه مشكلة كبيرة مع تطبيق قاعدة "اللعب المالي النظيف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باريس سان جيرمان يواجه مشكلة كبيرة مع تطبيق قاعدة "اللعب المالي النظيف"

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي
لندن - سليم كرم

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يزال يواجه مشكلة كبيرة مع تطبيق قاعدة "اللعب المالي النظيف"، وأنه يحتاج إلى 170 مليون يورو لإعادة هيكلة حساباته المالية بما يتفق مع ما تفرضه عليه القاعدة المذكورة.

اقرا ايضا : ساني يهزم نيمار في سباق رجل جولة دوري أبطال أوروبا

وأشارت صحيفة "أ س" الإسبانية إلى النادي الفرنسي يتعين عليه توفير مبلغ الـ 170 مليون يورو بأي طريقة إذا أراد الاستمرار في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث أن تقاعسه عن الالتزام بقاعدة "اللعب المالي النظيف" سيكلفه الإقصاء من النسخة القادمة من البطولة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيكون عليه أن يبيع أحد نجميه، كليان مبابي أو نيمار، من أجل توفير هذا المبلغ الكبير.

وانضم نيمار إلى النادي الباريسي قادما من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي الكتالوني)، فيما التحق مبابي بصفوف الفريق قادما من موناكو على سبيل الإعارة مع وجود شرط في العقد يتيح لباريس سان جيرمان حق شراؤه مقابل 180 مليون يورو.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" هو الجهة التي أقرت بتقاعس النادي الفرنسي عن الالتزام بقاعدة "اللعب المالي النظيف".

وذكرات "أ س" أن هناك الكثير من الأندية المهتمة بضم اللاعبين البرازيلي والفرنسي، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة، حيث يعدان الناديان الوحيدان اللذان يمكنهما إبرام صفقة شراء أحد اللاعبين مقابل هذا المبلغ الكبير الذي يحتاجه باريس سان جيرمان لتوفيق أوضاعه المالية.

قد يهمك ايضا : " سان جيرمان"يخشى مفاجآت "النجم الأحمر" في لقاء الثلاثاء

                 كاكا يعلق علي انتقال نيمار لباريس سان جيرمان الفرنسي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان يواجه مشكلة كبيرة مع تطبيق قاعدة اللعب المالي النظيف باريس سان جيرمان يواجه مشكلة كبيرة مع تطبيق قاعدة اللعب المالي النظيف



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday