إصابة دياز تشعل الجدل في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد
آخر تحديث GMT 08:05:55
 فلسطين اليوم -

إصابة دياز تشعل الجدل في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة دياز تشعل الجدل في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد

الأرجنتيني ماريانو دياز
مدريد - لينا العاصي

 لا تزال الصدمات تتوالى على نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مع بداية العام الجديد، فبعد أن تأكد غياب اللاعب ماركوس يوارنتي ثلاثة أسابيع عن الملاعب للإصابة، تلقى الفريق صدمة إصابة زميله ماريانو دياز ليدخل النادي الملكي في دوامة البحث عن مهاجم ثان بجوار مهاجمه الأساسي، الفرنسي كريم بنزيما. 

وكان النادي الإسباني قد أعلن قبل يومين معاناة دياز من التهاب في عصب الفخذ، وهي الإصابة التي قد تبعد اللاعب عن الفريق لمدة أسبوعين على أقل تقدير.

اقرا يضا : 

بنزيما يُحقق رقمًا فريدًا أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

وأشارت صحيفة "أ س" الإسبانية إلى أن إصابة دياز جاءت بعد أيام قليلة من تعافيه من إصابة عضلية أخرى وقعت له في السادس من كانون أول/ديسمبر الماضي خلال المباراة التي فاز بها ريال مدريد 6 / 1 على مليلة في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت "أ س" أن هذه الإصابة، وهي الثالثة التي يتعرض لها دياز هذا الموسم، سترك بنزيما بلا بديل في مركز رأس الحربة، الأمر الذي سيفتح الجدل مرة أخرى داخل ريال مدريد حول حاجة الأخير للتعاقد مع مهاجم أخر قبل أن يغلق موسم الانتقالات الشتوية أبوابه. 

قد يهمك ايضا : راموس ومارسيلو على بعد خطوة من اللقب الـ20 مع "ريال مدريد"

سولاري يُعلن التشكيل الرسمي للريال أمام كاشيما في مونديال الأندية

وانضم دياز لصفوف ريال مدريد في آب/أغسطس الماضي كأحد البدائل الهجومية التي اختارها الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة المدرب جولين لوبيتجي، حيث تم تفضيله على العديد من الأسماء التي كانت معروضة على النادي الملكي في ذلك الوقت، وعلى رأسها، الأرجنتيني ماورو ايكاردي والألماني تيمو فيرنر.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن الإصابة الأخيرة لدياز فتحت الباب مجددا أمام إمكانية تعاقد ريال مدريد مع أحد هذين النجمين الكبيرين.

يشار إلى أن ايكاردي أصيب بخيبة أمل كبيرة بخروج ناديه انتر ميلان الإيطالي مبكرا من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مما يعزز رغبته في الرحيل عن الدوري الإيطالي، إلا إن الصحافة الإيطالية أكدت أن ناديه يرغب في تمديد تعاقده معه هذا الشتاء وهو العرض الذي قوبل بالفرض من قبل وكيل أعماله.

وإذا أراد ريال مدريد الحصول على خدمات هذا اللاعب فسيكون عليه دفع قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي الإيطالي والتي تبلغ 110 ملايين يورو.

أما فيرنر/22 عاما/ فيبدو أنه في طريقه للرحيل عن نادي لايبزيج الألماني، وكان موقع "ترانسفيرماركت" على الانترنت، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، قد حدد القيمة السوقية للاعب الألماني الشاب بـ 65 مليون يورو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة دياز تشعل الجدل في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد إصابة دياز تشعل الجدل في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة دياز تشعل الجدل في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد إصابة دياز تشعل الجدل في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر أشقر بلاتيني

بيلي فيرس أنيقة خلال التقاط عدسات المُصوِّرين صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين. قد يهمك ايضا :  كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

GMT 18:25 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

منتخب فلسطين يهزم نظيره البوتان ويصعد لكأس آسيا رسميًا

GMT 05:48 2016 السبت ,05 آذار/ مارس

هاندة أرتشل توضح أسباب فقدان وزنها

GMT 17:44 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

عباس يتلقى تهنئة بعيد الأضحى من أبو ركن

GMT 21:25 2018 السبت ,24 شباط / فبراير

"فواصل الديكور" بديلًا عن الجدران في منزلك

GMT 05:10 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

بيجو 5008 الحديثة تجمع بين الرياضية والعائلية

GMT 18:22 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

عباس كامل يخلف خالد فوزي في رئاسة جهاز المخابرات المصري

GMT 16:06 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

برنامج "الجمعة في مصر" يستضيف محمد محسن وسارة درزاوي
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - إصابة دياز تشعل الجدل في ريال مدريد حول ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday