الصحف الإسبانية تراهن على مباراة ريال مدريد أمام نظيره جيرونا
آخر تحديث GMT 15:07:54
 فلسطين اليوم -

الصحف الإسبانية تراهن على مباراة ريال مدريد أمام نظيره جيرونا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصحف الإسبانية تراهن على مباراة ريال مدريد أمام نظيره جيرونا

الصحف الإسبانية
مدريد - لينا العاصي

تراهن الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على أن مباراة نادي ريال مدريد الإسباني أمام نظيره جيرونا في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا المقرر إقامتها مساء غد الخميس ستشهد عودة الظهير البرازيلي مارسيلو للتشكيلة الأساسية للفريق بعد ابتعاده عنها خلال الفترة الأخيرة. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مارسيلو، القائد الثاني للنادي الملكي، غاب، على عكس المتوقع، عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد خلال الفترة الأخير، حيث بات المدير الفني للفريق، سانتياجو سكولاري، يراهن بشكل أكبر على اللاعب سيرخيو ريجيلون.

وأشارت الصحيفة إلى أن تراجع مستوى الظهير البرازيلي مع مطلع 2019 جعل سولاري يخرجه من حساباته خلال المباريات الأخيرة. 

وكان الظهور المتواضع لمارسيلو في مباراتي ريال مدريد أمام فياريال وريال مدريد سببا رئيسيا وراء قرار سولاري باستبعاده ومن ثم الاعتماد على ريجليون في مركز الظهير الأيسر.

ويستضيف ريال مدريد مساء غد جيرونا على ملعبه في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الشكوك تحيط بمارسيلو منذ حقبة المدير الفني السابق للفريق، جولين لوبيتيجي، الذي كان لا يثق كثيرا في النجم البرازيلي وقام باستبداله في أكثر من مباراة بسبب أخطائه التي كلفت ريال مدريد أهدافا.

وكان أحد هذه اللقاءات، التي قرر لوبيتيجي فيها تغيير مارسليو، مباراة جيرونا في نهاية آب/أغسطس الماضي، حيث قرر إخراجه للحفاظ على تقدم فريقه في النتيجة بعدما استشعر خطورة التهديدات الهجومية للفريق المنافس من الجبهة التي يشغلها اللاعب البرازيلي. 

وكانت مباراة ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو مدريد في بطولة السوبر الأوروبي، والتي لعبت قبل لقاء جيرونا بـ 11 يوما، دافعا رئيسيا للقرار الذي اتخذه لوبيتيجي في اللقاء الأخير، فقد تسبب مارسيلو في تلك المباراة في هدف التقدم للفريق المنافس بعد مرور دقيقة واحدة فقط، كما تسبب أيضا في هدف التعادل في الشوط الثاني برعونة شديدة.

وعلى إثر ذلك، لجأ الفريقان لوقت إضافي ليحقق فيه أتلتيكو مدريد فوزا مستحقا بنتيجة 4 / 2. 

ورغم ذلك لا تزال إدارة ريال مدريد والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ينتظرون ويأملون في عودة مارسيلو إلى مستواه المعهود، لتتساءل وسائل الإعلام المختلفة في إسبانيا اليوم عما إذا كان سولاري سيمنح فرصة أخرى للنجم البرازيلي في مباراة الغد؟، وهو السؤال الذي أجابت عليه مختلف الصحف بالإيجاب، كما راهنت على تحقق ذلك أيضا.

قديهمك ايضا :  ميلان يسرع خطواته للتفوق على ريال مدريد وبرشلونة في ضم هيغواين

                   ألفارو موراتا يرفض برشلونة من أجل أتلتيكو مدريد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف الإسبانية تراهن على مباراة ريال مدريد أمام نظيره جيرونا الصحف الإسبانية تراهن على مباراة ريال مدريد أمام نظيره جيرونا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف الإسبانية تراهن على مباراة ريال مدريد أمام نظيره جيرونا الصحف الإسبانية تراهن على مباراة ريال مدريد أمام نظيره جيرونا



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين مميزة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. إقرأ أيضــــا: "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 11:38 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يحصد جائزة "هدف الشهر" في نادي "ليفربول"

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 17:25 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

كسكي بالدجاج والمشروم

GMT 12:37 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

متحف في ولاية "كناتكت الأميركية" يُعبر عن الفلسطينيين

GMT 02:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

روتين ليلي" عليكِ اتباعه للعناية بجمالك خلال الطقس البارد"

GMT 20:07 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

باسكال فيرلاين يعلن أنّ أحدًا لم يلاحظ سباقاته في 2017

GMT 01:05 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

أهم 11 خطوة لتتميّزي في دعوات البوفيه المفتوح
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الصحف الإسبانية تراهن على مباراة ريال مدريد أمام نظيره جيرونا
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday